مراجعات

تسريبات مانجا Blue Lock بلو لوك 218 الجديد 2023

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تسريبات مانجا Blue Lock بلو لوك 218 الجديد 2023.

من المقرر إصدار الفصل 218 من Blue Lock يوم الأربعاء، 3 مايو ، الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت اليابان يمكن للمعجبين قراءة المانجا في مجلة Weekly Shōnen Magazine في Kodansha، على الرغم من أنه يجب على المرء شراء النسخة فعليًا أو رقميًا. حيث نوفر لكم الآن تسريبات مانجا Blue Lock  مع تاريخ الإصدار وكيفية الحصول عليها، مانجا بلو لوك الفصل 218، Blue Lock تاريخ الإصدار.

“بلو لوك” هي نسخة من المانجا لكل محبي المانغا الذين يستمتعون بالقرأة وخصيصًا عن الرياضة ولكنهم غير ملمين بتلك السلسلة، ولقد بدأ العد التنازلي لنشر الفصل التالي من سلسلة المانغا ، لو لوك 218 أخر إصدار، والذي ينتظره القراء بشغف، بشكل رسمي الآن، ونوفر لك كل المعلومات المتعلقة بالفصل، مثل التحذير من الحرق، تاريخ الإصدار،، وملخص للفصل السابق، استمر في القراءة لتعرف كل ما تحتاج إلى معرفته!

ثم فى اطار رصد التفاصيل تسريبات مانجا Blue Lock فسيصدر الفحص الأولي لفصل مانجا بلو لوك 218 بحلول 06 ماي 2023. نظرًا للمسار الذي سلكته وحقيقة أنه لم ير أحد تسديدته ، يجب أن يكون بارو قادرًا على تسجيل هدف بسهولة في هذه المرحلة. على الرغم من أن Isagi قد يكون قادرًا على رؤيته ، إلا أنه قد لا يكون قادرًا على اتخاذ إجراء. لمنع Kaiser و Isagi من تخريب هذا الغرض ، يمكن أن يستهدف Don Lorenzo كلاهما. بالنظر إلى الخطط والاستراتيجيات المضادة الإضافية ستكون قيد التنفيذ الآن ، وهذا سيجعل ساحة اللعب أكثر عدلاً لكلا الجانبين.

تسريبات مانجا Blue Lock بلو لوك 218 الجديد 2023

 

مانجا Blue Lock بلو لوك 218 مترجمة للعربية

سيتم بث الحلقة 217 من Blue Lock Predator Eye يوم الثلاثاء 2 مايو لمعظم المعجبين حول العالم. وبالنسبة للأشخاص في اليابان ، سيتم بث الحلقة يوم الأربعاء 3 مايو الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت اليابان.

سيتم بث الحلقة 217 من Blue Lock المرتقبة دوليًا في الأوقات التالية:

  • توقيت المحيط الهادي: 07:00 ، الثلاثاء 2 مايو
  • التوقيت المركزي المركزي: 09:00 ، الثلاثاء ، 2 مايو
  • التوقيت الشرقي القياسي: 10:00 صباحًا ، الثلاثاء 2 مايو
  • التوقيت البريطاني القياسي: 15:00 ، الثلاثاء 2 مايو
  • CET: 16:00 ، الثلاثاء 2 مايو
  • التوقيت الهندي القياسي: 20:30 ، الثلاثاء 2 مايو
  • التوقيت الرسمي الفلبيني: 23:00 مساءً ، الثلاثاء 2 مايو
  • أستراليا – التوقيت الرسمي المركزي: الأربعاء 3 مايو ، الساعة 12:30 ظهراً.

 

قصة مانجا Blue Lock

قصة مانغا Blue Lock القفل الأزرق تدور حول خروج منتخب اليابان من كأس العالم 2018، وبعد التفكير في الوضعية الحالية لكرة القدم اليابانية، قرر الاتحاد الياباني لكرة القدم تعيين المدرب الغامض وغريب الأطوار جينباتشي ايجو لتحقيق حلمهم الغالي بالفوز ببطولة كأس العالم. وإعتقادًا منهم بأن منتخب اليابان يفتقر إلى مهاجم أناني ومتعطش لتسجيل الأهداف، فقد بدأ جينباتشي ايجو بإنشاء بلو لوك – وهو منشأة تشبه السجن حيث يتم عزل أكثر من ثلاثمائة مهاجم موهوب وبارع من جميع المدارس الثانوية في جميع أنحاء دولة اليابان ويتنافسون ويلعبون ضد بعضهم البعض.

 

 

أبطال مانجا بلو لوك:

تدور قصة مانغا Blue Lock حول فريق كرة القدم الوطني الياباني، حيث يتم اختيار عدد من المواهب الشابة للالتحاق ببرنامج تدريبي خاص يهدف إلى إطلاق نخبة من اللاعبين الموهوبين. تتميز شخصيات هذه القصة بصفاتها الجريئة، الطموحة، والتي تعبر عن روح الفريق وحبهم للعبة. ويمكن استنتاج من القصة بأن لا شيء مستحيل عندما يتحد الجميع معاً ويعملون بجدية لتحقيق أهدافهم. تجذب الصفحات المصورة الملونة والأنيقة والمشوقة في هذه المانغا عشاق الرياضة والمغامرات والأنمي بشكل عام، وتستحق الاطلاع عليها لمحبي هذا النوع من الفن.

ماذا نتوقع في فصل 218 من مانجا Blue Lock؟

بعد قراءة الفصل السابق من مانجا بلو لوك، يمكننا التنبؤ بأن فصل العدد 218 من Blue Lock سيتركز بشكل رئيسي على التعاون الكبير بين اللاعبين المميزين وقدرتهم على تسجيل الأهداف، وسيذكر هذا الأمر ذكريات مفهوم “واحد من أجل الجميع والجميع من أجل واحد” في كرة القدم اليابانية في الماضي، ومع ذلك، فإن هذا التفكير لم يساعدهم في الماضي، اقرأ الفصل القادم لمعرفة ما سيحدث في القصة بشكل أعمق، وترقب المزيد من التحديثات.

تسريب مانجا Blue Lock الجديد من هنا كامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock