كتب PDF

تحميل كتاب السر pdf تأليف روندا بايرن مترجم كامل

تحميل كتاب السر pdf تأليف روندا بايرن مترجم كامل

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كتاب السر pdf تأليف روندا بايرن مترجم كامل.

كتاب السر تأليف روندا بايرن .. كتاب “السر”، الذي ترى كاتبته أن أعظم سر في الحياة هو قانون “الجذب” الذي ينص على أن للأفكار قوة مغناطيسية تجذب الأمور التي تحصل لك في حياتك، فهي ترسل إشارات وذبذبات إلى الكون لتلتقط كل الأشياء التي تحمل نفس الذبذبة. لأن كل شيء ترسله يعود إلى مصدره(أنت).

يعد كتاب السر من أفضل كتب المساعدة الذاتية مبيعاً لعام 2006 من تأليف روندا بايرن، استناداً إلى فيلم سابق من نفس الاسم. وتقوم فكرته على قانون الجذب ويدعي ان التفكير الإيجابي يمكن ان يخلق نتائج تجعل الحياة افضل مثل زيادة في الثروة والصحة والسعادة. هذا الكتاب قد باع ما يزيد على 21 مليون نسخة وترجم إلى 44 لغة، ولكن مع ذلك قد اجتذب قدرا كبيرا من الجدل، وكذلك تمت السخرية في العديد من البرامج التلفزيونية من كتاب السر: – أفكارك الحالية تشكل حياتك المستقبلية.

تحميل كتاب السر pdf تأليف روندا بايرن مترجم كامل

اقراء ايضا : تحميل كتاب ليالي بيشاور PDF النسخة الاصلية برابط مباشر

تحميل كتاب معجزة الصباح PDF مترجم للكاتب هال الرود

تحميل رواية لج PDF للكاتب أسامة المسلم جميع الاجزاء برابط مباشر

تحميل كتاب صباح استثنائي كل يوم PDF مترجم برابط مباشر

تحميل كتاب السر The secret PDF عن قانون الجذب

تحميل كتاب السر pdf يعتبر كتاب السر من اكثر الكتب التي أثارت جدلا فى العشر سنوات الأخيرة, حيث تقوم مؤلفته روندا بايرن بصدم القراء بعدد من القواعد والقوانين التي من خلالها سوف تصل إلى السر وتدلل على ذلك باللعديد من المواقف التي حدثت فعلا بالإضافة إلى آراء وخبرات العديد من الشخصيات الحية الأكثر تأثيرا في العالم ومن الجدير بالذكر إنه قد تم ترجمت الكتاب إلى أكثر من خمسين نسخه وبيعت منه حوالي ثلاثين مليون نسخه في جميع أنحاء العالم

يتحدث كتاب السر The secret عن قانون الجذب الكوني وهو من الأسرار التي تفشت في العالم مؤخرًا وأفشت أسباب وأسرار النجاح وجميعنا نستخدم قانون الجذب لنجذب لأنفسنا ما نريده ويعمل قانون الجذب لصالحنا كما أنه يعمل أيضا ضدنا ولخراب بيوتنا!.. هناك من تتكرر عليهم المآسي والايتلاءات والعلاقات السيئة…

اقراء ايضا : تحميل كتاب علمتني سورة البقرة pdf للكاتب علي بن حسين العلي

تحميل كتاب لانك الله : رحلة إلى السماء السابعة PDF كامل

تحميل كتاب أبابيل PDF كامل للكاتب أحمد آل حمدان

تحميل رواية يا بعده PDF للكاتبة علياء الكاظمي

تنزيل كتاب السر the secret pdf

يستند كتاب السر لفيلم سابق بنفس الاسم، تم إصداره على شكل أقراص فيديو رقمية في آذار/مارس 2006. وخلاصة الفيلم والكتاب هو أن الكون محكوم بقانون يسمى قانون الجذب الذي يقال أنه يعمل عن طريق جذب خبرات وحالات وأحداث وأفراد في حياة شخص ما متطابقين مع «تواتر» أفكار ذلك الشخص ومشاعره. لذلك، يدعي أن التفكير الإيجابي والشعور بالإيجابية يخلقان نتائج مغيرة للحياة مثل زيادة في الثروة والصحة والسعادة.

بعد ظهوره في اثنين من حلقات برنامج أوبرا وينفري، وصل الكتاب إلى قمة قائمة أكثر الكتب مبيعاً التي تنشرها صحيفة نيويورك تايمز، حيث بقي في القمة لمدة 146 أسبوع متتالي. ترجم الكتاب لـ 44 لغة،، وبيع منه ما يزيد عن 21 مليون نسخة مطبوعة.

وتعد المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري من أكثر الداعمين لهذا الكتاب، حيث في لقائها ببرامج “ذا لاري كينج شو” أعربت عن أن رسالة السر هي الرسالة التي تحاول نشرها للعالم على مدى 21 عامًا عبر برنامجها التلفازي. وقد استضافت أوبرا روندا بايرن لاحقًا في برنامجها مع العديد من الضيوف الداعمين لفكرة الكتاب.

تلخيص قراءة كتاب السر قانون الجذب

فكرة كتاب السر فكرة نعمل بها لكن لا نلاحظها وتعتمد ﻓﻲ ﺟﻮﻫﺮها ﻋﻠﻰ ﻗﺎﻧﻮﻥ ﺍﻟﺠﺬﺏ، ﺃﻱ ﺃﻥ ﺍﻟﻤﺸﺎﻋﺮ ﺍﻟﻤﺘﺸﺎﺑﻬﺔ ﺗﺘﺠﺎﺫﺏ ﻭﺗﺘﻘﺎﺭﺏ، فمشاعر الانسان تصدر عنه حسب ترددات معينة، ﻭﻫﻲ ﺗﺼﺪﺭ منه ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻜﻮﻥ هذا الأخير يرتب ﺃﺣﺪﺍﺛﻪ الا أن يصل ﻫﺬﺍ ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ الى غايته فقط بمجرد التفكير، وبعبارة أخرى؛ ﻳﺘﻢ ﺇﺭﺳﺎل مشاعر وافكار الإنسان ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻮﻥ ﻭﺍﻟﺬﻱ ﻳﻘﻮﻡ ﺣﻴﻨﻬﺎ ﺑﺠﺬﺏ ﺍﻷﺷﻴﺎﺀ ﺫﺍﺕ ﺍﻟﺘﺮﺩﺩ ﺍﻟﻤﻤﺎﺛﻞ لهذه الافكار سواءا إيجابية او سلبية. اذن فحسب الكتاب الافكار الإيجابية تجلب مماثلتها الإيجابية والعكس بالعكس. فلتحقيق هذف ما يجب على الانسان ان يضعه صوب عينيه؛ ﻭﺃﻥ ﻳﻌﻤﻞ كأن الأمر قد اصبح حقيقة امامه، فيتصرف الكون ردا عليه بتجميع ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻄﺎﻗﺔ.

https://www.youtube.com/watch?v=V6lScnDKetA

تحميل كتاب السر pdf برابط مباشر

كتاب ذا سيكرت the secret السر للكاتبة روندا بايرن، تحميل كتاب the secret باللغة الانجليزية pdf، تحميل كتاب السر ذا سيكرت رابط مباشر، يعتبر كتاب السر من اشهر كتب المساعدة الذاتية حول العالم من حيث المبيعات، وحقق الكثير من الصدى والنجاح والانتشار، ويرغب الجميع بمعرفة ملخص واسرار كتاب السر الاعظم، تقوم فكرة الكتاب على قانون الجذب الايجابي، تابعوا معنا المقال لتحميل ذا سيكرت pdf.

رابط تحميل الكتاب

العبرة من كتاب السر هي محاولة الكاتبة البحث في سر الحياة الحقيقي، والتركيز على بعض المفاهيم التي تجلب للإنسان السعادة، مثل: الحب والسلام والعلم والثقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock