كتب PDF

تحميل رواية مكتبة منتصف الليل PDF مترجمة – مات هيغ

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل رواية مكتبة منتصف الليل PDF مترجمة – مات هيغ.

رواية مكتبة منتصف الليل pdf بقلم Matt Haig .. “بين الحياة والموت هنالك مكتبة، وفي تلك المكتبة، تمتد الرفوف بلا نهاية. كلّ كتاب يقدّم فرصة لتجربة حياة أخرى. لاستكشاف ما يمكن أن يحدث بعد اتخاذك لقرارات أخرى … إن سنحت لك الفرصة للعودة للوراء ومحو ندمك، هل ستغيّر شيئًا؟”

يقدم لنا الروائي والصحافي البريطاني مات هيغ (Matt Haig) في روايته الأخيرة «مكتبة منتصف الليل»The Midnight Library) المنشورة عام 2020 والمترجمة إلى العربية أوائل عام 2021) ما يرتقي لأن يكون ترحلاً بشرياً في عوالم موازية للوجود البشري الحقيقي، وبطريقة يمكن أن تكون ملاذاً خلاصياً لبعض البشر المأزومين في حياتهم. لا يبدو هذا الأمر غريباً على هيغ ذاته.

فقد عانى منذ أوائل مراهقته وشبابه من اعتلالات نفسية شتى (قلق، ظواهر اكتئابية، نوبات ذعر) سبق له أن تناولها في أعماله السابقة، ومنها: «ملاحظات عن كوكب متوتر» (Notes On A Nervous Planet)، 2018 (مترجم إلى العربية)، و«كيف توقف الزمن» (How To Stop Time)، 2017 (مترجم إلى العربية)، و«أسباب للبقاء حياً» (Reasons To Stay Alive) 2015 (مترجم إلى العربية)، فضلاً عن أعمال روائية وغير روائية عديدة أخرى بعضها يخصصه هيغ للأطفال.

تحميل رواية مكتبة منتصف الليل PDF مترجمة - مات هيغ

تنزيل رواية مكتبة منتصف الليل PDF كاملة مجانا برابط مباشر

مكتبة منتصف الليل كتاب فكرته فلسفية أكثر منه رواية للمتعة، و لو أن هيكل الرواية حاضر بقوة، و هو شيء جيد لتشويق القارئ، و جعله يلتهم الصفحات التهام، تنطلق الفكرة من مفهوم علمي فيزيائي لمعالجة قضية اجتماعية بطريقة سلس و جد مشوقة.كما تطرق الكاتب لعدة قضايا مهمة في عصرنا الحالي ناقشها بامتياز ، اهمها “الإكتئاب” الذي أصبح مرض العصر بلامنازع للأسف اما الطابع الروائي.

فقد كان مبسط للغاية ككتب التنمية في بنيتها المباشرة و اسلوب الطرح المباشر التعليمي، ايضا جيدة على مستوى الحوارات والسرد كما الترجمة كانت موفقة. تقدم الرواية خبرة كبرى للقارئ، وإذا ما كان القارئ على دراية معقولة بالعلم والفلسفة ومبحث الاضطرابات النفسية فستتعاظم مستويات شغفه بالرواية. لندقق – مثلاً – في هذا المقطع الذي تتأمل فيه نورا في وضعها المعرفي وحالتها الذهنية.

اقراء ايضا : تحميل كتاب ليالي بيشاور PDF النسخة الاصلية برابط مباشر

تحميل رواية أرض زيكولا PDF كاملة للكاتب عمرو عبد الحميد

تحميل كتاب حالات نادرة PDF كامل للكاتب عبدالوهاب السيد

تحميل كتاب السلام عليك يا صاحبي PDF للكاتب أدهم الشرقاوي

نبذة عن رواية مكتبة منتصف الليل

ندما وجدت نورا سييد نفسها في مكتبة منتصف الليل، سنحت لها فرصة أخرى لتصحيح أخطائها. حتى الآن، كانت حياتها مليئة بالتعاسة والندم. شعرت أنها خذلت كلّ مَن حولها، وخذلت نفسها أيضًا. ولكن الأشياء توشك على التحوّل.

الكتب في مكتبة منتصف الليل مكّنت نورا من عيش حياة جديدة، كما لو أنها اتخذت قرارات مغايرة. بمساعدة صديقة قديمة، بإمكانها الآن محو كل أخطائها لتصل إلى حياتها المثاليّة. ولكن القصة لا تنتهي كما توقعتها، وقريبًا ستتسبّب قرارات نورا في تعريض نفسها والمكتبة إلى خطر كبير.

مؤلف رواية مكتبة منتصف الليل PDF كاملة

ات هيغ هو كاتب بريطاني وصحفي ولد سنة ١٩٧٥. له العديد من الروايات، كتب أدب الواقع، وكتب الأطفال. نشر أكثر من ٢٤ كتاب من بينها ملاحظات حول كوكب متوتر، كيف توقف الوقت، أسباب للبقاء حيًا. فاز بعدة جوائز عالمية يتم العمل على تحويل عدد من رواياته إلى أفلام سينمائية. يعتبر أحد أهم الداعين للاهتمام بثقافة الصحة النفسية في العالم. بيعت له أكثر من مليوني نسخة في بريطانيا وتمت ترجمة أعماله إلى أربعين لغة.

تحميل رواية مكتبة منتصف الليل pdf

رواية مكتبة منتصف الليل pdf بقلم Matt Haig .. “بين الحياة والموت هنالك مكتبة، وفي تلك المكتبة، تمتد الرفوف بلا نهاية. كلّ كتاب يقدّم فرصة لتجربة حياة أخرى. لاستكشاف ما يمكن أن يحدث بعد اتخاذك لقرارات أخرى … إن سنحت لك الفرصة للعودة للوراء ومحو ندمك، هل ستغيّر شيئًا؟” عندما وجدت نورا سييد نفسها في مكتبة منتصف الليل، سنحت لها فرصة أخرى لتصحيح أخطائها. حتى الآن، كانت حياتها مليئة بالتعاسة والندم. شعرت أنها خذلت كلّ مَن حولها، وخذلت نفسها أيضًا. ولكن الأشياء توشك على االتحوّل. الكتب في مكتبة منتصف الليل مكّنت نورا من عيش حياة جديدة،..

تحميل الكتاب من هنا مجانا حصريا على موقعنا لان الكتاب بثمن غالي و لكننا وفرناه لكم مجانا. اطلب كتابا اخر في التعليقات.

تحميل الكتاب من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock