كتب PDF

تحميل كتاب نادي الخامسة 5 صباحا PDF للكاتب روبن شارما

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كتاب نادي الخامسة 5 صباحا PDF للكاتب روبن شارما.

تحميل كتاب نادي الخامسة صباحا – امتلك صباحك وارتق بحياتك pdf الكاتب روبين شارما.تحميل كتاب نادي الخامسة 5 صباحا pdf قدم روبن شارما خبير القيادة والأداء الأسطوري مفهوم نادي 5 ص منذ أكثر من عشرين عامًا ، استنادًا إلى روتين صباحي ثوري ساعد زبائنه على زيادة إنتاجيتهم إلى أقصى حد ، وتفعيل أفضل صحتهم ، ودرء صمتهم في هذا العصر الذي يتسم بالتعقيد الساحق.

قدم خبير القيادة الأسطورية والآداء الفذ روبن شارما مفهوم نادي الخامسة صباحاً على مدار عشرين عاماً، والذي يرتكز على نظام صباحي ثوري ساعد عملاءه على تعظيم قدارتهم الإنتاجية، ووصولهم إلى أفضل حالة صحية، وتحصين سكينتهم في عصر التعقيد المنهك الذي نعيشه حالياً.

والآن، في هذا الكتاب الذي سيغير حياتك، والذي أبدعه مؤلفه خلال أربع سنوات من العمل الصارم المدقق، ستكتشف عادة الاستيقاظ المبكر التي ساعدت الكثيرين على تحقيق إنجازات فذة بينما يرتقون بسعادتهم، وقدرتهم على النفع، ومشاعر الانغماس في الحياة خاصتهم

تحميل كتاب نادي الخامسة 5 صباحا PDF للكاتب روبن شارما

اقراء ايضا : تحميل رواية انتقام قلبي كاملة جميع الفصول PDF

تحميل كتاب خرائط التيه PDF للكاتبة بثينة العيسى

رابط تحميل رواية مهووس بك يا صغيرة PDF الجزء 1 و 2 كاملة

تحميل كتاب السلام عليك يا صاحبي PDF للكاتب أدهم الشرقاوي

تنزيل كتاب نادي الخامسة صباحا pdf كامل برابط مباشر

كتاب نادي الخامسة صباحا pdf . وهو من أشهر مؤلفات الكاتب، وحقق له الكثير من المبيعات، وترجم إلى أكثر من لغة، واستغرق تأليفه من الكاتب حوالي 4 سنوات، في بلاد متفرقة، وهو يرتكز على مفهوم ومنهجية مارس المؤلف تدريسها لرواد الأعمال المشاهير، والرؤساء التنفيذيين لشركات عملاقة، ونجوم الرياضة، وأيقونات عالم الموسيقى، وأعضاء الأسر الملكية على مدار ثلاثين عامًا.

يناقش فيه المؤلف عددًا من الأفكار والعادات التي لو قام بها الإنسان ملك يومه، ومنع نفسه من الحزن والكدر.. ويستند الأمر في رأي المؤلف على بعض العادات الصباحية التي يقوم بها الإنسان، تمكنه من امتلاك صباحه وعدم فقدانه، وبالتالي يضمن أن يومه سيكون مستقرًا، واعتمد المؤلف في ذلك على بعض الدراسات التي قام بها ليستكشف كيف كان يمضي العظماء صباحهم، وكيف كان يتعامل معه حكماء العالم، ثم استخدم كل هذا وقدمه بشكل مبسط في الكتاب الذي بين يديك، بل وجربه كما سبق ذكره على الكثير من الرؤساء وغيرهم، وأدى بهم إلى نتيجة مذهلة.

مؤلف  كتاب نادي الخامسة 5 صباحا

روبين شارما هو مؤلف ومدرب كندي في التنمية الذاتية و بناء القادة والتنمية البشرية والتطويرمن أصل هندي. كذلك له كتب مؤلفات ذائعة الصيت، منها “الراهب الذي باع سيارته الفيرارى“، وكتاب دليل العظمة. ولد روبين شارما في 18 مارس 1965 في نيبال لوالدين هنديين. درس الحقوق في كندا وألف 11 كتابا ناجحا في التنمية الذاتية.ويكيبيديا.

اقراء ايضا : تحميل رواية هدية من القدر كاملة PDF للكاتبة سهام محمد

تحميل كتاب معجزات الذكر كامل PDF للكاتب احمد حسني

تحميل رواية الجمال جمال الروح كاملة (جميع الفصول) للكاتبة ملك ابراهيم

تنزيل كتاب همس PDF كامل برابط مباشر لـ ريما سليمان

شخصيات كتاب نادي الخامسة 5 صباحا

يبتدأ الكاتب كتابه بقصة لثلاثة أشخاص:
  1. الأول: رجل أعمال محبط، ولا يدري ما حل به، اذ أنه يحتاج لمن يحفزه ويعطيه طاقة إيجابية للعمل، لكنه لا يدري من أين يستلهمها.
  2. الثاني: فنان مكتئب، لم يعد يحس بالإبداع، ولا بالتمييز في فنه، ولعله يحتاج بصمة الهام ليعوده لفنه وابداعه.
  3. الثالث: ملياردير، له من الثروات من طاب، ويمتلك منزلا بقرب الشاطئ في جنوب افريقيا.
“نادي الخامسة صباحا” هو قصة قبل أن يكون كتاب تطوير ذات، حيث يحكي الكاتب قصة شخصين يلتقيان بغريب يتحول لمُرشدهما، هذا الغريب، يحمل من الحكمة ما يجعله يُلقي بالنصائح واقتباسات الناجحين الكثير، وغريبٌ لدرجة يجعله يقطع حديثه بتمارين الضغط، أو يُقبل الدرج، إنه خليط بين شخص هادئ ورزين، وشخصٍ محب للحياة ولا يمانع أن يبدو غريب الأطوار إن كان ذلك عن قصد. القصة تحكي طريقة انتقال هذين الشخصين، وهما رجل فنان وامرأة مقاولة، من حياة روتينية تقليدية مليئة بالضغط، إلى حياة مفعمة بالحياة والابتكار والإنتاجية.
كل ذلك بمجرد انضمامهما لهذا المُرشد الغريب والمعلم العجيب. ويعتمد الكتاب في الجزء الأخير منه على التطبيق، ويشرح للقارئ مجموعة من الأدوات بالإضافة للقاعدة الرئيسية في 20/20/20 للاستفادة من أول ساعة من نهارك ما بين الخامسة والسادسة، والرسوم البيانية تساعد على تسهيل الفهم بلا شك. وكالعادة، أسلوب شارما ودي وودود، يخاطب القارئ وكأنه صديق، ذلك ينزع عن شارما تلك الطبيعة التي تظهر على أغلب المدربين.
إذ أنهم يُشعرون القارئ بأنه مُتدرب ومتعلم ويُكثرون النصائح التي تُشبه في الكثير منها مجموعة من الأوامر، شارما في كتابه هذا يأخذ الأمور بشكلٍ بسيط، ويُمكن أن تظهر شخصيته الحقيقية المُحبة للسفر والمتع البسيطة واختلاف الثقافات من خلال الشخصية الرئيسية في القصة، فهي شخصية دائمة الحركة كثيرة التنقل.

رابط تحميل كتاب نادي الخامسة 5 صباحا PDF

“نادي الخامسة صباحا” هو عنوان رواية للكاتب الكندي روبن شارما (من أصل هندي) المدرب في التنمية الذاتية و بناء القادة والتنمية البشرية والتطوير. وشارما صاحب مؤلفات شهيرة وذائعة الصيت مثل كتاب “الراهب الذي باع سيارته الفيراري”، وما تبعه من كتب في ذات السياق على غرار كتابه “دليل العظمة”.

وجاءت صياغة كتابه “نادي الخامسة صباحا” – كأغلبية كتبه – على هيئة رواية، لها أربعة أبطال :(المليونير، المتحدّث الفذّ ، رجل وامرأة)، يتنقلون من مكان إلى آخر، ويتعلمون على يد المليونير الكثير من القواعد الحياتية للنجاح، مما جعلهم ينجحون. العنوان الأصلي للكتاب هو: The 5 AM Club: Own Your Morning. Elevate Your Life باللغة العربية: نادي الخامسة صباحا: امتلك صباحك وارتق بحياتك.

وينتمي نوع الكتاب إلى فئة قصص تطوير الذات، يقع في حدود 336 (النسخة الإنجليزية) وقد تم نشره في ديسمبر 2018. أما المفهوم الرئيسي الذي تناوله المؤلف في كتابه فهو عن أهمية الاستيقاظ اليومي المبكر في الساعة الخامسة وفوائده العظمى، وأسمى الذين يفعلونه بـ “نادي الخامسة صباحا”. من خلال احداث كتاب خرائط التيه pdf يمكنني تقييم الرواية بثمانية درجات من العشرة وفي انتظار تقييمكم عزيزي القاريء .

رابط تحميل الرواية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock