كتب PDF

تحميل كتاب مطرقة الساحرات pdf كامل مجانا

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كتاب مطرقة الساحرات pdf كامل مجانا.

رواية مطرقة الساحرات pdf تأليف هينريتش كريمر .. “هذا أسود شيئ كتبته يد انسان راحت ضحيته أكثر من ربع مليون امرأة سفكت دمائهن باسم هذا الكتاب وحرقن باسم هذا الكتاب أو هو شيطان الذي كتبه ليس عباءة القساوسة وسمى نفسه (هنريش كريمر) وأخرج لنا هذا الشر المغلف بغلاف الدين فأغمى القلوب والأبصار وغسل عقول الملايين كهنة – جنود – شعب . حالة من الجنون اجتاحت أوروبا فأحرقوا الرجال والنساء والأطفال وليس يقال عن هذا الكتاب شيئ الا أنه رجس .. رجس من عمل الشيطان”كتاب مطرقة الساحرات pdf.

تحميل رواية مطرقة الساحرات pdf خطوة بخطوة يغسل هذا الكتاب دماغ الشخص غير المتعلم.. الشخص الأوروبي العامي الذي عاشَ في لُجج الجهالة في عصر الظلام في القرن الثالث عشر.. حتى صنع مجتمعا كاملا في قارة كاملة بعقول خربة.. لأنه كان يغسل العقل من أي منطق يحمله ويضع بدلا عنه عفنا وروثًا ويحشوه بالقسوة والتعصب.. فأنتج رجالا يسيحون في الأرض يحرقون النساء باسم الرب.. ثم ينظرون إلى السماء ويبتسمون.. وبالمناسبة لو نزل هذا الكتاب في أي قرية من قرى العالم الحديث من التي لم يصل لها نور العلم.. فإن النتيجة ستكون واحدة.. دماء.. وصرخات نساء وأطفال.
تحميل كتاب مطرقة الساحرات pdf كامل مجانا
تحميل كتاب مطرقة الساحرات pdf كامل مجانا

اقراء ايضا : تحميل كتاب ليالي بيشاور PDF النسخة الاصلية برابط مباشر

تحميل كتاب معجزة الصباح PDF مترجم للكاتب هال الرود

تحميل رواية لج PDF للكاتب أسامة المسلم جميع الاجزاء برابط مباشر

تحميل كتاب صباح استثنائي كل يوم PDF مترجم برابط مباشر

تحميل كتاب مطرقة الساحرات هينريتش كريمر PDF

تحميل كتاب مطرقة الساحرات هينريتش كريمر PDF هو كتاب يتناول موضوع محاكمات الساحرات التي كانت تتم في العصور الوسطى. تم تأليفه عام 1486 بواسطة هاينريش كرامر، وهو أحد رجال الدين الكاثوليك الألمان. نُشر الكتاب لأول مرة في ألمانيا عام 1487. وغالبًا ما يُنسَب يعقوب سبرنجر كمؤلف للكتاب، ولكن بعض الباحثين يعتقدون الآن أنه أصبح مرتبطًا بالكتاب إلى حدٍ كبير نتيجة لرغبة كرامر في إضفاء أكبر قدر ممكن من طابع الرسمية على الكتاب.كتاب مطرقة الساحرات pdf.

مؤلف كتاب مطرقة الساحرات أحمد خالد مصطفى

من مواليد المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية في 22 يناير 1984م..درس الصيدلة في جامعة القاهرة، ثم اتجه بعدها للكتابة حيث كانت قصة مطعم اللحوم البشرية أول أعماله، تلاها روايات أنتيخريستوس وأرض السافلين، وملائك نصيبين هي أحدث أعماله الصادرة جميعاً عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع، وقد عرفت أعماله بكونها مزيجا من المعلومات التاريخية والدينية والخيال..كتاب مطرقة الساحرات pdf.

معلومات كتاب مطرقة الساحرات pdf

  •  الكاتب : أحمد خالد مصطفى هينريتش كريمر
  •  دار النشر : عصير الكتب للنشر و التوزيع
  •  عدد الصفحات : 391
  •  نوع الملف : PDF
  •  حجم الكتاب : 8 ميجا
  •  سنة إصداره : 1487 2020
  •  اللغة : العربية
  • التصنيف : الأدب العربي روايات عربية: رعب و تشويق

عن رواية مطرقة الساحرات pdf

خطوة بخطوة يغسل هذا الكتاب دماغ الشخص غير المتعلم.. الشخص الأوروبي العامي الذي عاشَ في لُجج الجهالة في عصر الظلام في القرن الثالث عشر.. حتى صنع مجتمعا كاملا في قارة كاملة بعقول خربة.. لأنه كان يغسل العقل من أي منطق يحمله ويضع بدلا عنه عفنا وروثًا ويحشوه بالقسوة والتعصب.. فأنتج رجالا يسيحون في الأرض يحرقون النساء باسم الرب.. ثم ينظرون إلى السماء ويبتسمون.

وبالمناسبة لو نزل هذا الكتاب في أي قرية من قرى العالم الحديث من التي لم يصل لها نور العلم.. فإن النتيجة ستكون واحدة.. دماء.. وصصرخات نساء وأطفال. وإن المحزن أن بعضا مما جاءَ في هذا الكتاب.. يؤمن به الناس في مجتمعنا اليوم.. ويتناقلونه بينهم.. الساحر يقدر أن يفعل كذا وكذا.. وهو يرسل عليك الشيطان الذي يمكنه أن يقتلك ويمرضك وينكحك.. فقط اقرأ وسنِّن سيفك.. فلربما تريد أن تقطع رأس ساحر ما وتصير إلى عصر الظلام.. مع إنسان أوروبا.. في القرن الثالث عشر القليل…كتاب مطرقة الساحرات pdf.

تحميل كتاب مطرقة الساحرات PDF

  • أسم الكتاب : مطرقة الساحرات
  • مؤلف الكتاب : هنريتش كريمر
  • ترجمة : أحمد خالد مصطفى
  • نوع الكتاب : الأدب المترجم
  • لغة الكتاب : العربية
  • دار النشر : عصير الكتب للنشر والتوزيع
  • سنة النشر : 2023
  • عدد الصفحات : 378 صفحة
  • حجم الكتاب : 19.2 ميجابايت
  • نوع ملفات الكتاب : PDF

تحميل كتاب مطرقة الساحرات pdf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock