مراجعات

أوسوريو يستغني عن نجوم الزمالك

قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الاستغناء عن خدمات الثنائي سامسون أكينولا ومحمود شبانة خلال فترة الانتقالات الصيفية لعدم حاجته لهما في الموسم الكروي الجديد.

وطلب أوسوريو رحيل لاعبي الفريق سامسون أكينولا ومحمود شبانة، لعدم الحاجة إلى مجهودهما في الموسم الجديد، خاصة أنهما لم يشاركا معه أساسيا في مباريات الموسم الماضي، فطلب سرعة تسويقهما في على أي حال.

يقترب محمود شبانة، لاعب نادي الزمالك، من الانتقال إلى صفوف نادي سموحة السكندري، إلى جانب حمدي علاء لاعب الفريق الأبيض.

بينما تسابق اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك الزمن، من أجل توفير جزء من المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، قبل رحلة تنزانيا يوم 13 سبتمبر المقبل، استعدادا لمواجهة بطل جيبوتي أرتا سولار في بطولة الكونفدرالية.

وقال عماد البناني، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية، إن اللجنة المؤقتة للنادي الأبيض تعمل على كافة الملفات بالتوازي، بما في ذلك ملف فريق الكرة، حيث تسعى إلى صرف مستحقات اللاعبين قبل السفر إلى تنزانيا. لتلعب مباراة أرتا سولار جيبوتي في ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية.

وأشار إلى أن اللجنة الثلاثية في الزمالك تسعى لحل أزمة تعليق القيد من خلال التوصل إلى اتفاق مع سبورتنج لشبونة البرتغالي لسداد غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا قبل بداية الموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock