مراجعات

عاجل | اردوغان يعلق على الاحداث الجارية في الاراضي الفلسطينية

تصاعدت وتيرة التوتر في الاراضي الفلسطينية هذا الصباح بعد الإعلان المفاجئ من محمد الضيف، القائد العام لكتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة “حماس”، عن بدء عملية عسكرية ضد إسرائيل تحت اسم “طوفان الأقصى”.

وفي هذا السياق، قال الضيف في كلمة بثتها فضائية الأقصى: “قررنا الرد بقوة على الجرائم الإسرائيلية المتواصلة بحق شعبنا، وندعو كل من يملك سلاحًا أن يستعد للدفاع عن أرضنا وقدسنا”. وأشار إلى أن العملية بدأت بضربة أولى استهدفت عدة مواقع عسكرية إسرائيلية، وأكد أنه خلال الدقائق العشرين الأولى تم إطلاق أكثر من خمسة آلاف صاروخ وقذيفة.

من جهته، وجه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان نداءً عاجلاً لجميع الأطراف المعنية لضبط النفس وتجنب أي خطوات قد تؤدي إلى المزيد من التصعيد والتوترات. وقال في تصريح صحفي: “ندعو الجميع إلى الحذر والابتعاد عن أي تصرفات متهورة قد تزيد الوضع سوءًا”.

وأضاف أردوغان: ندعو الأطراف إلى ضبط النفس في ضوء الأحداث التي وقعت في إسرائيل هذا الصباح والابتعاد عن الخطوات المتهورة التي من شأنها تصعيد التوترات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock