تحميل كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي pdf كامل

تحميل كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي pdf – يوسف الحسني.  لا أكتب هذه الكلمات بصفتي طبيبًا مُعالِجًا، بل شخصًا مرَّ بتجربة أليمة في صراعه النفسي مع العقل ولم يجد أي أسلحة أو أدوات ليستخدمها في هذه الحرب. شخصٌ قام العقلُ بالفتكِ فيه باكتئاب وقلق وهلع ووسواس قاهر وتشتت مزمن. هذا الكتاب هو نتاج تجربة مريرة، وفيه قواعد منهجي “”العلاج الواقعي”” وفيه ستجد طريقًا مباشرًا لتحرر نفسك مِن قِبل شخص يعرف جيدًا ما تمر به من خلال التجربة. أُحذِّرك بكلِّ حبٍّ، أنك لن تعود كما كنت عليه حين تنهي القراءة، سينقشع ضبابُ الوهم الذي عشته وستعرف الطريقَ الحقيقيَّ لتتحرر من كلِّ ألمٍ قاسيته في صراعك النفسي. وتذكَّر أنه رغم وعورة هذا الطريق لكنه سيأخذ بيدك إلى الحرية الحقيقية.”

تطرق الكتاب إلى مجموعة متنوعة من الموضوعات المرتبطة بعلم النفس، ويعد من الكتب المهمة في التنمية الذاتية. يتميز الكتاب بأسلوب سهل وممتع في الشرح، ويقدم نصائح ومنهجيات عملية لتحرير النفس من الصراعات النفسية. يشتمل الكتاب على أربعة فصول، حيث يبدأ الكاتب الحلول بالتركيز على مشكلة الصراع النفسي وأسبابها، مع توضيح للطرق التي يمكن اتباعها للتخلص من الصراعات النفسية.يتزاوج الكتاب بالنصائح العملية مثل التفكير الإيجابي والتأمل والتركيز على الهدف المرجو، ويشرح الكاتب كيفية تطبيق هذه التقنيات على الواقع. وتشمل نصائح الكتاب أيضًا تحديد الأهداف والتخطيط لتحقيقها وكيفية التعامل مع العقبات التي تقف في طريق النجاح.

تحميل كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي pdf كامل

كاتب كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي يوسف الحسني

الكاتب يوسف الحسني مؤلف كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي … طبيب ومفكــــر حر اعتمــد علـى المنهــــج التحليلـــي لاستعراض ما يعاني منه المرضى خلـــف أبــــــواب العيــــادة بأســــلوبـــه الشــــخصي التحليل النفسي الطبي الواقعي- وهو نتاج بحثه في العلاج السلوكي الإدراكي التحليلي، وفي مجال الطب والطب النفسي وعلم النفس والاجتماع والفلسفة.

ما هو معنى التحرر النفسي وأهميته؟

❞ يشير التحرر النفسي إلى تحقيق السلام الداخلي والتوازن النفسي. يعتبر التحرر النفسي عملية مستمرة للتطور الشخصي والتحرر من الصراعات والقيود الداخلية. يمكن أن يساعدنا التحرر النفسي في تحسين علاقاتنا الشخصية والمهنية وتحقيق النجاح والسعادة في الحياة . ❝

تحميل كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي pdf

كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي pdf هو كتاب من تأليف الكاتب والدكتور يوسف الحسني و كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي pdf تندرج تحت فئة كتب السيرة والخواطر والنصوص والعلاج النفسي قد صدر كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي pdf في سبتمبر من عام 2023 عن دار عصير الكتب للنشر و التوزيع و سعر شراء كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي هو 300 ج.م ويمكنك الشراء من الموقع الرسمي لدار النشر.

رابط تحميل الكتاب من هنا

‫0 تعليق