العملات الرقمية

تحميل تطبيق AvaTrade برنامج آفاتريد 2024 لتداول الفوركس للأندرويد

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق AvaTrade برنامج آفاتريد 2024 لتداول الفوركس للأندرويد.

يمكنك الاطلاع على صفقاتك في لمحة من خلال تطبيق AvaTrade ، إنشاء قوائم المراقبة الخاصة بك وعرض الأسعار والرسوم البيانية الحية. تداول أكثر من 1000 أداة بما في ذلك أفضل أزواج العملات الأجنبية في العالم، السلع الأساسية، الأسهم والعملات المشفرة وغيرها الكثير، كل ذلك بين يديك. إدارة وتداول جميع حسابات ميتاتريدر الخاصة بك في تطبيق تداول واحد! تداول العملات الأجنبية والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والعملات المشفرة والمعادن والطاقات والعقود الآجلة ، بدون عمولة وشروط ممتازة كل هدا و اكثر على تطبيق AvaTrade برنامج آفاتريد لتداول الفوركس.

تطبيق AvaTradeGO للتداول هو حل استثنائي شامل لأي شخص مهتم بعالم تداول عقود فروقات الفوركس، والأسهم، والمؤشرات، والعملات المشفرة، وغيرها كثير. بالإضافة إلى ذلك، حصريًا في AvaTrade – احم صفقاتك باستخدام AvaProtectTM، مدير المخاطر المدمج الأفضل على الإطلاق.

يضم AvaTradeGO أكثر من 1500 صك لتداوله عبر الإنترنت. يمكن لمستخدمي التطبيق تداول أزواج الفوركس، والمعادن الثمينة، والطاقات، والمحاصيل الزراعية، والأسهم، والعملات المشفرة، والمؤشرات، والخيارات، وصناديق الاستثمار المتداولة، والسندات، وخيارات الفانيليا للفوركس وغيرها.

تحميل تطبيق AvaTrade برنامج آفاتريد 2024 لتداول الفوركس للأندرويد

تحميل تطبيق AvaTrade برنامج آفاتريد 2024

شركة AvaTrade احدى أشهر الشركات الوسيطة التي تقدم للمستخدمين خدمات الاستثمار والتداول على عدد كبير من الأصول من خلال العقود مقابل الفروقات، حيث يمكن للمستخدمين تداول معظم الأسهم العالمية، والسلع، والعملات الرقمية المشفرة، والفوركس، وتتميز الشركة عن غيرها بفرض أسعار مخفضة جداً على فروقات الأسعار (سبريد)، فضلاً عن أن تداول الصفقات عبر المنصة دون عمولة، و يعد تطبيق AvaTrade الخيار الأمثل لأصحاب الخبرات في عمليات التداول.

إلى جانب كونها منصة للتداول، فهي توفر للمستخدمين قسم متطور للتداول، ألا وهو (ميتاتريدرم 4) و (ميتاتريدر 5)، وسنتعرف سويًا اليوم على مزايا الوسيط AvaTrade، وعيوبه بالتفصيل، إضافة إلى مراجعة شاملة لكل ما يتعلق بالرسوم والعمولات.

من الجدير معرفة أن المنصة تقدم لعملائها قدرًا كبيرًا من المرونة، حيث يمكن للمستخدمين تداول عدد كبير من الأصول، كالسندات، والعملات الرقمية المشفرة، والأجنبية، فضلًا عن وجود منصتين للتداول لتلبي رغبات المتداولين، سواء الجدد منهم أو ذوي الخبرات، وعلى النقيض، لا تتوفر في المنصة خدمة الحسابات الاستثمارية التقليدية، فضلًا عن عدم وجود خيارات لفتح حسابات الثقة أو حسابات التقاعد.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق XM Trading Point إكس إم تريدينج بوينت لتداول الفوركس .

تحميل تطبيق InstaForex MobileTrader برنامج إنستافوركس لتداول الفوركس.

تحميل تطبيق InvestMate برنامج انفستمايت لتداول الفوركس.

تحميل تطبيق IQ Option Lite برنامج اي كيو اوبشن لايت للتداول.

مميزات تحميل تطبيق AvaTrade آفاتريد لتداول الفوركس

  • شرح الاستخدام بعد إتمام عملية تنزيل تطبيق AvaTrade سوف يقوم التطبيق بشرح تفصيلي لكيفية استخدام التطبيق، وهذا الأمر مهم للغاية للمبتدئين.
  • الحساب التجريبي وفر التطبيق حساب تجريبي ب 10 آلاف دولار افتراضي، حتى تقوم بتنمية مهاراتك قبل البدء في إنشاء حسابك الحقيقي.
  • منصات التداول أتاح التطبيق أهم منصات التداول الأسهل والأشهر عالميا للاعتماد عليها في مراقبة عملية التداول وهي: MT4 والنسخة المعدلة منها MT5.
  • توفر اللغات يمكنك استخدام التطبيق بعدة لغات أهمها بالنسبة لنا اللغة العربية والإنجليزية.
  • الدعم الفني أعطى القائمين على التطبيق أولية لخدمة العملاء فقاموا بتوفير مجموعة مميزة من ممثلي خدمة العملاء عن طريق الهاتف، البريد الإلكتروني والدردشة الحية.
  • تلقي الإشعارات يمكنك ضبط إعدادات التطبيق حتى تتلقى إشعارات مختلفة مثل: إشعارات الفيديوهات التعليمية الجديدة، الأخبار المالية وكذلك أهم العروض التي يمكنك الحصول عليها من خلال التطبيق لمضاعفة الربح.
  • يوفر التطبيق عملية التداول المالي من خلال أهم منصات للتداول المالي MT4 الأشهر والأسهل عالميا وMT5 النسخة المعدلة من MT4.
  • حساب تداول مجاني للبورصة الذي يمكنك من تنمية مهاراتك قبل خوض أول تجاربك الحقيقية.
  • سوف تحصل بعد تحميل تطبيق AvaTrade على أسهل تجربة لعمليات الإيداع والسحب والتي تتم في غضون دقائق.
  • يمكنك من الاعتماد على فريق من خبراء الدعم الفني عن طريق الهاتف، الدردشة الحية والبريد الإلكتروني، على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

تحميل تطبيق AvaTrade لتداول الفوركس

‏يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات العالمية الحاصلة على تراخيص عالمية في كل من البنك المركزي في إيرلندا‏وجنوب أفريقيا واليابان وهيئة تنظيم الخدمات المالية لسوق أبوظبي العالمي وملاذ آمن لكل الأشخاص المتخوفين من شركة تداول نصابة في المملكة العربية السعودية

‏حيث تمتلك هذه الشركة أكثر من المكتب حول العالم وخاصة في دولة اليابان وفي أستراليا وفي أيرلندا وجزر فيرجن في المملكة المتحدة حيث تحتوي هذه الشركة على الكثير من العملاء حول العالم كما تقبل العديد من الحسابات المختصة في التداول بين عدة مجموعات متنوعة من العديد من العملات.

تحميل تطبيق AvaTrade للاندرويد

تحميل تطبيق AvaTrade للايفون 

موقع تطبيق AvaTrade الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock