مراجعات

الفن – نجم مسرح مصر.. 7 معلومات عن الفنان الراحل محمد بطاوي

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول نجم مسرح مصر.. 7 معلومات عن الفنان الراحل محمد بطاوي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نجم مسرح مصر.. 7 معلومات عن الفنان الراحل محمد بطاوي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حالة من الحزن الشديد أصابت الوسط الفني بعد رحيل الفنان الشاب محمد بطاوي، أحد نجوم مسرح مصر، إثر تعرضه لأزمة قلبية، ونكشف بعض معلومات عن حياة محمد بطاوي.


– محمد بطاوى ممثل بفرق السامر وأيضا بفرقة مسرح مصر


– درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون


– دخل محمد بطاوي مجال التمثيل عام 2007 وشارك في مسلسل الإمام الشافعي، كما شارك عام 2016 في مسلسل راجل وست ستات الجزء العاشر


– شارك أيضا في مجموعة من الأعمال التلفزونية وهي خلصانة بشياكة، مع أحمد مكي، ومسلسل سك على أخواتك مع علي ربيع، ومسلسل ليه لأ، ومسلسل بـ 100 وش، ومسلسل شغل في العالي


– تعاون محمد بطاوي مع الفنان أشرف عبد الباقي في أكثر من عمل مسرحي من بينهم “البنك سرقوه”، ومسرحية “اللوكاندة”.


–  شارك محمد بطاوي في موسم دراما رمضان الماضى في مسلسلي “1000 حمدلله على السلامة” بطولة يسرا، و “حضرة العمدة” بطولة روبي.


–  تزوج محمد بطاوي منذ 3 سنوات، وحضر حفل زفافه الفنان أشرف عبد الباقى ودكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إضافة إلى زملائه بالمسرح.


وتوفى الفنان الشاب محمد بطاوى، أحد نجوم مسرح مصر، وتشيع الجنازة بعد صلاة الظهر في الفيوم بمقابر العائلة بقرية جردو.


 

الفنان محمد بطاوي (2)
الفنان محمد بطاوي 


 

الفنان محمد بطاوي (3)
الفنان محمد بطاوي


 

الفنان محمد بطاوي (4)
الفنان محمد بطاوي


 

الفنان محمد بطاوي (1)
الفنان محمد بطاوي


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock