تحميل تطبيق يمن موبايل على الاندرويد و الايفون احدث اصدار

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق يمن موبايل على الاندرويد و الايفون احدث نسخة يمكنك من الاستفادة من العديد من خدمات شركة الاتصالات اليمنية يمن موبايل والتي تشمل الاستعلام عن الرصيد الأساسي والباقات التي تم اشتراكك فيها٫ كما يمكنك من الاشتراك في أي من الباقات المتاحة. يمكنك أيضا تفعيل وإلغاء التفعيل لأي من الخدمات الأساسية، الخدمات المضافة، والخدمات الصوتية. كما يمكنك التعرف على خدمات الأعمال والعديد العديد من العروض والمفاجآت المقدمة لك من شركة يمن موبايل:

هذا التطبيق يمكنك من الاستفادة من العديد من الخدمات٫ والتي تشمل الاستعلام عن الرصيد الأساسي والباقات التي تم اشتراكك فيها٫ كما يمكنك من الاشتراك في أي من الباقات المتاحة. يمكنك أيضا تفعيل وإلغاء التفعيل لأي من الخدمات الأساسية، الخدمات المضافة، والخدمات الصوتية. كما يمكنك التعرف على خدمات الأعمال والعديد العديد من العروض والمفاجآت المقدمة لك من شركة يمن موبايل.

تحميل تطبيق يمن موبايل على الاندرويد و الايفون احدث اصدار

خدمات تطبيق يمن موبايل للاندرويد و الايفون:

يتيح تطبيق يمن موبايل العديد من الخدمات و المميزات الهامة لمستخدمي شبكة يمن موبايل حيث يتيح تحويل الرصيد و الاستعلام عنه و تفعيل الباقات و الخدمات المتنوعة وغيرها الكثيير.

كما يتيح تطبيق يمن موبايل الاستعلام عن الرصيد المتبقي ومعرفة مقدار الاستهلاك من الرصيد و الرصيد الإجمالي الكترونياً  .

تحميل تطبيق يمن موبايل:

تحميل تطبيق يمن موبايل Yemen Mobile هو خطوة هامة للمستخدمين الذين يرغبون في الاستفادة القصوى من خدمات شركة يمن موبايل على هواتفهم الذكية. يوفر التطبيق العديد من الميزات والوظائف الرائعة التي تسهل على المستخدمين الوصول إلى خدمات الشركة بكل سهولة وسرعة. في هذا المقال، سنلقي نظرة على ميزات ووظائف التطبيق.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً