تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق FlashGet Parental Control مهكر 2024 للاندرويد

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق FlashGet Parental Control مهكر 2024 للاندرويد.

FlashGet Parental Control مهكر 2024 هو برنامج شامل للتحكم عن بعد للآباء. باستخدام حساب واحد فقط، يمكنك تتبع موقع طفلك والتعرف على أنشطته عبر الإنترنت من خلال أجهزة Android. وهذا يساعد على ضمان سلامة طفلك ويعزز عادات الاستخدام الجيدة للجهاز. أي شيء تريد رؤيته والاستماع إليه من هاتف طفلك أصبح الآن سهلًا. المراقبة الحية, تقنية المراقبة في الوقت الحقيقي ، تتيح لك رؤية كل شيء. يمكنك استكشاف سلوك تشغيل الطفل ، من تصفح الصفحات وتنزيل تطبيقات الجوال إلى مشاهدة مقاطع الفيديو. والآن تغطي المراقبة الحية المزيد. يمكنك حتى إيقاف العمليات الخطرة عندما تحدث دون تأخير.

هو تطبيق متقدم يساعد الوالدين في حماية أطفالهم أثناء استخدامهم للأجهزة الذكية والتصفح عبر الإنترنت. يوفر التطبيق مجموعة من الميزات القوية التي تمكن الوالدان من التحكم في نشاطات أطفالهم وتوفير بيئة آمنة لهم. هي واحدة من الميزات الرئيسية لهذا التطبيق، حيث يمكن للوالدين تعيين قواعد لمنع وصول الأطفال إلى المواقع والتطبيقات غير المناسبة. يمكنهم إنشاء قائمة من الكلمات المحظورة والمواقع التي يرغبون في حظرها، وبذلك تتم تصفية المحتوى الضار والغير مناسب.

تحميل تطبيق FlashGet Parental Control مهكر 2024 للاندرويد

كيفية استخدام تطبيق FlashGet Parental Control ؟

  1. قم بتنزيل وتثبيت التطبيق على جهازك الذكي من متجر التطبيقات المناسب لنظام التشغيل الخاص بك
  2. بعد تثبيت التطبيق، قم بفتحه واتبع التعليمات الأولية لإعداد التطبيق.
  3. قم بإنشاء حساب جديد باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور.
  4. بعد تسجيل الدخول، ستجد واجهة المستخدم الرئيسية للتطبيق.
  5. انتقل إلى قسم “الإعدادات” أو “تكوين الحماية” للبدء في تخصيص إعدادات الحماية والرقابة.
  6. في قسم “تصفية المحتوى”، يمكنك إضافة الكلمات المحظورة وتحديد المواقع التي ترغب في حظرها.
  7. في قسم “جدولة الوقت”، يمكنك تعيين الأوقات التي يسمح فيها باستخدام الأجهزة الذكية.
  8. قم بتنشيط الإشعارات والتنبيهات لتتلقى تنبيهات حية عندما يتم محاولة الوصول إلى محتوى محظور.
  9. تصفح قسم “التقارير” لرؤية تقارير وإحصاءات استخدام الأجهزة الذكية والتطبيقات من قبل الأطفال.
  10. قم بضبط أي إعدادات إضافية وفقا لاحتياجاتك الفردية.

مميزات تطبيق FlashGet Parental Control مهكر

  • من خلال إدارة المحتوى الذكية ، يساعد الآباء على فهم استخدام أجهزة أطفالهم ، وإدارة وقت استخدام الشاشة والتطبيق, وخلق بيئة آمنة على الإنترنت لإبعاد الأطفال عن الأخطار المختلفة مثل المواد الإباحية والخداع والتسلط والجريمة.
  • من خلال تتبع الموقع ، يساعد الآباء على تحديد مكان أطفالهم وتذكيرهم في الوقت الفعلي.
  • من خلال الكاميرا عن بعد / وظيفة الصوت في اتجاه واحد ، يساعد الآباء على تحديد وفهم محيط أطفالهم في الوقت الفعلي ، وحماية سلامتهم.

تحميل FlashGet Parental Control مهكر

FlashGet Kids: الرقابة الأبوية هي برنامج شامل للتحكم عن بعد للآباء. باستخدام حساب واحد فقط ، يمكنك تتبع موقع طفلك والتعرف على أنشطته عبر الإنترنت من خلال هاتفك. يساعد ذلك على ضمان سلامة طفلك ويعزز عادات استخدام الجهاز الجيدة. يحتوي airdroid parental control مهكر ، على جميع الادوات التي سوف تجعلك تراقب جهاز طفلك بشكل كامل وبدون أي تعقيدات أو صعوبات ، ومن الأشياء الجميلة في تحميل برنامج airdroid parental control مهكر من ميديا فاير اخر اصدار ، أنه يمكنك وقف التنمر الإلكتروني والاحتيال الذي يمكن أن يتعرض له طفلك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك facebook و واتساب whatsapp وغيرها .

تحميل تطبيق FlashGet Parental Control مهكر

تحميل تطبيق FlashGet Parental Control للايفون

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock