كتب PDF

تحميل كتاب الرهينة سارة ريفانس pdf كامل برابط مباشر

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كتاب الرهينة سارة ريفانس pdf كامل برابط مباشر .

حققت رواية الرهية للكاتبة الجزائرية سارة ريفانس، نجاحات كبيرة في فترة قصيرة للغاية. وقد أحدثت الجزائرية بروايتها الرهينة ضجة كبيرة في الجزائر وفرنسا والعديد من الدول العربية، وقد حقق الجزء الأول للرواية عدد قراءات خرافي والذي تجاوز 9 مليون قراءة على منصة “WATTPAD” والمتخصص لنشر الكتب، بينما حقق الجزء الثاني 8 مليون قراءة في وقت قياسي. علاوة على ذلك أصدرت ريفنس ثلاث روايات باللغة الفرنسية، والتي تصدرت قائمة الكتب الأكثر مبيعات مواقع بيع الكتب الإلكترونية في فرنسا، وقد أطلق عليها الصحافة الفرنسية بالظاهرة.

إنّ كتاب الرهينة سارة ريفانس pdf من الروايات التي التي ذاع صيتها منذ صدور الجزء الأول عام 2019، حيث سجلت مبيعاتها رقما مرعبا حينها، ونفذت كميتها من الأسواق خلال دقائق، ولم تقتصر شهرتها على الوطن العربي وحسب، بل تجاوزت دور النشر العربية وذاع صيتها كثيرا في فرنسا، وهذا ما جعل الإعلام الفرنسي يتغنى بالكاتبة الشابة وروايتها، مع أن الكاتبة جعلت من الولايات المتحدة الأمريكية بلداً يستضيفُ أحداث روايتها، دون أن تتطرق بشكل مباشر لذكر فرنسا.

في رواية الرهينة سارة ريفانس تمكنت الكاتبة بعد كتابتها لروايتها من لفت انتباه شاسع، وهذه الرواية وحدها قد جعلت منها شخصا مشغولا بالأخبار على نطاق واسع، يعد هذا الإنجاز المثير للإعجاب مثالا على الصواب حيث إن هذه الروائية تظل في سن صغيرة جدا فلا يزال عمرها أقل من 24 عاما، إضافة إلى ذلك، فقد استطاعت ريفانس أن تصبح أحد أشهر الأشخاص المؤلفين في الجزائر.

تحميل كتاب الرهينة سارة ريفانس pdf كامل برابط مباشر 2023

تحميل رواية الرهينة سارة ريفانس pdf للكاتبة الجزائرية

تصدرت هذه الرواية محركات البحث جوجل بعد أن انتشر اسمها عبر منصات التواصل الاجتماعي وتداولها عدد كبير من رواد المواقع الاجتماعية. تفاعل الكثير من محبي قراءة الروايات مع هذه الرواية، وقد بيعت أكثر من 350 ألف نسخة منها، بالإضافة إلى أنها نفذت من المكتبات بعد صدورها بساعة فقط، وبذلك فقد تكون كسرت جميع الحواجز وحققت أكبر نجاح في تاريخ الروايات والكتب، وحصدت نسبة قراءة عالية جداً.

تحميل كتاب الرهينة سارة ريفانس pdf تدور احداث الرواية حول شخصية سارة التي تختطفها عصابة اجرامية وتضطر للعيش في ظروف صعبة جدا وتتابع احداث شيقة عن حياتها مما يجذبها العديد من القراء لقراءة هذه المغامرات الشيقة ، تعتبر الروايات العربية من أروع الأعمال ، وإذا قمت بزيارة موقعنا على الإنترنت “كسب المال” ستجد الرواية الكاملة “الرهينة سارة Revance”.

لقد تَمكنت الكاتبة الجزائرية سارة ريفانس من تحقيق شهرة كبيرة ونجاحات خلال فترة قصيرة وذلك من خلال الرواية الأخيرة لها ” الرهينة ” التي أحدثت ضجة كبيرة جدًا في الجمهورية الجزائرية وفي فرنسا ومُختلف الدول العربية، حيُث أنها حققت نسبة قراءات تجاوزت مليون قراءة على منصة WATTPAD، وإنها من أهم وأشهر المنصات الإلكترونية المُتخصصة في نشر الكُتب، وإليكم نُرفق رابط تحميل الرواية لكل من يرغب بذلك:

من هي رهينة سارة رافينز ؟

رهينة سارة رافينز، هي شخصية جزائرية تقيم في دولة الجزائر، ولكن نجحت في تحقيق نجاح كبير في المكتبات الفرنسية المختلفة، وتلك الشخصية تحدث بفضل الإنترنت والشبكات الاجتماعية، حيث إن كل شئ في القصة يبدو غير عادي وغامض الأمر الذي يساعد الأشخاص في الحصول على قصة رائعة. وتسكن سارة في مدينة الجزائر، كما تعمل كأمينة إدارية في صالة للألعاب الرياضية التي تتواجد في وسط المدينة.

ملخص رواية رهينة سارة ريفانس 

لكن فى سياق التفاصيل فإن ملخص رواية رهينة لسارة ريفانس، والذي يدور حول العديد من التطلعات التي رغبت سارة بوضعها وايضاحها للناس أجمع، خاصة أن الراوية الجزائرية مهمشة بشكل واضح والمجتمع الجزائري لا يهتم بأن يتم الحديث عن مثل هؤلاء الكتاب، خاصة أن سارة ريفانس استطاعت أن تتخطى كل الكتاب الكبار في كتابتها، وقد كانت مبيعاتها أكبر من مذكرات الأمير هاري، وحطمت الرقم القياسي السابق لمذكرات باراك أوباما.

كما وقد باتت رواية الرهنية من أشهر وأفضل الروايات التي جاءت تلامس المعاناة الكبيرة التي يصل اليها الأفراد عندما يحصل عندهم الفقد لأفراد العائلة والخطف الذي يقوم به مجهولون الهوية من أجل الابتزاز والحصول على المال، بالإضافة الى التعذيب الذي يقوم به الخاطفين وأصحاب العصابات للمخطوف.

تحميل كتاب الرهينة سارة ريفانس pdf برابط مباشر

يجب أن ندرك أهمية رواية “الرهينة” من بين الروايات الجزائرية، إذ حظيت بانتباه محبي القراءة العربية في جميع أنحاء العالم، وشُحِّنَتُ على مختلف منصات التواصل الإلكتروني. كما تُعدّ هذه الرواية من بين أشهر روايات عصرية جامعت شدة اهتمام القارئ، مخطفةً قلوب آلاف المستخدِمِ  وأخيرا تستطيع تحميل رواية “الرهينة” سارة رافانس عبر هذا الرابط.

  • يمكن الحصول على رواية الرهينة سارة ريفاس بتنسيق pdf من خلال الرابط الموجود هنا

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية تحميل رواية الرهينة pdf للكاتبة الجزائرية سارة ريفانس، إضافة إلى سرد بعد المعلومات حول الضجة التي أحدثتها هذه الرواية في العالم، وازدياد البحث عنها، ومعرفة ما يتضمنه ثناياها من أحداث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock