مراجعات

الأهلي يجدد عقد نجم خط الدفاع بأمر مارسيل كولر


يعتزم النادي الأهلي المصري تجديد عقد محمود متولي مدافع الفريق الأحمر، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الكروي الجديد، بناء على رغبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الذي طلب ذلك. ويستمر متولي بين صفوفه في ظل الحاجة الشديدة لجهوده في السنوات المقبلة من أجل مواصلة تحقيق البطولات التي بدأها في عهده والدليل على ذلك أن الفريق لم يفوت أي بطولة دخلها دون أن يفوز بها خلال الفترة عهد المدرب السويسري .

أوصى مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي بتجديد عقد محمود متولي لموسمين جديدين حتى يستمر في الفريق الأول لمدة 3 مواسم مقبلة، مدعيا أنه من أفضل لاعبي قلب الدفاع والفريق يحتاج لجهوده. في الموسم الجديد.

وكان الأهلي قد جدد عقد حسين الشحات بعد حالة من التوتر في المفاوضات حتى التوصل لاتفاق نهائي، ومحمد مجدي أفشة رغم تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، مع مارسيل كوهلر، ورامي ربيعة. رغم إصاباته الكثيرة وياسر إبراهيم بعد براعته في قلب الدفاع مع كوهلر ومحمد هاني بسبب… تعرض أكرم توفيق لإصابة في الرباط الصليبي ولا يتم الاعتماد على خالد عبد الفتاح بشكل أساسي منذ وصوله للفريق الأحمر من نادي سموحة .

ويوقع محمود متولي للأهلي دون شروط، ليصبح في فئة الراتب الثانية ويتقاضى 9 ملايين جنيه في الموسم الواحد، بالإضافة إلى بعض المكافآت والحوافز في المباريات ونسبة المشاركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock