مراجعات

العالم الهولندي: توقعات جديدة لنشاط زلزالي في 14 أكتوبر

العالم الهولندي فرانك هوغربيتس أصبح موضوعًا للنقاش الواسع في المجتمع العلمي نتيجة لتوقعاته المستمرة حول الهزات الأرضية وربطها بحركة الكواكب. على الرغم من اعتقاد معظم علماء الجيولوجيا بأن التنبؤ بالزلازل شبه مستحيل، يدافع هوغربيتس بشكل مستميت عن نظريته التي تشير إلى أن الأنشطة الزلزالية على الأرض قد تكون نتيجة لحركة واصطفاف الكواكب.

قد تم تأكيد تحذيرات هوغربيتس عدة مرات في الشهور الأخيرة، حيث تنبأ بزلزال تركيا الذي أسفر عن مقتل أكثر من 50 ألف شخص في فبراير، وزلزال المغرب الذي أودى بحياة 3 آلاف شخص.

مؤخرًا، نشر هوغربيتس تغريدة على حسابه في “إكس”، الذي يُعد خليفة “تويتر”، مشيرًا إلى وقوع كسوف حلقي للشمس في 14 أكتوبر. وفي هذا السياق، أوضح أن القمر الجديد أو الكسوف بحد ذاته لا يؤدي إلى زلازل كبرى، ولكن الهندسة بين الكواكب تلعب دورًا حاسمًا.

هذا وقد أبرزت التوقعات الأخيرة من هوغربيتس أن شهر أكتوبر قد يشهد نشاطًا زلزاليًا متزايدًا، خاصة خلال الأيام الثلاثة الأولى من الشهر. ففي اليوم الجمعة، ضرب زلزال بقوة 6.1 درجة جزر إيزو اليابانية، وتلاه تحذير من تسونامي بعد زلزال قوي قرب طوكيو. وبالإضافة إلى ذلك، شهدت مناطق في نيبال والفلبين هزات أرضية قوية.

تُظهر هذه الأحداث الزلزالية المتتالية أن توقعات هوغربيتس تستحق النظر، على الرغم من الجدل الذي يحيط بها. وقد دعا العالم الهولندي وسائل الإعلام إلى نقل تصريحاته بدقة، حتى يتم فهمها بالشكل الصحيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock