تطبيقات الاندرويد

تحميل كيبورد مزخرف مهكر 2024 للأندرويد وللايفون

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كيبورد مزخرف مهكر 2024 للأندرويد وللايفون.

كيبورد مزخرف مهكر هو تطبيق يوفر لوحات مفاتيح للهواتف المحمولة. سيتم استخدام المستخدمين مع أنواع مختلفة من لوحات المفاتيح. جلب تجربة جديدة من خلال الميزات المتوفرة. كيبورد Transboard مهكر مجاني للاستخدام ويعمل على العديد من الأجهزة المحمولة. سهل الاستخدام وسهل الإعداد. إذا كنت تريد أن تستخدم مع لوحات المفاتيح متعددة الميزات ، فلا تتجاهل كيبورد مزخرف مهكر. إنه أحد التطبيقات التي لا غنى عنها بالنسبة لك. تريد أن يتم اكتشافها باستخدام لوحة المفاتيح المثالية وسهلة الاستخدام. توفر لوحة المفاتيح كيبورد المزخرف الاحترافي مهكر وظائف وتفي بجميع احتياجات المستخدم.

من المعروف ان اي هاتف محمول يكون به لوحة المفاتيح الخاصة به وبنظام التشغيل الموجود على الهاتف, ولكن هذه اللوحة قد تكون بها بعض المشاكل الطفيفة مثل عدم وجود خطوط وقِلة الرموز التعبيرية في الكيبورد وعدم امكانية تغيير الخلفية الخاصة بِها, كيبورد مزخرف مهكر  وهذا جعل جميع مستخدمي الهواتف يقومون بالبحث عن تطبيق خاص بتوفير لوحة مفاتيح مميزة ويوجد الكثير من هذه التطبيقات ولكن لا تتوفر بها مميزات حصرية وبمعنى آخر لا تختلف كثيرا عن لوحة المفاتيح الاساسية للهاتف. كيبورد المزخرف الاحترافي مهكر كييبورد المهكر يبدا اول الظهور عند الكتابة وبعدها تستطيع التغيير والتبديل بين الايقونات المزخرفة والتنقل بين العديد من الاشكال والكتابة باللغة الانجليزية باستعمال القدرة على تفعيل والغاءالتنشيط للنقش والكتابة .

تحميل كيبورد مزخرف مهكر 2023 للأندرويد

تحميل كيبورد مزخرف مهكر للأندرويد وللايفون

‏إذا كنت من محبي تطبيقات زخرفة الكتابة يمكنك تنزيل كيبورد مزخرف مهكر transboard keyboard مهكر ، الآن ‏كما أن كيبورد مزخرف مهكر يحتوي على الكثير من المميزات الجميلة التي تساعدك على كتابة النصوص مزخرف فقد قمنا بتوفير لكم نسخة مهكرة لهذا البرنامج مجانا يمكنك فقط النزول اسفل هذا المقال الضغط على الزر تنزيل transboard keyboard مهكر. شهد كيبورد مزخرف مهكر transboard keyboard مهكر إقبال كبير من طرف العديد من الدول و العديد من الأشخاص كما حصل على تقييم وصل إلى 4.5 من أصل خمس نجوم في متجر Google Play كما تم تحميلها اكثر من مليون مره وهذا ما جعل كيبورد مزخرف الأفضل على الإطلاق.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق jooble للاندرويد وللايفون 2024 للبحث عن وظائف.

تحميل تطبيق hma vpn مهكر 2024 للاندرويد والايفون مجانا.

تحميل تطبيق ابواب Abwaab للاندرويد والايفون 2024

تحميل تطبيق فاليو valU للاندرويد والايفون 2024.

مميزات كيبورد مزخرف مهكر 2024 للأندرويد

  • دعم السمايلات للكيبورد emoji و Japanese Emoticons و ثلاث أشكال من السمايلات يمكن التبديل بينها.
  • يحتوي على حافظة نسخ و قص و لصق وحفظ كلمات لا محدود.
  • يحتوي على آكثر من عشر أنواع لزخارف يمكن التبديل بينها بسهولة أثناء الكتابة.
  • إمكانية الكتابة بـ لغة أنجليزي معرّب.
  • يحتوي على عشره ثيمات مختلفه وبأشكال رائعة تناسب جميع الأذواق.
  • إمكانية التحكم في حجم الأزرار وحجم الأحرف على الأزرار.
  • التحكم في صوت الأزرار والإهتزاز.
  • التحكم في إرتفاع الكيبورد في الوضع الأفقي والعامودي للجهاز.
  • ميزة تغيير خلفية الكيبورد بصورة من الإستديو من خلال الإعدادات.
  • ميزة تغيير لون أحرف الكيبورد من خلال الإعدادات.
  • عرض الإقتراحات للكلمات لتسهيل الكتابة.
  • التصحيح التلقائي للكلمات اثناء الكتابة، لاكثر من ٥٠ لغة ومنها اللغة العربية.
  • يمكنك تغيير الوانها واشكالها وخلفية الازرار والمفاتيح واشكالهم وترتيبهم بما يناسبك من الوان واشكال، كما يمكنك ايضا مشاركة تصميمك الخاص الى متجر تصاميم كيبورد مستر ai.type.
  • يدعم الايموجي “الفيسات” المتحركة.
  • يمكنك تفعيل ظهور آخر عنصر تم نسخه من خلال اعدادات الحافظة.
  • أصبح الأن بإمكانك ترجمة النصوص الطويلة .
  • تحسين أداء الترجمة.
  • إضافة إمكانية الاختيار بين حذف العناصر الغير مثبته او جميع العناصر من الحافظة .
  • تحسينات في الأداء.

تحميل كيبورد مزخرف مهكر

تنزيل برنامج كيبورد مزخرف مهكر الاحترافي يساعدك في التحكم في لوحة المفاتيح الخاصة بهاتفك وبالتالي تتضمن كتابة ذات شكل مزخرف. علاوة على ذلك فهو يساعدك أيضا على الكتابة بشكل احترافي وفي نفس السياق إمكانية الكتابة على الفيديوهات المراد التعديل عليها. بالإضافة إلى هذه البرامج تجعلك تستخدم الأدوات التشكيلية على الجمل الكتابية لكي تساعدك على تمييز الكلمات. فبمجرد تنزيل الكيبورد على واجهة هاتفك ستنال كافة المزايا المتنوعة دون اللجوء إلى تنزيل محدد للكتابة.

تحميل كيبورد مزخرف مهكر 2023

تحميل كيبورد مزخرف مهكر للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock