كتب PDF

تحميل كتاب 48 قانوناً للقوة PDF كامل للكاتب روبرت غرين

تحميل كتاب 48 قانوناً للقوة PDF الكاتب روبرت غرين مجانا، السلام عليكم ورحمة الله واهلاً وسهلاً بكم متابعينا الكرام متابعين موقع منبع المعرفة للكتب العالمية مجانا، نحن في موقع كتب منبع المعرفة نقدم لكم الكثير من الكتب المهمة والجميلة والتي يبحث عنها الكثيرين منكم في كافة مواقع الانترنت، ونحن اليوم سوف نضع بين يديكم كتاب جميل ومفيد جداً لنا في كافة مناحي حياتنا وهو كتاب 48 قانوناً للقوة للكاتب المشهور روبرت غرين.

في هذا الكتاب محاولة لاختزال ثلاثة آلاف عام من التاريخ الإنساني بقصص منتقاة عن كيفية اكتساب المرء للقوة، أو تفهمه لها من مختلف جوانبها أو حماية نفسه من عسفها وتسلطها أو الحفاظ عليها وممارستها بحكمة وتعقل، أو تحييدها لاتقاء شرّها. وتطل هذه القصص على التجربة الإنسانية من أزمنة وأمكنة مختلفة تمتد من اليابان إلى بيرو، ومن بداية تدوين التاريخ إلى أيامنا هذه.

كتاب قواعد السطوة 48 قانون للقوة pdf للمؤلف روبرت غرين .. جميعنا نبحث عن من يرشدنا إلى قواعد القوة وفى الوقت نفسه نتجاهل أن القوة كامنة داخلنا وبأننا نبحث عن طريق الوصول إلى أنفسنا مع هذا الكتاب قواعد السطوة يجعلك تهتم باكتساب وفهم الآخرين وكيفية السيطرة والسيادة عليهم ولكن كيف تستطيع أن تستخدم هذة القواعد وما هو الوقت المناسب لذلك وفي أى موضع تستخدم هذه القواعد؟

تحميل كتاب 48 قانوناً للقوة PDF كامل للكاتب روبرت غرين

تحميل وقراءة كتاب 48 قانوناً للقوة PDF كامل

يتحدث هذا الكتاب عن السلطة والقوة وكيفية استخدامها في الحياة اليومية وفي العلاقات الإنسانية. ويعرض الكتاب 48 قانونًا لتحقيق السلطة والنفوذ والتأثير في الآخرين. ويقدم المؤلف أمثلة وتجارب من التاريخ والحياة اليومية لشخصيات مشهورة وناجحة في استخدام هذه القوانين. ويهدف الكتاب إلى تعليم القارئ كيفية السيطرة على الآخرين وتحقيق النجاح والسعادة في الحياة. ويناقش الكتاب مواضيع مثل القوة والسلطة والتأثير والتحكم في الآخرين، ويقدم نصائح وإرشادات حول كيفية استخدام هذه المفاهيم في الحياة اليومية.

يعتبر مؤلف كتاب 48 للقوه روبرتغرين الذي يحمل الجنسيه الأمريكية حيث اخذ في كتابه الكتاب من خلال تجاربه العلميه والاجتماعيه في الحياه اليوميه له، حيث يرشد كتابه كتاب 48 قانون للقوه الى القواعد المهمه في حياه الانسان التي يجب ان يخرجها من داخلي على اعتبار انها قوه كامله في ذاته ويعتبر كتاب 48 للقوه او السطوه يجعل الانسان يكتسب فهم الاخرين ويمكن السيطره عليها يمكن قراءه كتاب 48 باللغه العربيه، حيث يعتبر المؤلف روبرتغارين هو متحدث امريكي، تمكن من تاليف مجموعه من الكتب الفكريه المتعلقه بالنفوذ والاستراتيجيات ايضا استطاع تاليف كتاب 33 استراتيجيه للحرب بالاضافه الى كتاب القانون الخمسون مع 50 سنت.

كاتب كتاب 48 قانون للقوة 

إن الكاتب روبرت جرين هو المؤلف لكتاب 48 قانون القوة،  ووصف فيه البشر كما هم على أرض الواقع وليس كما يتمنون أن يكونوا، و قد عرض موضوعه بنص أنيق وجريء، و تمت طباعته بالأحمر و الأسود،  و مفعم بالعبارات و الخرافات ذات النحت الفريد، كما ذكر من مارس القوة و من وقعوا فريسة لها،  و حدد القواعد التي يحتاجها المرء للتدبر و الحكمة، ولد ب14  من شهر مايو بعام 1959م،  اشتهر بكتابته لما يدور حول الإغراء و النفوذ و الإستراتيجية.

و أهم كتبه هم فن الإغراء، 48 قانونا للسلطة، و 33 إستراتيجية للحرب. يهدف الكتاب إلى تعليم القارئ كيفية التعامل مع الآخرين بحكمة وذكاء وكيفية استخدام القوة بذكاء وعدم الاستسلام للخوف والشك بالاضافة الى قوانين اخرى على القارئ ان يتبعها لتجربة معيشية افضل بشكل عام . ويعتبر هذا الكتاب من الكتب الهامة لتحسين مهارات القيادة والتفاوض والتعامل مع الآخرين.

تحميل كتاب 48 قانوناً للقوة PDF

كتاب لـ “روبرت جرين Robert Green “، صدر عام 1998، وهى دراسة فى العلوم السياسة والقوة، حيث يرى المؤلف أن هناك ثمانى وأربعين (48) قانوناً نوعياً تحكمها، ويزعم الكاتب أنه جمعها من خلال التجارب البشرية المختلفة عبر ثلاثة آلاف سنة مستشهداً بمئات الأمثلة والقصص ومعتمداً على المخزون الثقافى من كل الشعوب، ويذكر تبعات تطبيق القانون وآلية عمله كمصدر من مصادر القوة ومفاتيح الوصول للسلطة والنفوذ.

يُعتبر الكتاب نسخة محدّثة وأكثر عمومية لكتاب الأمير لمؤلفه ميكافيللي؛ فبينما ركّز الأخير على القواعد الواجب اتّباعها لتحقيق الانتصارات السياسية وفرض السطوة، اتكأ روبرت جرين على حوادث تاريخية، سياسية وغير سياسية، لاستنباط قواعد تساعد في فهم طبيعة النفس البشرية بشكل عام، وكيفية تسخيرها للحصول على السطوة بالأخص في العمل.

تعلم إرشادات المؤلف أهمية التخطيط والتقدير والحكمة والحذر، فضلاً عن فضيلة الحركة الخفية وقوة الإغواء، توفر كل هذه القواعد “القوانين”، معرفة دقيقة باستراتيجيات الآخرين وطرق الهروب أو العيش معهم، سواء كنت في العمل أو تفكر في تفاعلاتك مع الآخرين أو تمشي في الشارع أو تشاهد الأخبار المسائية، هذه المبادئ لها تطبيقات سواء كنت تفضل الهجوم أو الدفاع، سيوفر هذا الكتاب مزايا واضحة وقراءة مسلية:

اضغط هنا للتحميل

رابط اخر للتحميل

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock