مراجعات

فضيحة تهز الكويت.. معالج بالقرآن يتحرش بثلاث قاصرات وهذا عقابه !!

أكدت محكمة الاستئناف الكويتية صدور حكم بتأييد حبس وافد معالج بالقرآن لمدة خمس سنوات مع الإبعاد عن البلاد بعد انتهاء فترة العقوبة.

وجاء هذا الحكم بعد اعتدائه على ثلاث فتيات قاصرات، كان يفترض أن يقوم بعلاجهن من خلال الرقية الشرعية.

وفقًا لتفاصيل القضية، قام والد الفتيات الثلاث بالتوجه إلى المعالج المتهم، الذي يقيم في منطقة المهبولة، لكي يقوم بعلاج بناته من خلال الرقية الشرعية، وتخليصهن من الحسد.

ولكن بعد انتهاء الجلسة، خرجن الفتيات منزعجات وهن يبكين، حيث أخبرن والدهن بأن المعالج قام بأعمال غير أخلاقية وتحرش بهن.

قام والد الفتيات بتقديم بلاغ لوزارة الداخلية، وبعد التحقيقات التي تمت، تم تحويل القضية إلى النيابة العامة ثم تم تقديمها للمحكمة للنظر فيها.

استمعت المحكمة إلى أقوال الشهود ودرست الأدلة المقدمة، وتوصلت إلى أن المتهم مذنب ويستحق العقاب.

قامت المحكمة بإصدار حكمها النهائي بحبس المتهم لمدة خمس سنوات، بالإضافة إلى عقوبة الإبعاد عن البلاد بعد انتهاء فترة العقوبة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock