مراجعات

مارسيل كولر يطلب عودة نجم الأهلي في أسرع وقت

 

طلب السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة كريم نيدفيد المعار إلى نادي المستقبل، خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم خط الوسط في الموسم الجديد.

أشاد مارسيل كوهلر بمستوى كريم نيدفيد وطالب بعودته للأهلي في الموسم الجديد بعد تألقه في صفوف المستقبل، بالإضافة إلى اعتباره البديل الأول لنجمه حمدي فتحي حال رحيله إلى الوكرة القطري. .

ويبحث الجهاز الفني للنادي الأهلي عن بديل لحمدي فتحي الذي سيرحل إلى الوكرة القطري مقابل 3 ملايين دولار، بالإضافة إلى 500 ألف دولار سيحصل عليها النادي الأهلي في حال نسبة مشاركة اللاعب مع الفريق. الفريق يتجاوز 50% من الموسم.

وكان كريم نيدفيد قد لعب لمدة موسم على سبيل الإعارة في فيوتشر قبل أن يتم تجديد الإعارة لموسم آخر، ضمن صفقة قطع الأهلي إعارة محمد عبد المنعم في فيوتشر قبل انتهاء مدتها.

ومن المنتظر أن يتم تحديد موعد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة على استاد القاهرة الدولي في النصف الثاني من شهر يوليو المقبل ضمن بطولة الدوري المصري، وستذاع عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

بينما يجهز ناديا الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية قائمة من الأجانب المغادرين، على رأسهم البنيني سامسون أكينولا والمغربي أحمد بلحاج الذي لم يقتنع بمستواهم الفني في القلعة البيضاء، والموزمبيقي لويس ميكيسوني، والكونغولي والتر. بواليا، والبرازيلي برونو سافيو في القلعة الحمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock