مراجعات

غارات جوية تركية تدمر أهداف ضخمة للإرهابيين

أعلنت وزارة الدفاع التركية عن تدمير 15 موقعًا للإرهابيين في عملية جوية نفذتها على شمال سوريا في الساعة العاشرة مساء الجمعة.

وأوضحت الوزارة في بيان صادر عنها أن المواقع المستهدفة تشمل مقار ومخابئ ومستودعات، ويُعتقد أنها كانت تستضيف إرهابيين يحملون صفات قيادية.

وأشار البيان إلى أنه تم القضاء على العديد من الإرهابيين باستخدام ذخيرة محلية ووطنية بشكل كبير خلال العملية.

وأفاد البيان أيضًا بأن القوات التركية نفذت غارات جوية في الساعة 22:00 بالتوقيت المحلي (19:00 بتوقيت غرينتش)، استهدفت أهدافًا إرهابية في مناطق تل رفعت والجزيرة ودريك في شمال سوريا، وذلك وفقًا لحقها المشروع في الدفاع عن النفس وفقًا للمادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة.

تهدف هذه العمليات إلى القضاء على الهجمات الإرهابية الصادرة من شمال سوريا ضد الشعب وقوات الأمن، وضمان أمن الحدود من خلال القضاء على إرهابيي تنظيم “بي كي كي/ واي بي جي” وعناصر الإرهاب الأخرى.

وأكد البيان أن جميع التدابير اللازمة تم اتخاذها خلال العملية لحماية المدنيين الأبرياء والعناصر الصديقة والمواقع التاريخية والثقافية والطبيعية من الأذى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock