مراجعات

ترتيب هدافي الدوري السعودي.. رونالدو فى الصدارة بـ10 أهداف

منبع المعرفة – رياضة – نتحدث اليوم حول ترتيب هدافي الدوري السعودي.. رونالدو فى الصدارة بـ10 أهداف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيب هدافي الدوري السعودي.. رونالدو فى الصدارة بـ10 أهداف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها موقع منبع المعرفة بشكل عام.

يتصدر النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر جدول هدافي الدوري السعودي برصيد 10 أهداف، رغم عدم التسجيل في تعادل العالمي أمام نظيره أبها، بنتيجة 2-2، فى المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدورى السعودى موسم 2023-2024.

 

 ترتيب هدافي السعودي ..رونالدو الأفضل في شهر سبتمبر

كان النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ، توج بجائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدوري السعودي عن شهر سبتمبر الماضى، وأعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين فوز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر الماضى بالمسابقة خلال الموسم الحالى 2023-2024.

ترتيب هدافي الدوري السعودي

ترتيب هدافي الدوري السعودي قبل مباريات اليوم كالتالي:

1- كريستيانو رونالدو  10 أهداف.

2 – موسى ديمبيلي 7 أهداف.

3 – مراد باتنا لاعب نادي الفتح ، سالم الدوسري وألكسندر ميتروفيتش ومالكوم لاعب نادي الهلال ، ساديو ماني لاعب نادي النصر : 6 أهداف.

4 – أوديون ايجالو لاعب نادي الوحدة ، فراس البريكان لاعب النادي الاهلي ، كريستيان تيلولاعب نادي الفتح ، عبد الرزاق حمدالله لاعب نادي الاتحاد ، أنديرسون تاليسكا لاعب نادي النصر : 5 أهداف.

12

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

الأخدود× الهلال- الساعة 6 مساء على قناة SSC1 SD

الخليج× الرائد- الساعة 9 مساء على قناة SSC EXTRA 1 SD

الوحدة× الفيحاء- الساعة 9 مساء على قناة SSC1 HD

ترتيب الدوري السعودي

يتصدر فريق التعاون بشكل مؤقت جدول مسابقة الدوري السعودي برصيد 22 نقطة بعدما خاض 9 مواجهات، وحقق 7 انتصارات وتعادلا وحيدا وخسارة وحيدة.

الدوري السعودي.. موعد مباراة الهلال والأخدود

يأتي ذلك قبل مواجهة فريق الهلال لنظيره الأخدود، في الساعة 6 مساء اليوم، على ملعب مدينة الأمير هلول بن عبد العزيز بنجران.

ترتيب الدوري السعودي

ويتطلع نادي الهلال لصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي في مباراة اليوم، ويدخل الهلال المباراة محققًا الفوز بثلاثية نظيفة على فريق نساجي مازندران الإيراني، خلال المباراة التي جمعتهم في دوري أبطال أسيا.

ويتطلع أيضا نادي الأخدود لتحقيق فوزه الثاني على التوالي والثالث هذا الموسم، لتحسين مركزه الرابع عشر في جدول المسابقة برصيد 7 نقاط.

الدوري السعودي.. موعد مباراة الخليج والرائد

 

كما يستضيف فريق الخليج، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد شريف ، نظيره الرائد اليوم، في التاسعة مساء على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين الموسم 2023-2024.

أما فريقا الوحدة والفيحاء فيرفعان  شعار التعويض عندما يلتقيان في التاسعة من مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

ترتيب الدوري السعودي

ويحتل الوحدة المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، حصدها من الفوز في 4 مباريات ومني بالخسارة مثلها بينما يملك البرتقالي 10 نقاط في المركز التاسع جمعها من الانتصار في مواجهتين، والتعادل في 4.

 

ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم

التعاون: 22 نقطة

الهلال: 20 نقطة

النصر: 19 نقطة

الاتحاد: 19 نقطة

الأهلي: 19 نقطة

الفتح: 17 نقطة

الوحدة: 12 نقطة

الفتح: 11 نقطة

الفيحاء: 10 نقاط

ضمك: 10 نقاط

الشباب: 9 نقاط

الخليج: 8 نقاط

الرياض: 8 نقاط

الأخدود: 7 نقاط

الطائي: 7 نقاط

أبها: 7 نقاط

الرائد: 4 نقاط

الحزم: 3 نقاط

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock