كتب PDF

تحميل كتاب الرجل الذي ظن أن العمل حياته pdf مجانا كامل

يقدم كتاب الرجل الذي ظن أن العمل حياته مقاربة ثورية لفهم الانغعالات العاطفيه الفاعله في حيواتنا المهنيه مستندا في ذلك الى عدد من القصص الشخصيه والتبصرات النفسيه المذهله والاسئله المحفزة للمراجعه والتفكير. التي تدور حول جملة من المسائلل والسلوكيات المسببه لاكثرية المشكلات في مواقع العمل . وتجادل الكتاب ان الناس في مواقع العمل يعيدون عموما تجسيد الصراعات والانفعالات وديناميات العلاقات العالقه من ماضيهم.

في عالم اليوم حيث تتداخل الحدود بين الحياة الشخصية والمهنية بشكل متزايد، يأتي كتاب “الرجل الذي ظن أن العمل حياته: كيف تفلح بالتخلي عن عدتك العاطفية في أماكن العمل” (بالإنجليزية: “The Man Who Mistook His Job for His Life: How to Thrive at Work by Leaving Your Emotional Baggage Behind”) للمؤلفة نعومي شراغاي، كمرشد حيوي للتنقل في هذا التحدي الشائك. يستكشف الكتاب العلاقة المعقدة بين العمل والعواطف الشخصية، ويقدم رؤى عميقة حول كيف يمكن للتاريخ العاطفي للفرد أن يؤثر على أدائه المهني وعلاقاته في مكان العمل.

كتاب الرجل الذي ظن أن العمل حياته

تنزيل كتاب الرجل الذي ظن أن العمل حياته pdf

يُقدّمُ «الرجل الذي ظن أن العمل حياته» مقاربةً ثوريةً لفهم الانفعالات العاطفية الفاعلة في حيواتنا المهنية مستنداً في ذلك إلى عددٍ من القصص الشخصية، والتبصرات النفسية المُذهلة، والأسئلة المُحفزة للمراجعة والتفكير التي تدور حول جملة من المسائل والسلوكيات المُسببة لأكثرية المشكلات في مواقع العمل، ويُجادل الكتاب أن الناس في مواقع.

في كتاب الرجل الذي ظن أن العمل حياته PDF: كيف تفلح بالتخلي عن عدتك العاطفية في أماكن العمل، تقدم نعومي شراغاي رؤى ثاقبة حول كيفية أن التعامل مع العبء العاطفي ليس فقط مفيدًا للرفاهية الشخصية، ولكنه أيضًا عامل أساسي للنمو المهني والرضا الوظيفي. يغوص الكتاب في الترابط بين التطوير الشخصي والتقدم المهني، مؤكدًا على أن الاثنين ليسا متنافسين بل مترابطين بعمق.

تفاصيل حول كتاب الرجل الذي ظن أن العمل حياته

  • الناشر: نابو للنشر والتوزيع.
  • الترقيم الدولي: 9789922978963.
  • سنة النشر: 2023.
  • اللغة: عربي.
  • عدد الأجزاء: 1.
  • الغلاف: Paperback.
  • الحجم: 14×21.
  • الوزن: 310g.

رابط كتاب الرجل الذي ظن أن العمل حياته مجانا

هذا الكتاب هو فريد من نوعه بحق، ألفّه طبيب الأعصاب المعاين في مستشفيات نيويورك، والكاتب ذو الأصل البريطاني، الشهير عالمياً بمؤلفاته العديدة والتي تعنى بدراسة حالات وتصرفات الأفراد الذين يعانون من اضطراب أو خلل وظيفي في أدمغتهم. “يشكل المرضى محورر عملي وحياتي”، يقول في كتابه هذا، محدداً محيط عمله المهني والإنساني.

والذي يفرض عليه المعايشة اليومية والدائمة مع المرض الذي يثير فيه أسئلة “جوهرية بطبيعتها”، ومع مرضاه الذين يجرّونه “باستمرار إلى السؤال” الذي يجرّه بدوره باستمرار إليهم. وختاماً، لا يشك أن قراءة هذا الكتاب مفيدة للقراءة بعامةٍ، وللمديرين والمسؤولين التنفيذيين بخاصة. إنه كفيل بتغيير طريقة رؤيتك لنفسك وتفكيرك بحياتك المهنية.

رابط تحميل الكتاب PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock