مراجعات

وكيل مارسيل كولر يكشف مفاجآت بالجملة عن عمله في الأهلي

كشف دينو لامبريتي، وكيل السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مفاجآت مثيرة في عقد المدرب مع القلعة الحمراء، مشيرًا إلى وجود بند كان يسمح له بالرحيل قبل ذلك. انتهاء عقده، لكنه لم يفعل ذلك لرغبته في تطوير الأمور الفنية والإدارية للنادي.

وأوضح في تصريحات تلفزيونية أن مارسيل كوهلر واثق تماما من الفوز على الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بصيغة الذهاب والإياب وحسم البطولة لصالحه.

وأشار إلى أن كوهلر يتعامل مع الأهلي وكأنه مالك النادي بسبب حبه الشديد له وعدم وجود خلافات بينهما، والدليل على ذلك المشاكل التي واجهها في ألمانيا والتي لم يراها في مصر. على الإطلاق، موضحاً أن عقد المدرب الجيد سيمتد إلى 3 سنوات، من بينها العام المقبل.

وأضاف أن كوهلر رأى 50 مهاجمًا حتى الآن لاختيار الأفضل منهم للنادي الأهلي، لذلك فهو يدرس كل شيء صغيرًا وكبيرًا، من أجل الاستقرار على اسم المهاجم الذي يريده في ظل الإمكانيات المتاحة بالنادي. الميزانية، لذلك قام بتخفيض 50 لاعبًا إلى 3 فقط.

وتولى مارسيل كوهلر تدريب النادي الأهلي خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ومنذ وصوله لم يغيب عن أي بطولة لم يحقق فيها الدوري المصري وكأس مصر وكأس السوبر المصري والأفريقي. دوري أبطال أوروبا، حتى أصبح معشوق جماهير الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock