تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق عابر للاندرويد وللايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق عابر للاندرويد وللايفون 2024.

تطبيق عابر العداد الرقمي مؤقت. هذا هو واحد من تطبيقات الهاتف فريدة من نوعها قيد التطوير حاليا. يعمل التطبيق ، الذي يحل محل العداد التقليدي في سلطنة عمان ، على حماية حقوق التعريفة الإلكترونية و المباشرة لجميع الأشخاص ، على الرغم من أن استخدامه يقتصر على سائقي سيارات الأجرة المتجولين في الدولة و أصحاب السيارات ومستخدمي السيارات. يساعد على حساب الاجرة بشكل عادل و محدد.

تطبيق عابر هو تطبيق هاتف يحل محل العداد التقليدي في سلطنة عمان. يقتصر استخدامه على سائقي سيارات الأجرة المتداولة لحساب تعريفات النقل. تعمل على تنظيم أنشطة سيارات الأجرة في السلطنة من أجل حماية جميع الحقوق ، و كذلك تفعيل اللوائح والقرارات التي تنظم جداول النقل بواسطة سيارات الأجرة العامة.

يعد تنزيل تطبيق العداد الرقمي للأندرويد والآيفون أحد التطبيقات الإلكترونية المهمة التي ينتظرها جميع الأشخاص في عمان. تم تطوير التطبيق من قبل حكومة عمان لتنظيم عملية النقل في البلاد. يساعد التطبيق على استخدام جميع وسائل النقل العام بطريقة سهلة و مبسطة.

أعلنت وزارة النقل عن إطلاق تطبيق العداد الرقمي “عابر” لتحديد تعريفات النقل العام بسيارات الأجرة. سيبدأ هذا التطبيق من 1 يونيو من هذا العام. حيث تكون وسائل النقل العام ملزمة بتنزيل و تفعيل تطبيقات النقل. و يأتي هذا التنفيذ في إطار جهود وزارة النقل و الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات.

لتحقيق أهداف استراتيجية النقل العام و الخطة التشغيلية و تنظيم أنشطة سيارات الأجرة في سلطنة عمان. تنفيذا لأحكام قرار الوزارة رقم 195/2018 الصادر في 26 ديسمبر 2018 لتحديد تعريفات النقل لسيارات الأجرة العامة في سلطنة عمان وفقا لخطط استخدام التكنولوجيا الرقمية الحديثة.

تحميل تطبيق عابر للاندرويد وللايفون 2023

تنزيل تطبيق عابر للهواتف الدكية اخر اصدار

تطبيق عابر هو تطبيق هاتف يحل محل العداد التقليدي في سلطنة عمان. يقتصر استخدامه على سائقي سيارات الأجرة المتداولة لحساب تعريفات النقل. تحاول تنظيم أنشطة سيارات الأجرة في السلطنة لحماية جميع الحقوق ، و تعمل أيضا على تفعيل اللوائح و القرارات التي تنظم جداول النقل بواسطة سيارات الأجرة العامة.

يعد تنزيل تطبيق العداد الرقمي للأندرويد والآيفون أحد التطبيقات الإلكترونية المهمة التي ينتظرها جميع العمانيين. تم تطوير التطبيق من قبل حكومة عمان لتنظيم عملية النقل في البلاد. يساعد التطبيق على استخدام جميع وسائل النقل العام بطريقة سهلة و مبسطة على موقع منبع المعرفة.

مميزات تطبيق العداد الرقمي عابر للاندرويد وللايفون 2024

تطبيق العبور هو تطبيق هاتف ذكي لجميع احتياجات النقل الخاصة بك. كمستخدم لتطبيق العداد الرقمي، يمكنك بسهولة ويسر تحميل التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك. يختلف التطبيق في نواح كثيرة ، بما في ذلك الإدارة الشاملة لحساب عابر الخاص بك وخيار تجديد رصيدك من خلال التطبيق ، يمكنك الدردشة على الفور مع أحد أعضاء فريق الدعم مع الخدمات الأخرى المتوفرة في التطبيق ، وهو ممتاز عند استخدام التطبيق.

  • تطبيق عابر يسعى لتنظيم مجال الأجرة وكذلك جاء استجابةً للمطالبات من مستخدمي “التاكسي”.
  • التطبيق يتضمن لوائح تنظيمية للتقيد بالتسعيرات من خلاله.
  • تطبيق عابر مجاني، ولن تكون هناك أي رسوم على استخدامه.
  • كذلك حجم تطبيق عابر صغير ولن يؤثر على اداء الجهاز.
  • كما يدعم عابر تطبيق العديد من اللغات، والتي من أهمها اللغة العربية.
  • كما يعمل الحفاظ على حقوق مالكي السيارات الأجرة.
  • كذلك يعمل بنظام تحديد المواقع الجغرافية الخاصة باحتساب المسافة المقطوعة وزمن الرحلة.
  • أيضا الحفاظ على حقوق المواطنين والمستفيدين من سيارات الأجرة.
  • التعرف على التعريفة بشكل مباشر بدون أي تلاعب.
  • الحفاظ على الأمن والسلامة العامة.
  • كما أن عابر تنزيل لا يحتاج الى إنترنت طوال الرحلة.

متى سيتم استخدام تطبيق عابر انحاء مملكة عمان

جاء هذا القرار في إطار جهود وزارة النقل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتنظيم أنشطة سيارات الأجرة في سلطنة عمان من أجل تحقيق أهداف استراتيجية النقل العام وخطة التنفيذ ووفقا لخطط استخدام التكنولوجيا الرقمية الحديثة ، وتنفيذ أحكام القرار الوزاري رقم 195/2018 الصادر في 26 ديسمبر 2018 لتحديد تعريفة النقل لسيارات الأجرة العامة في سلطنة عمان.

تحميل تطبيق عابر للاندرويد

تحميل تطبيق عابر للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock