كتب PDF

تحميل كتاب معزوفتي PDF : رحلة 365 يوما للمشاعر من الضجيج

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كتاب معزوفتي PDF : رحلة 365 يوما للمشاعر من الضجيج.

يتناول الكتاب مختلف المشاعر التي قد يمر بها المرء بحياته بطريقة النص الأدبي “نثر سجعي”, بحيث يسمح للقارئ بتناول صفحة يومية طيلة سنة كاملة. كل صفحة تحوي عدد 2 من النصوص, النص الأول يفتتح به القارئ يومه كصباحية, و الثاني يختم به القارئ يومه كمسائية. كل نص “معزوفة” تتناول شعورا مختلفا قد نحتويه بداخلنا وقد يكون سلبيا ولكن يتمت ختامه بأمنية إيجابية, تنقل القارئ من السلبية إلى الإيجابية, بعض المعزوفات قد تحوي ناحية من التأمل و الدعاء و الأمل.

أعتدنا أن نقرأ كثير من الكتب والروايات ذوات الصفحات الكثيرة ولكن أن يتضمن كتاب واحد بـ 365 صفحة بإبداع فني وحس عاطفي سنة كاملة من المشاعر الراقية في كل يوم فيها كلمات تثرى العواطف وترتقي بالمشاعر فلن يكون إلا همس بصدق تلك المشاعر من محب للكلمة لمتلقى متعطش يستمتع بمفرداتها فهذا الكتاب تنتشي له النفس وتستقيم له العواطف وتسير به المشاعر فرحاً .. فسأبحر معها في هذه الرحلة التي مدتها 365 يوما متنقلة من مكان لأخر وبمشاعر جياشه من الحب والجمال والفائدة صباحاً ومساءً فأنتظرو رحلتي اليومية.

تحميل كتاب معزوفتي PDF : رحلة 365 يوما للمشاعر من الضجيج

تنزيل كتاب معزوفتي PDF رحلة 365 يوما للمشاعر من الضجيج

كتاب معزوفتي : رحلة 365 يوماً للمشاعر من الضجيج إلى السكون يقع على الموقع في حرية الوصول وجودة ممتازة ، لذلك فإن قراءته على أي أداة محمولة مريحة للغاية. لتنزيل معزوفتي : رحلة 365 يوماً للمشاعر من الضجيج إلى السكون لا يتطلب MOBI على الموقع التسجيل أو الدفع للوصول إلى الملف. يتم فحص الملف بحثًا عن الأخطاء والفيروسات ، لذا تأكد من جودة المواد القابلة للتنزيل من موقعنا.  بناء مكتبة ممتازة.

اقراء ايضا : تحميل كتاب ليالي بيشاور PDF النسخة الاصلية برابط مباشر

تحميل كتاب معجزة الصباح PDF مترجم للكاتب هال الرود

تحميل رواية لج PDF للكاتب أسامة المسلم جميع الاجزاء برابط مباشر

تحميل كتاب صباح استثنائي كل يوم PDF مترجم برابط مباشر

تحميل كتاب معزوفتي pdf

  • ”ليالٍ تشرينية ..
  • السماءُ ملبدةٌ بالغيوم..
  • أمطارٌ غزيرة حاملة بالخيرِ الوفير..
  • الأطفال مسرورون
  • المزارعون مُسْتَبْشِرُونَ خيراً
  • وأنا وحدي من أعلى شرفةِ المنزل
  • أتأمل
  • أرتقب
  • أنتظر قدومك محملاً حقيبة الحُب
  • ولكن
  • دون جدوى !
  • مازال ظني يخيب كل مرة
  • وأعود أجرُ أذيال الخيبة
  • لا أمل في السعادةِ مرة أخرى!“

اقتباس كتاب معزوفتي : رحلة 365 يوما للمشاعر من الضجيج

إقتباس: {يُقال “ديسمبر لا ترحل” وكأنَّ من صفاته الرحيل والغياب.. يتناسون أنَّ كلَّ يومٍ منَّا إلى ذهاب.. لن أقول ديسمبر لا ترحل حتى أخبرهم.. بل سأقول كلَّ يومٍ “يا يومي لا ترحل حتى أحدِّثَهم بأن قلبي يهواهم ويُحبهم.. وأنني دائمة الدعاءِ لهم”.. أهلي وصديقاتي.. لاحرمني الله وجودكم بحياتي.. فخورةٌ لكوني منكم ومعكم}.

اقراء ايضا : تحميل كتاب علمتني سورة البقرة pdf للكاتب علي بن حسين العلي

تحميل كتاب لانك الله : رحلة إلى السماء السابعة PDF كامل

تحميل كتاب أبابيل PDF كامل للكاتب أحمد آل حمدان

تحميل رواية يا بعده PDF للكاتبة علياء الكاظمي

تحميل كتاب معزوفتي PDF

هذا الكتاب هو عبارة عن رحلة يومية علي مدار 365 يوماً لمشاعر مختلفة من الضجيج إلى السكون ، هذا الكتاب سيكون بمثابة صديق وافي يتحدث معك يوميًا صباحًا ومساءًا يراسلك برسائل رقيقة براقه كتبت بلغة شعرية عظيمة وفريدة جدًا.
رسائل عن الحب والصداقه والعائلة والفراق والسعادة والحزن والأيمان بالله .

تحميل كتاب معزوفتي PDF

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock