مراجعات

كواليس مثيرة.. كريم بنزيما يهدد انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي

الأزمة تهدد كريم بنزيمة نجم نادي جدة السعودي لكرة القدم. تعاقد الفريق مع محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد دخوله في صراع مع نونو سانتو المدير الفني للفريق، الذي رفض منحه شارة القيادة وتمسك بالترتيب. تم وضعه في بداية الموسم رغم خبرة كريم بنزيما الطويلة.

ويضع محمد صلاح نصب عينيه سيناريو كريم بنزيما، الذي خرج ليؤكد أن المدرب لا يتعامل مع النجوم بالشكل المناسب. ولذلك فإن فكرة تكرار نفس الموقف مع صلاح قد تكون واردة، وهو ما يجعل الفرعون المصري يفكر مليون مرة في الانتقال إلى الدوري السعودي عبر بوابة اتحاد جدة، رغم وجود الاسم. بحجم كريم بنزيما نجم ريال مدريد السابق.

طالبت جماهير نادي اتحاد جدة السعودي، برحيل المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق، بسبب أزمته مع كريم بنزيما، وتصدر هاشتاج طرد نونو كمطلب اتحادي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد وأعلن بنزيما أن المدرب يضطهده بشدة ولم يوافق على العمل معه بشكل احترافي للغاية، والدليل على ذلك أنه اختار البرازيلي رومارينيو ثم أحمد. الشراحيلي في مركز شارة الكابتن ويتجاهل بنزيما.

وكان اتحاد جدة لكرة القدم قد قدم عرضا رائعا للفرعون المصري، يتضمن عقدا لثلاثة مواسم مقابل 135 مليون يورو وراتب سنوي يصل إلى 4 مليارات جنيه إسترليني، قادما من ليفربول وقصرا خاصا في مدينة جدة. ومازالت المنافسة مستمرة لحسم الصفقة من أجل الفوز بأغلى لاعب في التاريخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock