مراجعات

آخر تطورات أسعار الذهب في تركيا: هل ارتفع الذهب أم انخفض؟

أسعار الذهب الحالية يتابعها المستثمرون اليوم. قد تختلف أسعار الذهب حسب التطورات في الأسواق العالمية. وفي اجتماعه الأخير، أبقى بنك الاحتياطي الفيدرالي سعر الفائدة ثابتًا، في حين رفع البنك المركزي التركي سعر الفائدة من 25% إلى 30%. بعد قرارات البنك المركزي، ارتفعت أسعار الذهب. إذن كم كان سعر ربع الذهب؟ كم ليرة تركية سعر جرام الذهب؟ ما هو سعر البيع والشراء لسوار عيار 14 قيراط؟ هل سينخفض ​​الذهب أم يرتفع؟ ما هي تعليقات المحللين؟

إليكم آخر تطورات أسعار الذهب.

ويتابع المواطنون أسعار الذهب الحالية بانتظام. بعد الارتفاع القياسي في أسعار الذهب، ظلت أسعار الذهب الحالية راكدة منذ بداية الأسبوع الجديد. وتسير أسعار جرام الذهب أيضًا في مسار أفقي موازٍ لأوقية الذهب. يحول المستثمرون انتباههم إلى قرارات أسعار الفائدة الصادرة عن بنك الاحتياطي الفيدرالي وCBRT لتحديد ما إذا كان سيكون هناك ارتفاع أو انخفاض في سعر الذهب. إذن كم هي أسعار الذهب اليوم؟ كم ثمن ربع العملة الذهبية؟ كم ثمن نصف العملة الذهبية؟ ما هي أسعار شراء وبيع الذهب؟ وهنا أسعار الذهب الحالية.

 

ما هو سعر أوقية الذهب؟
سعر شراء أوقية الذهب 1,821.67 دولار
سعر بيع أوقية الذهب 1,821.98 دولار

كم سعر جرام الذهب؟
سعر شراء جرام الذهب هو 1.616,48 ليرة تركية
سعر بيع غرام الحصان هو 1.616,73 ليرة تركية

كم ثمن ربع العملة الذهبية؟
سعر شراء ربع الذهب 2.731,00 ليرة تركية
سعر بيع ربع الذهب 2.761,00 ليرة تركية

كم ثمن نصف العملة الذهبية؟
سعر شراء نصف الذهب 5.478,00 ليرة تركية
سعر بيع نصف الذهب هو 5.521,00 ليرة تركية

كم ثمن 14 قيراط ستة غرامات؟
سعر شراء سوار 14 قيراط 930.97 ليرة تركية
سعر بيع سوار 14 قيراط 1.107,54 ليرة تركية

كم سعر سوار 22 قيراط؟
سعر شراء جرام السوار عيار 22 هو 1.528,97 ليرة تركية
سعر شراء جرام السوار عيار 22 هو 1.540,18 ليرة تركية

 هل سينخفض ​​الذهب أم يرتفع؟ 
أكد خبير أسواق الذهب والنقد إسلام ميميش أن الانخفاضات لم تكن دائمة وأشار إلى نهاية العام. وذكر ميميش أن انخفاض أسعار الذهب يوفر فرصة شراء، وحذر من أن هذه الفرصة لن يتم اغتنامها مرة أخرى، بدءا من نهاية عام 2023.

ماذا سيحدث لسعر جرام الذهب هل سينخفض ​​أم يرتفع؟
أعطى إسلام ميميش نطاقًا جديدًا لجرام الذهب، وقال إنه توقع أن الزيادات ستكون مفاجئة. وقال ميميش: “أوقية الذهب عند 1834. وهي عند أدنى مستوى لها منذ 7 أشهر. نرى تشكيل اتجاه جديد. نطاق 1800-1880 دولار هو نطاق النطاق الجديد. ما زلت أتوقع ارتفاع عند مستوى 1800-1880 دولار”.
نهاية العام، أتوقع أن ترتفع أوقية الذهب إلى 2350 دولارا في 2024. “لذلك، فإن انخفاضات أوقية الذهب هي فرصة شراء. كما أتيحت للبنوك المركزية في جميع أنحاء العالم الفرصة لزيادة احتياطياتها من الذهب مع هذه الانخفاضات. أي شخص ومن لديه دولار جديد عليه أن يعتبر هذه المستويات في أوقية الذهب والـ15 يوما المقبلة فرصة”.

وفيما يتعلق بالتسعير الذي يقلق المستثمرين، أوضح ميميش أيضًا توقعاته بشأن الذهب.
“الانخفاضات ليست دائمة. لا يوجد تغيير في توقعاتي لنهاية العام. توقعاتي لنهاية 2024 هي 2500 ليرة. وبما أن الدولار يحافظ على موقفه القوي، فإننا لا نرى انخفاضات حادة على جانب الجرام. كان هناك انخفاض بقيمة 50 ليرة، مما أتاح فرصة لأولئك الذين يدخرون الليرة التركية. ومن المؤكد أن أولئك الذين يملكون الذهب يجب ألا يبيعوه. “سنرى أنه بعد 15 يومًا ستنعكس الرياح وستبدأ الزيادات السريعة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock