كتب PDF

تحميل كتاب ديك الجن PDF كامل للكاتب مأمون القانوني

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كتاب ديك الجن PDF كامل للكاتب مأمون القانوني .

تحميل كتاب مأمون القانوني pdf الكاتب ديك الجن. سأكون كاذبا لو قلت أنك الأنثى الوحيدة التي دخلت قلبي. هذه قدسية لا أدعيها .. لكنني وبكل صدق أقول أنني كلما قارنتك مع أنثى ثانية.. ذابت صورتها شيئا فشيئا حتى تختفي. كمكعب سكر في كوب شاي .. ما دمت في الدنيا .. فالدنيا بخير.. هذا الكتاب من تأليف ديك الجن و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبها.

يعتبر كتاب ديك الجن PDF للمؤلف مأمون القانوني الكتاب الأول لديك الجن الذي يؤكد بأن الكاتب لا ينسى أنه يمسك بيدك وكأنه حكيم أعمى يريد أن تستدل وإياه على الطريق دون أن يشعرك بفوقية مقيتة أو وعظ جامد فارغ من الروح، بل هو يفتش فيك وفي شخصياته عما يضيء طريقه، ثم يمزج ضوء كما معا لتكون الرؤية مشتركة وجادة وحرة.

كما تعتبر كتابات ديك الجن صفحة فيسبوكية جمعت ألاف المتابعين ، لتتحول إلى كتاب “”مأمون القانوني”” الذي احتل مرتبة الكتب الأكثر مبيعاً خلال ايام ، لما فيه من سخرية و واقع يرسم ابتسامة على وجه القارئ .. وذكريات تجعله يشعر بأن بطل القصة هو ذاته. كما يحتوي الكتاب على 68 مادة مطبوعة من القصص والتنويعات ، ويهدف في المقام الأول لتدوين و حفظ ما نشر عبر صفحات الفيس بوك على مدى العام الأول تقريبا .

تحميل كتاب ديك الجن PDF كامل للكاتب مأمون القانوني

شاهد ايضا :

تحميل كتاب محاط بالحمقى PDF : الأنماط الأربعة للسلوك البشري PDF.

كتاب تذكرة السامع والمتكلم pdf برابط مباشر للقراء و التحميل.

 كتاب ظننته حبا PDF كامل مجانا للكاتبة شهرزاد.

تحميل كتاب كن حكيم مع الحريم pdf 2023

تحميل كتاب توقع خطوة ابليس القادمة pdf كاملة برابط مباشر

عن كتاب ديك الجن

تحميل كتاب مامون القانوني pdf تأليف ديك الجن pdf مجانا … سأكون كاذبا لو قلت أنك الأنثى الوحيدة التي دخلت قلبي. هذه قدسية لا أدعيها .. لكنني وبكل صدق أقول أنني كلما قارنتك مع أنثى ثانية.. ذابت صورتها شيئا فشيئا حتى تختفي. كمكعب سكر في كوب شاي .. ما دمت في الدنيا .. فالدنيا بخير..

كتاب ينقلك بين العديد من الحيوات بقصصه القصير المتنوعة في طابعها، و يقدم لك منظوراً مختلفاً في مقالاته، يغمس عواطفك بعواطف الشخصيات و ينتقل بك خلال فصوله إلى مواقع مختلفة من الحياة، اسلوب الكاتب سواء بمقالاته او بقصصه القصيرة فريد من نوعه، و عمق محتوى الكتاب يختلج الروح و يتداخل مع النفس، و اللمسة الساخرة في العديد من فصوله أضفت نكهة متميزة للكتاب، من أفضل قراءات هذا العام.

معلومات كتاب ديك الجن

  • الكاتب : ديك الجن
  • دار النشر : عصير الكتب للنشر و التوزيع
  • عدد الصفحات : 280
  • نوع الملف : PDF
  • حجم الكتاب : 19 ميجا
  • سنة إصداره : 2015
  • اللغة : العربية
  • التصنيف : الأدب العربي روايات عربية

كتاب ديك الجن PDF

تنزيل كتاب ديك الجن PDF

“ديك الجن” هو اسم مستعار لكاتب حقيقي منشغل في هم الآخرين، لا يركض وراء الضوء بقدر ما يحب التعبير عما يريد، صدر له حديثاً كتاب: “مأمون القانوني” وهو مجموعة قصصية متنوعة من واقع الحياة التي نعيشها، كتبها “ديك الجن”.تحميل كتاب ديك الجن مأمون القانوني كاتب وصحفي وشخصية سياسية من سوريا. ولد في 18 تشرين الأول 1952 في مدينة حلب. أكمل تعليمه في القانون والأدب مما ساعده في كتاباته ومسيرته السياسية.

وهذا ما يقوله في مدخل الكتاب: “كاتب يفر من الضوء مرتديا المعنى، يحاول أن يقدم لك ما هو خارج اللحظة ولكنه لا ينسى أن يسبر أغوار دمعك وفرحك، سارقا منك أسئلتك وكأنه يتربع معك على سريرك ويتمثلك لـ يكونك وينطق بـ لسانك، لا تسلط في لغته بل انسيابية عالية تجعلك تركض خلف تراكيبه للمفردات التي يحاول أن يسرقها من فمك لتكون سهلة المذاق بالنسبة لك”.

مجموعة من القصص القصيرة والمقالات و العبارات القصيرة التي تحمل معاني كبيرة، المجموعة بشكل عام يغلب عليها الحس الفكاهي والتنوع في الأفكار، أعجبتني القصص اكثر من المقالات التي لم تضف أي جديد من وجهة نظري، كما أن أستخدام الكاتب للغة العامية في كل القصص قلل بالتأكيد من استمتاعي بالعمل خاصة أني اضطررت للبحث عن معاني بعض المفردات العامية في محرك البحث جوجل وغيره من المحركات.

تحميل كتاب ديك الجن PDF

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock