كتب PDF

تحميل رواية حالات نادرة PDF جميع الاجزاء برابط مباشر

تحميل رواية حالات نادرة PDF جميع الاجزاء برابط مباشر

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل رواية حالات نادرة PDF جميع الاجزاء برابط مباشر.

رواية حالات نادرة هي مجموعة من القصص الغريبة التي تدور أحداثها عن الفتيات المراهقات الكويتيات، يرويها طبيب نفسي عن ما يمر معه من قصص ترويها له الفتيات عن أسرار حياتهن الشخصية وما يحدث معهن من أحداث. فقرر جمع القصص في كتاب ليجعل الناس يفكرون، لأن هذه الحالات غريبة ونادرة ولم يرد معظمها من قبل في قاموس الطب النفسي.

كتاب حالات نادرة كامل جميع الاجزاء من السلسلة المتعلقة حول طبيب نفساني الذي يصف أكثر التجارب المدهشة التي مر بها في مستشفى للأمراض النفسية. حالات نادرة 6 هي سلسلة من المؤلف الكويتي عبد الوهاب السيد الرفاعي يتحدث عن طبيب نفسي يصف ذكرياته عن الحديث عن أكثر التجارب المؤلمة التي مر بها في مستشفى للأمراض النفسية ، حيث أشرف على ست حالات ، كلها عن فتيات صغيرات. . ، وقد أصدر المؤلف م. عبد الوهاب السيد له ستة أقسام للكتاب: حالات نادرة ، حالات نادرة 2 ، حالات نادرة 3 ، حالات نادرة 4 حالات نادرة 5 ، حالات نادرة 6 والتي والمرحلة النهائية ، لتحقيق المزيد من التسويق.

تحميل رواية حالات نادرة كاملة pdf للكاتب عبد الوهاب الرفاعى

اقراء ايضا : تحميل رواية انتقام قلبي كاملة جميع الفصول PDF

تحميل كتاب خرائط التيه PDF للكاتبة بثينة العيسى

رابط تحميل رواية مهووس بك يا صغيرة PDF الجزء 1 و 2 كاملة

تحميل كتاب السلام عليك يا صاحبي PDF للكاتب أدهم الشرقاوي

نبذة عن رواية حالات نادرة pdf

كتاب حالات نادرة PDF. ما هي مشاكل المراهقات في الكويت ؟! .. هل هي شبيهة بالمشاكل المعتادة التي نتعرض لها جميعا ؟! .. أم أن لهن أسرارا مخيفة لا يعرف عنها الكبار شيئا ؟!! .. أطرح هذا السؤال بسبب عملي كطبيب نفسي .. وبسبب الحالات التي تمر علي في المستشفى .. ففي كل مرة تقريبا تجلس أمامي فتاة في سن المراهقة .. أجدها تروي لي أحداثا مذهلة لا تصدق عن حياتها الشخصية .. وأجد في جعبتها أسرارا سوداء يقشعر لها البدن .. فقررت أن أجمع تلك القصص لأنشرها لكم .. عالما أنها ستجعلكم تفكرون في تفاصيلها حتى بعد الانتهاء منها .. لأننا نتحدث هنا عن حالات غريبة لم يرد معظمها في قاموس الطب النفسي .. حالات نادرة !!!.

مؤلف كتاب حالات نادرة PDF

روائي وكاتب ومهندس كويتي وعضو مجلس إدارة رابطة الأدباء الكويتيين ، ويعتبر من أوائل الكتاب الكويتيين وربما الخليجيين الذين كتبوا في عالم ما وراء الطبيعة وروايات أدب الخيال العلمي وأدب الرعب من خلال كتابه الأبعاد المجهولة إصدار عام 2004، ، له 18 إصدار وهي:

وراء الباب المغلق – خلف أسوار العلم – الأبعاد المجهولة – الأبعاد المجهولة – حكايات من العالم الآخر – في الجانب المظلم – قصة رعب – زيارات ليلية – رسائل الخوف – حالات نادرة – منطقة الغموض – بعد منتصف الليل – متحف الأرواح- حالات نادرة – قصص لا يسمحون لي بنشرها. كما كتب عدة مقالات في بداياته في العديد من المجلات مثل بيئتنا والبيئة والأبعاد الخفية والفتيان واليقظة، وكتب أيضا مقالات في جريدة القبس والراي، وله عدة دورات وورش عمل بعنوان: كيف تؤلف كتابا.

تحميل كتاب حالات نادرة PDF كامل جميع الاجزاء

تدور فكرة كتاب حالات نادرة PDF حول الصراع النفسي الذي يعاني منه الفتيات المراهقات في الكويت، والعديد من المعارك التي تدور بداخل كل فتاة. وعلى الرغم من خبرة الكاتب في مجال الطب النفسي نظرا لطبيعة عمله، ورغم حقل تجاربه وقراءته المستمرة إلا انه مازال يكتشف العديد من مشاكل النفس البشرية التي لم يتطرق إليها.

وستجدون الرابط الخاص بهذا الكتاب من هنااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock