مراجعات

تفاصيل مفاوضات الأهلي لخطف أشرف بن شرقي قبل الزمالك

دخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع أشرف بن شرقي، لاعب نادي الجزيرة الإماراتي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية لتعزيز صفوف الفريق الموسم المقبل.

ويسعى النادي الأهلي لضم أشرف بن شرقي لتعزيز مركز الجناح الأيسر، في ظل رغبة حسين الشحات لاعب الفريق في عدم التجديد حتى كتابة هذه السطور، بحثا عن عرض خليجي. وهذا أعلى من الناحية المالية.

وأصبح أشرف بن شرقي مطلوبا لدى النادي الأهلي بعد أن طرح نادي الجزيرة فكرة بيعه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مجانا ودون الحصول على أي تعويض من الصفقة، بشرط موافقة النادي الذي يرغب في ذلك. ضمه لا يتحمل إلا راتب اللاعب المغربي.

ويأتي ذلك في ظل رغبة نادي الزمالك في استعادة بن شرقي، خاصة أنه خاض فترة مميزة مع الفريق الأبيض وساهم في فوزه بكأس الكونفدرالية.

ويريد الأهلي ضم أشرف بن شرقي مقابل رسوم لا تتجاوز المليون دولار حتى لا يتسبب ذلك في أزمة في غرفة تبديلات القلعة الحمراء، خاصة أن الفريق الأحمر لا يريد تصعيد أزمة الرواتب في الجزيرة ويواصل ألا تتجاوز عقود اللاعبين 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، فيما يتقاضى بن شرقي عقد شرقي مع الجزيرة حاليا يتجاوز 60 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو ما يقف عائقا أمام التعاقد معه من الأهلي، وهو ما طلب الجزيرة منه. المساهمة في الصفقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock