كتب PDF

تحميل كتاب المرونة النفسية PDF كامل للكاتب بندر آل جلالة

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كتاب المرونة النفسية PDF كامل للكاتب بندر آل جلالة.

إن كنت قد أثقلتك الهموم والغموم، إن كنت تعاني توتراً وضغوطاً نفسية في حياتك، إن كنت تمر بتحديات وعقبات، إن كنت عانيت من الصدمات والانكسارات، إن كنت تود تحقيق نجاحات وإنجازات، إن كنت تسعى لتكون سعيداً مستمتعاً هادئ البال، هذا كتابي كتبته لأجلك .

إن كتاب المرونة النفسية PDF هي فرع من فروع علم النفس المعاصر، كما تعكس التفاعل الإيجابي للشخص مع المشاكل والصدمات التي يتعرض لها في حياته. وتشمل المرونة النفسية التعامل مع بُعدين، أحدهما حالة الخطر أو الصعوبات، كتعرض الفرد لتهديد معين، بينما يجب على الآخر التكيف ومواجهة الحادث بطريقة إيجابية.

على الرغم من الآثار السلبية التي يمكن أن تحدثها على نفسيتك، تجدر الإشارة إلى أن علماء النفس لا يتعاملون مع المرونة النفسية كسلوك فردي وشخصية تميزها، بل على أنها عملية قابلة للتعديل، وتجدر الإشارة إلى أن الأشخاص ذوي المرونة يواجهون علماء النفس الإجهاد كتحديات تستحق الاكتساب والتعلم.

تحميل كتاب المرونة النفسية PDF كامل للكاتب بندر آل جلالة

تحميل كتاب المرونة النفسية PDF برابط مباشر

كتاب المرونة النفسية pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب المرونة النفسية من تأليف الكاتب بندر آل جلالة و كتاب المرونة النفسية يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب المرونة النفسية عن دار نشر تشكيل للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب المرونة النفسية هو 177 صفحة تقريبا وتقييم كتاب المرونة النفسية علي موقع good reads الشهير هو 3.91 ومن الجدير بالذكر ان كتاب المرونة النفسية ليس اولي اصدارات الكاتب بندر أل جلالة بل لة العديد من الاصدارات مثل ممر و نهضة انسان و ضاعف انجازك.

مؤلف كتاب المرونة النفسية

هو باحث في الطب النفسي الإيجابي، طبيب نفساني، باحث دكتوراة، يعمل في مستشفى ومركز أبحاث ماكس بلانك للطب النفسي في ألمانيا، في جامعة الملك خالد في المملكة العربية السعودية.

كُتب الدكتور بندر الجلالة مؤلف كتاب المرونة النفسية:
تمتاز كتب الدكتور بندر الجلالة بسهولة القراءة وسهولة قراءتها وعمق المحتوى والأهم أنها تساعدك في الخطوات العملية.
إن محتواه ليس نظريًا فحسب، بل عمليًا بخطوات واستراتيجيات، لذلك نوصي بقراءة كتبه.

معلومات عامة عن كتاب المرونة النفسية :

  • اسم المؤلف:بندر آل جلالة
  • عدد الصفحات:180
  • سنة النشر:2020
  • دار النشر:دار تشكيل للنشر والتوزيع
  • غلاف الكتاب:غلاف ورقي 
قراءة وتحميل روايةكتاب المرونة النفسية PDF للكاتب:بندر آل جلالة.

رابط تحميل الكتاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock