تطبيقات الاندرويد

تحميل DR Fone Apk النسخة المدفوعة دكتور فون مهكر 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل dr fone apk النسخة المدفوعة دكتور فون مهكر 2024

Dr Fone هو أحد تطبيقات الأدوات الضرورية لنظام Android ، حيث يعمل Dr.Fone على استعادة جميع أنواع الصور بأي تنسيقات أو مقاطع فيديو قام المستخدم بحذفها من هاتفه المحمول عن طريق الخطأ ، وهو ما يمكنك عبر dr phone apk ، وليس ذلك فقط ، ولكنه يعيد أيضًا قوة جهات اتصال المستخدم التي حذفتها عن طريق الخطأ أو حتى من الرسائل القصيرة الخاصة بك ، مع العلم أن هذا الخيار متاح فقط للتطبيق المدفوع مسبقًا وليس في الإصدار المجاني من التطبيق.

يساعدك DR Fone Apk أيضًا على إدارة جميع الملفات الموجودة على جهازك بما في ذلك البرامج المثبتة مسبقًا والملفات التي يصعب العثور عليها؛ قم بنقل جهات الأتصال والصور والرسائل الخاصة بك بسهولة من هاتف إلى آخر؛ يمكنك القيام بمحو آمن البيانات غير المرغوب فيها، وإصلاح أخطاء النظام وغيرها من المشاكل مع هاتفك كل هذا وغيره يقدمه لك التطبيق الرائع.

إن تطبيق Dr.Fone -Data & Photo Recovery هو احد اشهر تطبيقات المخصصة في استعادة الملفات المحذوفة من الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد وهو من تطوير شركة WONDERSHARE TECHNOLOGY CO., LIMITED المتخصصة في هذا النوع من التطبيقات بالإضافة إلى أن هناك الكثير من الإصدارات المخصصة له التي تعمل على الأجهزة المختلفة مثل أجهزة الأيفون و الويندوز وغيرها.

تحميل DR Fone Apk النسخة المدفوعة دكتور فون مهكر 2024

ميزات تطبيق  Dr Fone مهكر :

  • DR Fone Apk  استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة .
  • استعادة رسائل SMS المحذوفة .
  • استعادة جهات الاتصال المحذوفة .
  • صيغ الصور المدعومة اللتي يستطيع تطبيق  Dr Fone استعادتها :  JPG، PNG، BMP، GIF، TIF، TIFF .
  • MPG، WMV، ASF، FLV، RM / RMVB، M4V، 3G2، SWF .
  • انواع الملفات المدعومة: FAT16، FAT32، EXFAT، EXT1، EXT2، EXT3، EXT4 .
  • القدرة على استعادة الملفات من ذاكرة التخزين الداخلية والخارجية ايضاً .
  • ميزة سلة المحذوفات لاستعادة اي ملف قمت بحذفه بالخطأ منذ تثبيت التطبيق ( هذه الميزة لا تحتاج روت ) .

وظائف تطبيق Dr.Fone أخر إصدار للأندرويد

  • استرجاع الملفات المحذوفة وبيانات من على جهازك.
  • نقل الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والتسجيلات الصوتية وأكثر بين الأجهزة بسهولة.
  • تصدير رسائل SMS من iPhone إلى Mac أو الكمبيوتر الشخصي.
  • إصلاح هاتف Android في أقل من دقيقة واحدة.

كيف يمكنني استعادة الصور المحذوفة ب dr fone apk؟

اتبع الخطوات أدناه لاستعادة الصور المحذوفة من الذاكرة الداخلية لهاتف Android الخاص بك.

  • حدد استعادة البيانات من قائمة Dr.Fone. باستخدام كبل USB،قم بتوصيل هاتف Android بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • اختر الصور من قائمة أنواع الملفات المدعومة ، ثم وضع المسح الضوئي.
  • سيبدأ dr.fone في فحص الملفات من الذاكرة الداخلية لهاتف Android.
  • تم العثور على معاينة الصور واستعادة الصور المحذوفة بنجاح.

مذكرة أن الإصدار النموذجي لا يسمح لنا بمعاينة الرسائل الكاملة أو استعادة البيانات. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة الموقع الرسمي من مجموعة أدوات Dr.Fone لنظام Android.

تحميل برنامج dr fone full النسحة المدفوعة للكمبيوتر

DR Fone Apk بينما يمكن للبرنامج حتى الدخول في سجل البرامج الأخرى مثل WhatsApp لاسترداد الرسائل والملفات الأخرى التي فقدت لأي سبب من الأسباب للاستفادة من البرنامج يجب على المستخدمين المرور بسلسلة من الوظائف والتي قد يجد بعض الأشخاص صعوبة في فهمها في البداية لحسن الحظ  فإن العملية هي نفسها في كل مرة وبمجرد أن يتم تنشيط البرنامج يحتاج المستخدمون ببساطة إلى الانتظار حتى يأتي بالسلع.

تحميل dr fone apk النسخة المدفوعة

dr.fone – Recovery & Transfer wirelessly & Backup Premium هو تطبيق تماما مثل إصدار Windows ، يمكنك من استعادة الصور ومقاطع الفيديو التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ. يمكّنك إصدار Android هذا من استعادة جهات الاتصال المحذوفة وحتى الرسائل النصية (ولكن هذه الخيارات متوفرة فقط في الإصدار المدفوع الذي سنوفره لكم مجانا.

يمكن أن يكون تحميل برنامج دكتور فون dr fone لاستعادة المحذوف من هاتفك مفيدًا للغاية عندما يكون تحديث نظام أو ذاكرة فلاش ROM جديدة قد أتلف ملفاتنا، للقيام بذلك، ما عليك سوى توصيل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي وفحصه باستخدام هذا البرنامج، بعد العثور على الملفات، تحتاج فقط إلى استردادها و تحميل برنامج دكتور فون 2024 dr fone android من تطوير موقع Wondershare

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock