مراجعات

مورينيو يؤكد قدومه للدوري السعودي (فيديو)

في تطورات جديدة تخص المستقبل المهني للمدرب البرتغالي الشهير، جوزيه مورينيو، أكد الأخير رغبته في تدريب أحد أندية الدوري السعودي في المستقبل، وذلك وسط تكهنات حول مستقبله المهني مع نادي روما الإيطالي الذي يترأس تدريبه حاليًا.

ويمر مورينيو بأوقات غير مستقرة في روما، حيث لم تكن النتائج المحققة على مستوى التوقعات، الأمر الذي جعل النادي يحتل المرتبة الثالثة عشرة في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط من سبع مباريات.

وخلال مقابلة أجراها مع الإعلامي المصري عمرو أديب على قناة “إم بي سي مصر” في برنامج “الحكاية”، قال مورينيو، ردًا على سؤال حول انتقال نجوم كبار مثل كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي: “أنظر للأمر لأنني أعرف رونالدو جيدا وليس لكونه من البرتغال مثلي، هو أول من ذهب للدوري السعودي وأعطى الأمر منظورا مختلفا”.
وأضاف: “في تلك الفترة (عندما انضم رونالدو للنصر السعودي في يناير 2023)، بدأ اللاعبون يفكرون في الأمر على أنه موقف فردي من رونالدو، وفجأة هذا الصيف أدرك الناس أن كل شيء يتغير حقا، وأن هناك الكثير من اللاعبين يتجهون للسعودية وليس فقط من هم في نهاية مسيرتهم بل أيضا اللاعبون الذين يعيشون أفضل سنوات مسيرتهم”.
وختم حديثه قائلا: “بالطبع سيرونني قريبا لأنني أذهب إلى هناك بصفة مستمرة، لكنني مقتنع بأنني سأذهب إلى هناك للعمل أيضا، لا أعرف متى ولكنني متأكد من أنني سأنتقل إلى هناك”.

وفي سياق آخر، ألمحت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية إلى أن مستقبل مورينيو قد يكون على المحك إذا خسر نادي روما في مواجهته ضد كالياري.

تجدر الإشارة إلى أن مورينيو كان قد ارتبط بفرصة تدريب الهلال والأهلي في السعودية خلال الانتقالات الصيفية، ورغم تلقيه عرضًا ضخمًا، فضل البقاء مع روما.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock