كتب PDF

تحميل رواية وادي الذئاب المنسية pdf كاملة للكاتب عمرو عبد الحميد

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل رواية وادي الذئاب المنسية pdf كاملة للكاتب عمرو عبد الحميد.

تعد رواية وادي الذئاب المنسية للكاتب عمرو عبدالحميد الجزء الثالث للسلسة الشهيرة ارض زيكولا  3، وهي من الروايات التي تندرج تحت فئة الخيال العلمي مع مزيج من الحركة والتشويق والإثارة. تدور قصة هذه الرواية حول أرض يحكمها شاهد السماء، حيث عاش فيها البشر والأهل والذئاب بسلام لألاف السنين وذلك قبل أن يقوم ذئب خطير باجتياز العابرات الست ثم يتعرف على موسى الذي يبحث عن فرصته من أجل الخروج من بلدته وبعدها تتبدل كل الأمور.

تحميل رواية وادي الذئاب المنسية pdf. حيث تعتبر من الروايات التي اهتم بها الناس في العديد من الدول العربية، واستطاعت ان تحقق نجاحات وانجازات عديدة، وقام بكتابة الرواية الكاتب المميز عمرو عبد الحميد الذي ابدع من خلال الاعمال التي يقدمها، كما ان السيد عمرو له اعمال أدبية كثيرة.

إن رواية وادي الذئاب المنسية مصنفة على أنها من قسم الروايات والقصص الأدبية بالإضافة الى ذلك، انتشرت الرواية في العديد من دور النشر العربية، كما حازت على العديد من الإعجابات حيث أثارت إعجاب ملايين القراء من جميع أنحاء العالم، إلى جانب ذلك حققت رواية وادي الذئاب المنسية معدلات مشاهدة مرتفعة واكتسبت قاعدة جماهيرية واسعة، كما حظيت بإعجاب العديد من القراء لأنها من الروايات التي تجذب القارئ للاستمتاع بقراءتها.

تحميل رواية وادي الذئاب المنسية pdf كاملة للكاتب عمرو عبد الحميد

ملخص رواية وادي الذئاب المنسية ارض زيكولا 3

يدور ملخص رواية وادي الذئاب المنسية حول شاب يسمى خالد يسكن في قرية، ويبلغ من العمر 28 عاما، وكان يحب إحدى الفتيات في القرية وتقدم لخطبتها ليكتمل حلمه ولكن والدها قابله بالرفض في كل مرة، وكان قد تقدم لخطبتها ثماني مرات، معللا والدها الرفض بعدم موافقته على زواجها من شخص عادي،

فيبحث عن مغامرة مثيرة يسعى من خلالها لإثبات نفسه أمام والدها ويتقبله، فيقرر القيام برحلة في داخل سرداب فوريك، السرداب المريب الذي كثرت عنه الشائعات، وكان آخر مكان يزوره والديه، فيلجأ لجده ويستدعي صديقه، وتبدأ الرحلة المثيرة في داخل السرداب لينهار به فجأة ويستيقظ بصحراء قاحلة ومعه شخصين، تابعوا قرائتها لتستمتعوا بها.

قصة رواية وادي الذئاب المنسية

فئات كبيرة يريدون التعرف حول أحداث تلك الرواية التي بدورها أدت الكثير يقومون بالتحدث عنها بشكل واسع، وهذا الأمر جعل نسبة من الباحثين الذين يريدون التحدث على الأحداث التي جعلت من هذا الرواية واحدة من أهم الروايات المهمة والتي أخذت اهتمام كبيرة خلال الفترة الماضية،

والجدير بالذكر بأن هناك العديد من الأحداث التي تتحدث عن موسى الذي كان يعيش مع الذئاب، وهذا الأمر جعله من ضمن الشخصيات التي كان يعمل معه الكثير من الأمال حتى يصل الى هدفه الذي كان يسعى إليه في حياته، ونلاحظ بأن هذه القصة هي من ضمن القصص الذي قام الكاتب عمرو عبد الحميد روايته الأخيرة.

رواية وادي الذئاب المنسية ويكيبيديا

تصنف رواية وادي الذئاب المنسية في قسم الروايات والقصص الأدبية، علاوة على ذلك فقد  انتشرت الرواية في الكثير من دور النشر العربية، كما حصلت على الكثير من الاعجابات، اذ اعجبت الملايين من القراء من مختلف انحاء دول العالم، بالاضافة الى ذلك فقد حققت رواية الذئاب المنسية نسبة مشاهدات عالية، وحصلت على قاعدة جماهيرية كبيرة، كذلك نالت الاعجاب من قبل المعجبين لأنها من الروايات التي تجذب القارئ الى الاستمتاع بقراءتها.

تحميل رواية وادي الذئاب المنسية pdf

حصلت رواية وادي الذئاب المنسية على نسبة عالية من القراءات بفضل جودتها وما تميزت به من روعة، كما أن عليها اقبال كبير من الناحية الشرائية، تبدأ القصة عندما يكتشف زوج أم أمين لوحًا قديمًا مكتوبًا بالهيروغليفية طول الطريق، اكتشفوا العديد من القطع الأثرية القديمة، والقرائن المخفية، والأدلة على الحضارة المنسية التي دفعت إلى الانقراض من قبل فرعون قوي، ويبحث الكثير من محبي الروايات عن رواية وادي الذئاب المنسية.

ارض زيكولا  3 في أرضٍ يحكمها شاهد السماء عاش البشر والذئاب والملديون في سلمٍ امتد آلاف السنين قبل أن يجتاز ذئبٌ رهيب إحدى العابرات الست، ويلتقي «موسى» الباحث عن أقرب فرصة للخروج من بلدته، ليتبدل كل شيء. رواية وادي الذئاب المنسية PDF عمرو عبد الحميد : رواية وادي الذئاب المنسية – أرض زيكولا 3 pdf تاليف عمرو عبدالحميد .. في أرضٍ يحكمها شاهد السماء عاش البشر والذئاب والملديون في سلمٍ امتد آلاف السنين قبل أن يجتاز ذئبٌ رهيب إحدى العابرات الست، ويلتقي «موسى» الباحث عن أقرب فرصة للخروج من بلدته، ليتبدل كل شيء.

تحميل رواية وادي الذئاب المنسية pdf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock