تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق زات Zat App للاندرويد وللايفون 2024

تطبيق حارتنا Zat App هو تطبيق للهواتف الذكية يتوفر على نظام iOS ويتيح للمستخدمين الوصول إلى مجموعة متنوعة من المعلومات والخدمات المحلية في حيهم أو حارتهم. يعد تطبيق زات للايفون هو الإصدار المحدث من التطبيق الذي تم تطويره بواسطة فريق من المطورين المحليين. توفر ميزات تطبيق زات – Zat App للمستخدمين سهولة الوصول إلى الأخبار والأحداث المحلية في منطقتهم، بما في ذلك المقالات والتقارير الصحفية والأخبار المحلية الهامة.

تطبيق زات هو عبارة عن منصة رقمية مجانية، تابعة لشركة زات السعودية، وتعمل هذه التقنية على مساعدة العائلة في العديد من الجوانب التعليمية والاجتماعية والصحية، حيث يوفر هذا التطبيق العديد من البرامج والخدمات والمنتجات الخاصة بالعائلة، بالإضافة إلى أنه يعمل على جميع الأجهزة الذكية بدون استثناء، ويساعد تطبيق زات Zat App العديد من المستخدمين في إدارة حساباتهم الشخصية.

تحميل تطبيق زات Zat App للاندرويد وللايفون 2024

ماهو تطبيق زات

تطبيق زات هو تطبيق يعتمد عليه الكثيرون في إدارة حساباتهم ويقدم هذا التطبيق خدمات مميزة للعملاء منها باقات العائلة حيث يتيح للمشتركين إضافة أرقام أفراد العائلة وتوزيع باقة الاتصالات بينهم طوال السنة حتى لو لم يتم تجديدها. يعد هذا العرض جزءاً من جهود الشركة في تقديم عروض لتلبية احتياجات العملاء عبر تقديم خدمات مميزة وتطبيقات عصرية تسهّل عليهم استخدام الخدمات بسهولة ويسر يعكس تطبيق زات رؤية الشركة في تقديم خدمات خلوية سلسة ومتطورة لجميع عملائها.

وظائف على تطبيق زات

وظائف عن بعد في تطبيق زات بقسم المبيعات .

  • راتب شهري ، بالإضافة إلى مكافأة أداء عند تحقيق الأهداف .
  • توظيف فوري.

يوجد أيضاً وظيفة حضورية بدوام كامل في الرياض لمنسقة مناسبات .

الشروط

  • لا تشترط خبرة و لكن يفضل وجودها .
  • لا تشترط مؤهل محدد.
  • مهارات التواصل وايضا خدمه العملاء والتسويق.

اضغط هنا للتقديم

تحميل تطبيق زات

تطبيق زات هو تطبيق تم اصداره في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل التسهيل على العائلة والأسرة السعودية، من خلال تقديم العديد من الخدمات الرائعة. حيث من أهم الوظائف التي تم تصميمه من أجلها إمكانية انشاء تنظيم للمناسبات الخاصة بكل سهولة ويتوفر باستخدامه عدة أدوات مفيدة تتيح للمستخدم تنظيم الأحداث وترتيب التفاصيل بطريقة سهلة ومناسبة.

يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق والاشتراك في الخدمة بسهولة ومرونة تتيح باقات العائلة خيارات متعددة للمستخدمين لتناسب احتياجاتهم الفردية وميزانياتهم وتعد هذه الخدمة إحدى الحلول العملية والاقتصادية لتوفير الاتصالات الممتعة والمريحة للعائلة بأكملها.

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock