تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج 365 score مهكر بدون اعلانات 2024 للاندرويد

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج 365 score مهكر بدون اعلانات 2024 جديد.

365Scores مهكر هو برنامج مشهور لأنظمة Android بفضل خصائصه. ستتمكن من تتبع المباريات لحظة بلحظة بما في ذلك مباريات الكرة المستديرة والرياضات العالمية الأخرى التي تختلف باختلاف المعجبين ، ستسمح لك اللعبة بمتابعة جميع بطولات الدوري المفضلة لديك باستمرار مثل دوري أبطال أوروبا ودوري أبطال آسيا وكذلك . مثل البطولات المحلية والدولية الأخرى.

تحميل 365Scores للايفون واليد والسلة والسباحة سوف تجد تغطيه مميزه للغايه الي كافة البطولات الكبرى من دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا والكثير من البطولات المحلية كلها من الدوري الاسباني والدوري الانجليزي والدوري الايطالي والالماني ومن الدوريات العربية الاخري من الدوري المصري والتونسي والمغربي والجزائري والدوري السعودي والإماراتي والبحريني والأردني والعراقي والليبي والسوداني والدوري التركي واليوناني كل الدوريات في العالم.

365 score مهكر 2024 يضمن أشمل تغطية لأهم الدوريات المحلية والأوروبية وأكثر من 1000 دوري حول العالم. تستطيع من خلال التطبيق أن تتعرف على سوق الانتقالات, كوبا أميركا, الدوري الأسباني , الدوري الانجليزي الممتاز, دوري أبطال أوروبا, اليورو, كأس العالم, دوري أبطال آسيا, دوري أبطال أفريقيا, كأس الأمم الأفريقية الكرة في الخليج , دوري السعودي للمحترفين,الدوري المصري, الدوري العراقي, مباريات الألعاب الأولمبية وأخر أخبار الرياضة العربية والعالمية.

تحميل برنامج 365 score مهكر بدون اعلانات 2023 جديد

تحميل تطبيق 365Scores MOD APK مهكر النسخة المدفوعة احدث 2024

365Scores مهكر مقدم من شركة خاصة بنفس اسم التطبيق ( 365Scores LTD ) اصدار النسخة الاولى منه عام 2012 ومنذ ذلك الوقت والتطبيق متربع على عرش التطبيقات التي تقدم خدمة الرياضة حول العالم, ذليلا على ستجد عدد تحميلات التطبيق من متجر جوجل بلاي ستور تخطي الـ 50 مليون مرة وذلك بحلاف تحميلات متجر الـ اب ستور, يقدم التطبيق تغطية شاملة لأكثر من 2000 بطولة عالمية في حوالي 10 رياضات مختلفة اهمهم واشهرهم كرة القدم.

الانضمام إلى أكثر من 30 مليون المشجعين الآخرين والتمتع 24/7 إنستا تغطية حية من 10 الألعاب الرياضية المختلفة. بما في ذلك أسرع عشرات التحديثات على الأرض, احصائيات الحية, الأخبار العاجلة, في لعبة رؤى الضوء ، الاصطفافات ، الجداول الحية وأكثر من ذلك بكثير. NBA, NFL, دوري ابطال اوروبا, الدوري الانجليزي, الدوري الاسباني, ملل, الدوري الايطالي, الدوري الاسباني MX ، ملب أكثر من 2000 بطولات الدوري لكرة القدم ، كرة القدم ، التنس و كرة السلة و الرجبي و غيرها من الألعاب الرياضية.

365 score مهكر هو تطبيق رياضي قوي للغاية ومميز بشكلٍ كبيرًا، وذلك بحسب آراء جميع المستخدمين الذين قاموا بتحميله، والذين أكدوا على مدى احترافية تجربته والاعتماد عليه، فمن خلال هذا التطبيق ستتمكن من معرفة جميع الأحداث الرياضية العالمية، وأيضًا ستكون قادرًا على معرفة أخبار فريقك المفضل ومواعيد المباريات التي سيلعبها

مميزات تطبيق 365 score مهكر

  • يوفر الأخبار الحصرية لكرة القدم وجميع الرياضيات الأخرى.
  • يوجد به كافة مقاطع الفيديو للأهداف والتمارين.
  • يتيح لك إختيار الأندية التي تشجعها ليقوم بتغطيتها بشكل أوسع.
  • إتاحة إمكانية إختيار بطولات ودوريات مختلفة التي يشارك فيها الفريق الذي تقوم بتشجيعه.
  • يقوم بعرض نتائج المباريات لكل البطولات التي يشارك فيها فريقك المفضل.
  • نشر فيديوهات لملخص المباريات وكذا أهداف المباريات بشكل متواصل.
  • يقوم بنشر تقارير عن المباريات ومتابعة أخبار اللاعبين.
  • يتواجد بتطبيق 365 score مهكر أخر الأخبار المتعلقة بالرياضة.
  • الأخبار العاجلة للنوادي واللاعبين.
  • يمكن من خلال التطبيق مشاهدة إحصائيات المباراة اليومية.
  • كما تجد به جدول ترتيب الفرق والنوادي.
  • يرسل لك التطبيق إشعارات بالأخبار الأخيرة للنادي المفضل لك.
  • يتيح لك التطبيق مشاهدة فيديو مباشر بعد التسجيل.
  • مشاركة الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • تواجد كافة المعلومات عن المباراة بعد انتهائها.
  • يتواجد بطبيق scores 365 أخبار حصرية ومتابعة اللاعبين أول بأول.

طريقة تحميل برنامج 365Scores بدون اعلانات

  1. اولاً قم بتحميل تطبيق ( 365Scores ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل تطبيق (365Scores ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت تطبيق ( 365Scores ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

365Scores مهكر

تحميل برنامج 365 score مهكر

365Scores هو تطبيق سيوفر لك جميع المعلومات حول نتائج المباريات بطريقة محددة ودقيقة. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يوفر أيضًا بشكل مستمر لساعات كل يوم جميع الأخبار الرياضية المثيرة والمثيرة. علاوة على ذلك ، من الجدول الزمني إلى التشكيلات التي تتضمن الأعضاء الذين سيتم عرضهم بشكل أوضح ، مما يلبي جميع احتياجات ورغبات مجتمع المعجبين. برنامج 365Scores apk مهكر يتيح لك متابعة المعلومات الهامة حول فريقك.

يمكنك مشاهدة تنظيم هجوم البداية ومعرفة عمر أي لاعب، والتفاصيل البدنية الخاصة به وبالطبع إحصائيات الأهداف والمساعدة، ويمكنك من خلال 365Scores apk متابعة معلومات حول العديد من الرياضات المتنوعه مثل التنس، وكرة السلة، بل وحتى الكريكيت.

إلا أنه يمكنك دومًا اختيار عدم رؤية هذه المعلومات، واستلام الأخبار المتعلقة بكرة القدم فقط. يقدم لكم تحميل تطبيق 365 score مهكر مجانا وهى تحميل برنامج 365Scores مهكر وسوف نقدم لكم فيما بعد تحميل برنامج 365Scores للكمبيوتر بالمجان ايضا وبرابط مباشر ولا يحتاج الى اى جهد فى التحميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock