مراجعات

الفن – دريك يصدم جمهوره بإعلان توقفه عن الغناء بسبب مرض فى الجهاز الهضمى

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول دريك يصدم جمهوره بإعلان توقفه عن الغناء بسبب مرض فى الجهاز الهضمى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دريك يصدم جمهوره بإعلان توقفه عن الغناء بسبب مرض فى الجهاز الهضمى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن أحد أشهر مغنى الـ”راب” فى العالم وهو الكندى “دريك”، بشكل مفاجئ، توقفه عن الغناء لسنة كاملة، بسبب مشاكل صحية كشف عنها، وأصدر دريك إعلانا مفاجئا فى برنامج إذاعى قال فيه، “أحتاج للتركيز على صحتى أولا وقبل كل شيء”.


وكشف دريك عن معاناته من مشاكل فى الجهاز الهضمي قائلا، “كنت أعانى من أكثر المشاكل جنونا مع معدتى منذ سنوات، ورغم أنه لم يحدد بشكل كبير تفاصيل المرض، إلا أنه قال “الأمر سيتطلب وقتا طويلا، سأغلق باب الاستوديو لبعض الوقت.ز ربما سنة أو شيء من هذا القبيل.. ربما لفترة أطول قليلا”، حسبما ذكر موقع theguardian.

دريك يعلن اعتزاله
دريك يعلن اعتزاله


ومثل الإعلان “مفاجئة” لمتابعى فن “الراب” حول العالم، خاصة وأن دريك يعتبر أيقونة فى هذا المجال، وختم دريك حديثه: “أحتاج التركيز على صحتي.. يجب أن أقوم بتعديل الأمور فى حياتي”، ونشر دريك لاحقاً مقطعاً من البرنامج الإذاعى على إنستجرام، يقول لمتابعيه البالغ عددهم 143 مليوناً: “أراكم عندما أراكم”.


وكان من المقرر أن يؤدى دريك حفله فى دنفر ونيو أورليانز وناشفيل وكولومبوس بولاية أوهايو، وفى حفل توزيع جوائز جرامى الأخير فى فبراير فى لوس أنجلوس، فازت أغنيته Wait for U by Future التى تضم Drake & Tems بجائزة أفضل أداء راب.


وفاز دريك، الذى كان ألبومه الأول Thanks Me Later عام 2010، بخمس جوائز جرامى فى المجمل.

دريك
دريك


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock