مراجعات

انخفاض درجات الحرارة في تركيا وتحذير عاجل من السلطات !!

أعلنت الأرصاد الجوية التركية انخفاض درجات حرارة الهواء إلى ما دون المعدلات الموسمية في الأجزاء الشمالية والوسطى والشرقية يوم الاثنين.

بحسب الأرصاد الجوية في تركيا، من المتوقع أن تشهد الأجزاء الشمالية والوسطى والشرقية من البلاد انخفاضًا في درجات الحرارة وتحت المعدلات الموسمية يوم الاثنين.

قد يؤدي هذا المنخفض إلى تغيرات في الظروف الجوية وزيادة في الهطول المطري.

ووفقًا للتوقعات الحالية من المديرية العامة للأرصاد الجوية، يتوقع أن يكون الطقس غائمًا جزئيًا اليوم وغدًا في الأجزاء الشمالية والشرقية من البلاد. قد يحدث هطول أمطار محلية في محيط طرابزون وريزي والمناطق الساحلية الأخرى من آرتفين وهاتاي.

من المتوقع أن تكون هذه الأمطار غزيرة. أما في باقي المناطق، فمن المتوقع أن يكون الطقس غائمًا إلى حدٍ ما وصافيًا.

وتشير التوقعات إلى أن الأمطار ستزداد في اليوم الأول من الأسبوع الجديد، حيث ستغطي معظم مناطق البلاد، ومن المتوقع أن تكون الأمطار غزيرة في الأجزاء الوسطى والجنوبية، مصحوبة بزخات وعواصف رعدية.

ستشهد المناطق الساحلية لغرب وشرق البحر الأسود أمطارًا غزيرة أيضًا.

في حين، يتوقع أن تكون السماء غائمة جزئيًا وتتحسن قليلاً يوم الثلاثاء في معظم مناطق البلاد وقد تتساقط أمطار في شرق البحر الأسود وشرق الأناضول.

وفي يوم الأربعاء، من المتوقع أن تتسم الأجواء في شمال البلاد بالغيوم الجزئية وبعض الغيوم الكثيفة.

بينما ستكون الأجزاء الجنوبية قليلة الغيوم وصافية. قد تتساقط الأمطار في المناطق الساحلية لمنطقة البحر الأسود.

مع استمرار تأثير هذه الأحوال الجوية السيئة، يُنصح السكان باتخاذ الحيطة والحذر أثناء التنقل واتباع تعليمات السلامة المحلية.

من الضروري أن يكون الجميع على استعداد لتغيرات مفاجئة في الطقس والتأكد من تأمين منشآتهم والابتعاد عن المناطق المعرضة لخطر الفيضانات والانزلاقات الأرضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock