تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق كيك Cake لتعلم اللغة الانجليزية والكورية بسهولة 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق كيك Cake لتعلم اللغة الانجليزية والكورية بسهولة 2024.

يعلمك هذا التطبيق اللغة الإنجليزية كل يوم بأسلوب محادثة نابض بالحياة باستخدام مقاطع فيديو YouTube التعليمية والممتعة تبرز الكيك محتوى الفيديو بنص رائع لمساعدتك على تعلم كل كلمة وعبارة إذا كان الاستماع صعبًا بالنسبة لك ، فسيساعدك النص المصاحب على فهم كل عبارة يتم تقسيم جميع مقاطع الفيديو إلى مقاطع قصيرة من بضع كلمات ، مع النص أدناه لتتبعه.

لو كنت تبحث عن طريقة لتعلم الإنجليزية و أنت مرتاح على الأريكة الخاصة بك، تحقق من تطبيق كيك . هذه أداة مفيدة لا تصدق تمنحك طريقة فريدة لتعلم هذه اللغة. لو مللت من نفس التطبيقات القديمة التي لا تشكل أي مساعدة، جرب مرة ثانية مع أسلوب جديد و شامل تقدمه Cake.

يدرسك هذا التطبيق كل يوم اللغة الإنجليزية مع أسلوب دينامي، حواري يستخدم فيديوهات يوتيوب التربوية و الممتعة. تبرز تطبيق كيك محتوى الفيديو مع كتابة مرافقة عظيمة ستساعدك على معرفة كل كلمة و عبارة. لو كان الإستماع صعبا عليك، ستساعدك الكتابة المرافقة على فهم كل عبارة. كل الفيديوهات مقسمة لمقاطع قصيرة مع فقط بضع كلمات، مع النص أسفله لكي تتمكن من تتبعه.

تحميل تطبيق كيك Cake لتعلم اللغة الانجليزية والكورية بسهولة 2023

تحميل تطبيق كيك Cake لتعلم اللغة الانجليزية

تنزيل تطبيق كيك Cake تعلم الإنجليزية والكورية للاندرويد يساعدك فى تعلم اللغة عن طريق الفيديوهات الموجودة على البرنامج والمسلسلات ومقاطع الكرتون يتم إستخدامه للكبار والصغار تستمع به أكثر من 100 مليون مستخدم.أحد أفضل الميزات Cake هي مواضيعها التي لاحصر لها للإختيار من بينها. سواء رغبت في تدريب أذنك، تعلم المصطلحات، أو تحسين نطقك، ستجد محتوى مساعد. الأفضل هو أنه يمكنك تعديل سرعة إعادة الفيديو، رؤية ترجمة النصوص، و الإشتراك في قنواتك المفضلة.

يقوم البرنامج بتحسين النطق وتعليم اللغة بكل سهولة ويسر عن طريق الإستماع إلى الفيديوهات . وهو أحد التطبيقات التى نساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة بسيطة واحترافية للتعلم التطبيق بطريقة الذكاء الاصطناعي حيث يقوم بالتعرف على صوتك وتحسين نطق الجمل الإنجليزية.

شاهد ايضا :

تحميل محاكي نوكس بلاير من الموقع الرسمي NoxPlayer .

تحميل تطبيق Auto Mute لكتم وإلغاء كتم الصوت تلقائيًا في الهاتف.

تحميل تطبيق tfastore تطبيقات والعاب الايفون مدفوعة مجانا.

تحميل تطبيق عنواني للاندرويد وللايفون العنوان الوطني السعودي 1445.

مميزات تطبيق كيك Cake لتعلم اللغة الانجليزية والكورية

  • يوفر تنزيل برنامج cake طرق تعليم مختلفة ومتنوعة تتيح تجاوب المستخدمين معها بكل سهولة .
  • يتيح برنامج cake  تعلم الكلمات الأساسية والعبارات والقواعد اللغوية من خلال الحوارات الصوتية المباشرة .
  • يقدم تنزيل برنامج تعليم اللغة الانجليزية كيك دروسا تفاعلية خاصة بتعليم تحدث الإنجليزية و قواعد اللغة .
  • يوفر تنزيل برنامج cake ممارسة اللغة من خلال تمارين كتابية يمكن أن تقوم بارسالها إلى المتحدثين بها لتقيم أدائك.
  • يقدم البرنامج تمرينات خاصة بالكتابة والاستماع والتحدث و نصائح حول قواعد اللغة الانجليزية.
  • يتيح برنامج كيك cake الدردشة مع معلمي اللغة الأصليين ، وطرح أسئلتك حول قواعد اللغة الانجليزية عليهم .
  • يتيح تطبيق تعلم الانجليزية كيك ماسنجر استخدام الفيديو لتحسين مهارات التحدث.

تحميل تطبيق كيك Cake لتعلم اللغة

يعتمد تطبيق Cake على أسلوب مميز في تعلم اللغة الإنجليزية، ولا يعتمد على الطريقة التقليدية في تعلم اللغة عبر الكلمات ومعانيها فقط، فهو يقوم بعرض مجموعة من الفيديوهات القصيرة من مصادر مختلفة، كالأفلام والمسلسلات واللقاءات التلفزيونية وغيرها الكثير، بالإضافة إلى التركيز على المحادثات التي تستخدم في الحياة الواقعية، مع التركيز على جمل وكلمات معينة في كل مرة لتعلمها.

تحميل تطبيق كيك Cake لتعلم اللغة للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock