كتب PDF

تحميل كتاب صباح استثنائي كل يوم PDF مترجم برابط مباشر

تحميل كتاب صباح استثنائي كل يوم PDF مترجم برابط مباشر

 

راهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل كتاب صباح استثنائي كل يوم PDF مترجم برابط مباشر.

يحدث أكثرية الناس في ٧ سلوكيات ذائعة تضيف إلى أرجحية الضغط النفسي والكسل وقلة الإنتاجية. هنالك ١٠ أساليب علمية تم اختبارها عمليًا وأثبتت فعاليتها تستطيع أن تحول يومك بلا نهاية ليصبحَ صباحك استثنائيًا. معظم الأفراد الناجحين يعتمدون على روتين صباحي منتظم يضيف إلى إنتاجيتهم ويعزز فرص التفوق بشكل ملحوظ.. ولذا ما ستجده في الكتاب. ستتعرف على أساليب الغفو الصحيح والصحي.. لأن التحضير للصباح يبدأ من الليل.. سنتعلم أساليبًا تم تجريبها لتخفيض الإجهاد النفسي

تحميل كتاب صباح إستثنائي كل يوم Pdf الكاتب ديمون زهاريادس ترجمة دينا المهدي كيف تضاعف إنتاجيتك وتفجر طاقتك وتجعل حياتك رائعة – كل صباح؟! الكثير من الناس حول العالم يعانون من عادات صباحية خا طئة كمتابعة وسائل التواصل الاجتماعي، والانتظار لفترات طويلة في الفراش، الأرق الليلي، وغيرها من العادات السلبية.. والبعض الآخر يسعى إلى تطوير إمكانياته. وتغيير نمط حياته وإطلاق قدراته الكامنة.

تحميل كتاب صباح استثنائي كل يوم PDF مترجم برابط مباشر

تنزيل كتاب صباح استثنائي كل يوم PDF للكاتب ديمون زهاريادس

كتاب صباح استثنائي كل يوم PDF للكاتب ديمون زهاريادس، ترجمة: دينا المهدي. يقع أغلب الناس في ٧ سلوكيات شائعة تزيد من احتمالية التوتر والكسل وقلة الإنتاجية.. هناك ١٠ طرق علمية تم اختبارها عمليًا وأثبتت فعاليتها يمكنها أن تغير يومك إلى الأبد ليكونَ صباحك استثنائيًا. أغلب الأشخاص الناجحين يعتمدون على روتين صباحي منتظم يزيد من إنتاجيتهم ويعزز فرص النجاح بشكل كبير.. وهذا ما ستجده في الكتاب.

هذا الكتاب دليلُ عملي رائع يتميز بسهولة التنفيذ ويساعدك على تغيير وتطوير حياتك بالكامل، بدءًا من الصباح كل يوم. كتاب مهم للمديرين والموظفين والطلاب وربات البيوت وأصحاب العمل الحر والرياضيين، وكل من يسعى لإعادة تخطيط يومه بطريقة سهلة وتم تجريبها وأثبتت نجاحها وفاعليتها مع الكثير من الأشخاص.

اقراء ايضا : تحميل كتاب ليالي بيشاور PDF النسخة الاصلية برابط مباشر

تحميل كتاب معجزة الصباح PDF مترجم للكاتب هال الرود

تحميل كتاب حالات نادرة PDF كامل للكاتب عبدالوهاب السيد

تحميل كتاب السلام عليك يا صاحبي PDF للكاتب أدهم الشرقاوي

ملخص كتاب صباح استثنائي كل يوم

مع كتاب صباح استثنائي كل يوم PDF ستتعرف على طرق النوم السليم والصحي.. لأن الاستعداد للصباح يبدأ من الليل.. سنتعلم طرقًا مجربة لتقليل التوتر والأرق والتخلص من مشاكل السهر وعدم القدرة على النوم. هنا دليلُ عملي للخطة الصباحية التي تساعدك على بداية يومك بنشاط وحماس وفاعلية.. وتضاعف التركيز وتقضي على التوتر لتبدأ اليوم بأكبر طاقة ممكنة. ستعرف خطط بعض المشاهير والمديرين الناجحين في إدارة الصباح وإنجاز المستهدفات ومدى تأثيرها.

ستعرف خطط بعض المشاهير والمديرين الناجحين في إدارة الصباح وإنجاز المستهدفات ومدى تأثيرها. كما ستتعرف على الأ خطاء السبع الشائعة التي تسبب الكسل والفشل كل صباح، كما ستتعرف على الطرق العشرة العملية لتجعل صباحك استثنائيًا وأكثر إنتاجية وفاعلية ونشاطًا.

اقراء ايضا : تحميل كتاب علمتني سورة البقرة pdf للكاتب علي بن حسين العلي

تحميل كتاب لانك الله : رحلة إلى السماء السابعة PDF كامل

تحميل كتاب أبابيل PDF كامل للكاتب أحمد آل حمدان

تحميل كتاب مدينة الأقوياء PDF كامل للكاتب pdf عمر آل عوضة

تحميل كتاب صباح استثنائي كل يوم PDF

كتاب صباح استثنائي كل يوم PDF تأملات في الصباح يوماً بعد يوم على مدار 12 شهراً pdf تأليف أوشو .. يشمل كتاب “صباح الخير” إلى جانب الكتاب الآخر، “تأملات ما قبل النوم”، على مقتطفات من أحاديث ودية بين أوشو وأصدقائه ومرديه. سيجد القارئ فيها رؤى أوشو حول جملة من الموضوعات منها: طبيعة النشوة، الحب، والتأمل. هذا الكتاب، بعباراته المنتقاة خصيصاً للصباح، لا يقدر بثمن لأولئك المعتادين على التأمل، وللوافدين إلى العالم الداخلي على حد سواء. يمكن استخدام الكتابين كل على حدة أو كمجموعة.

ويبدو أن مؤلف الكتاب ديمون زهاريادس، متخصص في هذه النوعية من كتب التنمية البشرية، حيث سبق وأصدر عدة كتب من هذه النوعية، نذكر من بينها: فن التركيز والإنجاز .. دليلك العملي للتحكم في قدرتك علي التركيز والإنجاز والتغلب علي الشرود الذهني، ونقلته إلي العربية راشدة رجب.

تحميل كتاب صباح استثنائي كل يوم PDF

الكتاب له حقوق نشر وغير متواجد pdf

يمكنك شراء الكتاب بسعر رمزي

من هنا

حقوق النشر محفوظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock