مراجعات

زيزو يكرر سيناريو كهربا بين الزمالك والأهلي

عقد والد أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، اجتماعا مع أعضاء اللجنة الثلاثية بسبب تأخر نجله عن مستحقاته المالية ورغبته في الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وطلب زيزو ​​من مسؤولي الزمالك مبلغ 10 ملايين جنيه ونصف مليون جنيه قيمة متأخرات نجله المتأخرة، لكن المسؤولين أكدوا أنه لا يملك سوى 5.5 مليون جنيه فقط، أي أن الفارق 5 ملايين جنيه، وهو ما جعل اللاعب يتأخر عن سداد ديونه. يغضب الأب ويصر على الرحيل إلى نادي الشباب السعودي.

وأمهل والد زيزو ​​اللجنة الثلاثية لنادي الزمالك 48 ساعة فقط لسداد كافة مستحقات اللاعب المتأخرة بالقيمة التي طلبها، وإلا سيكون فسخ العقد من جانب واحد هو القرار النهائي للاعب، كما حدث مع محمود عبد المنعم كهربا، رئيس النادي. لاعب الأهلي الحالي عندما فسخ عقده من جانب واحد ورحل للنادي. ثم عاد نادي ديبورتيفو أفيس البرتغالي إلى الدوري المصري.

فيما أكد طارق السيد، نجم نادي الزمالك السابق، أن أحمد فتوح لاعب الفريق الحالي عليه متأخرات بقيمة 11 مليون جنيه، وكذلك الحال مع أحمد سيد زيزو.

وأكد أن أحمد زيزو ​​لديه عرض من نادي الشباب السعودي بقيمة 8 ملايين دولار للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويمكنه الرحيل في أي وقت لأنه لم يحصل على راتب منذ 7 أشهر في الزمالك، و لذلك يحق له، وفقًا للوائح الفيفا، إنهاء عقده من جانب واحد. لأنه ينص على 3 أشهر فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock