تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق anatomy 3d atlas مهكر 2024 للاندرويد وللايفون

anatomy 3d atlas مهكر ، هو أفضل و أشهر برنامج يقوم بعرض علم التشريح والعضلات المختلفة للإنسان في صور ثلاثية الأبعاد وهذا الأمر رائع حقا اليس كذلك ، يحتوى برنامج anatomy 3d atlas مهكر على مجموعة ضخمة من المعلومات التي سوف تساعدك بشكل كبير في الحصول على نتائج متميزة في كل الاختبارات.

يجب ذكر نجاح تصميم واجهة هذا التطبيق أولاً. بالنسبة للتطبيقات عالية التقنية ، نادرًا ما ينتبه المصنعون إلى ترقية واجهة المستخدم الخاصة بهم. يؤدي هذا أحيانًا إلى صعوبة العثور على المستخدمين والدراسة وحتى البحث. ومع ذلك ، بالنسبة لـتحميل برنامج Anatomy 3D Atlas مهكر ، يشعر المستخدم بالرضا لأنه مقسم إلى عدة أقسام أصغر مع روابط واضحة وضرورية.

يمكن اعتبار الأطالس المصدر المثالي للتفسيرات لأي شيء يستخدمه كثير من الناس لنقل المعلومات. في الماضي ، كان يتم إنتاج الأطالس في شكل كتب وإتاحتها للأشخاص المهتمين ، ولكن اليوم يمكن لأي شخص الوصول إلى أطلسه المفضل في شكل برنامج. أطلس تشريح الإنسان 2024 كاملعنوان تطبيق أطلس ثلاثي الأبعاد الكامل لجسم الإنسان للأندرويد ، والذي تم نشره بواسطة Visible Body.

تحميل تطبيق anatomy 3d atlas مهكر 2024 للاندرويد وللايفون

تحميل برنامج anatomy 3d atlas مهكر 2024 من ميديا فاير للاندرويد

Human Anatomy Atlas 2024: Complete 3D Human Body هو تطبيق يصف بالتفصيل النموذج الداخلي البشري تحت رسومات ثلاثية الأبعاد شديدة الوضوح. إنه مناسب حقًا لملايين المهنيين الطبيين الذين يدرسون الطب والصيدلة. حتى لو كنت مجرد متحمس لعلم التشريح ، فهذا هو الخيار الأمثل لك. يتوفر على أكثر من 10000 نموذج تمت ترجمته بعدة لغات مختلفة.

يمكنك أن ترى أن الكتب تجلب المعرفة الأكاديمية والكلمات التي تجعل المتعلم يشعر بالملل. ومع ذلك فإن برنامج تشريح الإنسان Human Anatomy Atlas المدفوع آخر اصدار   يجلب العديد من الصور برسومات ثلاثية الأبعاد جميلة ودقة عالية للغاية. Human Anatomy Atlas هو أحد التطبيقات المميزة في المجال الطبي بشكل عام. يقدر العديد من الخبراء الطبيين أن هذا تطبيق لا غنى عنه لجميع الطلاب والأشخاص العاملين في المهن الطبية.يوفر عرضًا تفصيليًا لكل جزء من أجزاء جسم الإنسان.

مميزات تطبيق anatomy 3d atlas مهكر

  • يعمل anatomy 3d atlas مهكر على جميع الهواتف الذكية التي لا بد بنظام الأندرويد مهما كان إصدارها.
  • مفصل بشكل لافت للنظر، حيث يحتوي على جميع تفاصيل أعضاء الجسم.
  • خالى تماما من أي اعلانات مزعجة نهائيا.
  • يتوفر على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة للغاية.
  • يوجد قسم خاص بالهيكل العظمي لجسم الإنسان.
  • تشريح كامل للأعضاء والجسم كله.
  • يمكنك تدوير النموذج إلى أي زاوية والتكبير والتصغير.
  • قم بإزالة الهيكل لإظهار الهيكل التشريحي أدناه.
  • مسابقات موقع 3D لاختبار معلوماتك.
  • فتح / إغلاق أنظمة تشريحية مختلفة.
  • متوفر للجهاز التناسلي للذكور والإناث.
  • يحتوي على جميع أجزاء جسم الإنسان.
  • يحتوي على قسم خاص التنفسي، وقسم خاص بالجهاز التناسلي.
  • به أقسام الرأس مشرحة مصحوبة بالصور الفوتوغرافية لتمنحك دقة ووضوح أكثر
  • كما يوجد به قسم خاص بالنساء مشرح.
  • يحتوي على فيديوهات بها شرح لبعض أعضاء جسم الإنسان.
  • يمكنك البحث عن القسم أو اسم العضو الذي تريد معرفة التفاصيل عنه بدقة.

تطبيق anatomy 3d atlas مهكر

تحميل تطبيق anatomy 3d atlas مهكر

تحميل برنامج Anatomy 3D Atlas مهكر للكمبيوتر مجانا و تحميل برنامج Anatomy 3D Atlas مهكر للكمبيوتر و تحميل برنامج Anatomy 3D Atlas مدفوع و برنامج 3D Human Anatomy Atlas مجانا و تحميل برنامج Anatomy 3D Atlas مدفوع للكمبيوتر وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات. في تطبيق Anatomy 3D Atlas يوجد إمكانية التصفح والدراسة ومعاينة الأعضاء الرسوم بطريقة ثلاثية الأبعاد، مع خيارات ضبط وتحريك الصور والمجسمات الرقمية كالاستدارة والتحريك والتكبير وعزل النماذج والأعضاء عن الجهاز الكامل لدراستها بشكل منفرد ومفصل. وتوفير وصف العضلات، حيث يتوفر من خلال النطبيق شرح موسع وتعداد لأسماء العضلات (في 11 لغة) ومعلومات حول أصل كل عضلة وإدخالها وتعصيبها وعملها.

رابط تحميل التطبيق مهكر

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock