شروحات تقنية

[جديد] روابط دعوة كانفا برو حساب مدفوع Canva Pro مدى الحياة 2024

ربما سمع معظمكم عن روابط دعوة كانفا Canva، وهي أداة رائعة عبر الإنترنت لإنشاء تصميمات مذهلة، سواء كانت رسوم بيانية أو أغلفة كتب أو عروض تقديمية. لذلك الجميع يبحث عن وسيلة احصل على حساب Canva Pro مدى الحياة بدون الحاجة لبرنامج Canva مهكر أي حساب مجاني ففي هذا المقال سنتعرف على ما هو Canva Pro؟ كيف تحصل على حساب مدفوع من Canva Pro دون أن تكون مدرسًا في مدرسة أو جامعة، وذلك من خلال رابط Invita a Team، مع تحديث روابط العمل إلى تاريخ اليوم.

كانفا برو إنها واحدة من أدوات التصميم الأكثر شعبية. أنشئ تصميمات احترافية وشاركها بسرعة مع Canva. في هذا العالم المرئي، يتجه إليه المزيد والمزيد من الناس كل يوم. نحن نشارك معك رابط دعوة فريق Canva Pro Edu مجانًا. يمكن للأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة خطة Canva الاحترافية استخدام رابط دعوة فريق Canva pro Edu للمشاركة لأغراض التدريس والتعلم.

ولحسن الحظ، تقدم Canva حساب Canva for Education مجانيًا مخصصًا للمدرسين مزودًا بجميع الميزات والموارد التي تحتاجها لإنشاء صور مذهلة لدروسك. سنوضح لك في هذا الشرح كيفية التسجيل للحصول على اشتراك مجاني مدى الحياة في Canva عبر حساب مجاني على كانفا للتعليم واستكشف جميع الميزات التي تأتي معها.

[جديد] روابط دعوة كانفا برو حساب مدفوع Canva Pro مدى الحياة 2024

ما هي روابط دعوة كانفا Canva؟

Canva for Education عبارة عن منصة تصميم مجانية عبر الإنترنت يحبها المعلمون بسبب واجهتها البسيطة ومكتبتها الشاملة من القوالب والموارد الجاهزة للاستخدام. ويستخدمه أكثر من 60 مليون مستخدم نشط شهريًا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المعلمين والطلاب والمؤسسات التعليمية. يوفر Canva for Education جميع ميزات Canva Pro ولكن مع ميزات إضافية مصممة خصيصًا للمعلمين.

وتشمل هذه:

  • يمكنك الاختيار من بين مئات قوالب التدريس الجاهزة للاستخدام لكل مادة وموضوع ومستوى دراسي.
  • يمكنك استخدام الصور والرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو والخطوط والميزات الخالية من حقوق الطبع والنشر لإنشاء دروس وأنشطة مثيرة.
  • يمكنك الوصول إلى الطلاب وإلهامهم أينما كانوا. يمكنك التعليق على عمل طلابك في الوقت الفعلي: مشاركته ومراجعته وتقديم التعليقات.
  • أضف تعليقات نصية أو ملصقات مرئية لإظهار تقديرك لعمل شخص ما.
  • تعد Google Classroom وSchoology وMoodle وD2L وBlackboard وMicrosoft Teams من أدوات الفصل الدراسي الشائعة التي يمكن دمجها بسهولة في خطط دروسك باستخدام Canva.

هل تبحث عن رابط دعوة مجاني لفريق Canva Pro للانضمام؟ نعم، لقد هبطت في المكان الصحيح. في منشور المدونة هذا، سنشارك معك رابط الدعوة المجاني لفريق Canva Pro Edu.

معلومات أساسية عن روابط دعوة كانفا

مع Canva، يمكنك البدء في إضفاء الحيوية على أفضل أفكارك عن طريق الاختيار من بين آلاف قوالب التصميم والصور والمحتوى عالي الجودة في Canva. قم بالسحب والإسقاط ببساطة باستخدام عدد غير محدود من القوالب الجاهزة لتصميمها لك في Canva.

عندما نتحدث عن خطط Canva وأسعارها، فهي تأتي بخطتين:

  • للأفراد والفرق
  • للمعلمين والمدارس

خطط Canva وأسعارها وميزاتها

  • حساب كانفا مجاني

كانفا مجاني لمن يريد التصميم معه . يأتي بسعر 0.00 دولار شهريًا وسنويًا، مما يعني أنه يمكن لأي شخص استخدامه مجانًا من خلال اشتراك بسيط.

يحتوي Canva المجاني على الكثير من الميزات مثل – السحب والإفلات، وأكثر من 250.000 قالب مجاني، وأكثر من 100 نوع تصميم، وأكثر من 1000 صورة ورسومات مجانية، ونظام إدارة الفريق، ومساحة تخزين سحابية تبلغ 5 جيجابايت.

  • حساب كانفا مدفوع

كانفا برو مخصص للأفراد والمصممين المستقلين الذين يريدون محتوى متميزًا وغير محدود. يأتي بسعر 54.99 دولارًا سنويًا لشخص واحد.

يوجد في Canva pro الكثير من الميزات الاحترافية التي تجعل تصميمك مثاليًا. أكثر من 100 مليون صورة متميزة مع الرسومات والصوت والفيديو، وأكثر من 610.000 قالب متميز، وما يصل إلى 100 مجموعة علامات تجارية، ومجلدات مخصصة لمشاريع محددة، ومزيل الخلفية، وتخزين سحابي بسعة 1 تيرابايت، ودعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ماذا يعني رابط الدعوة لفريق Canva Pro Edu؟

قبل الانضمام إلى Canva Pro Edu Team Invite Link، يتعين عليك معرفة حقوق Canva Pro Edu Team Invite Link.

لنتحدث الآن عن خطة Canva التعليمية، والتي يمكنك مقارنتها بجميع ميزات Canva المتميزة. تهدف خطة التعليم إلى إلهام المعلمين وإشراك الطلاب في Canva. تساعد خطة التدريس هذه على تخصيص مقاطع الفيديو والملصقات والرسوم البيانية وخطط الدروس والمزيد. المعلمون والطلاب في المدارس المؤهلة مجانيون تمامًا.

كيف تحصل على حساب تجريبي مجاني على Canva؟

تقدم Canva أيضًا خيارًا تجريبيًا مجانيًا ممتازًا لمدة 30 يومًا في خطط Canva pro وCanva. يمكن للجميع الحصول على حساب تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا باستخدام رابط الإصدار التجريبي المجاني من Canva pro وteams. يتعين عليك إنشاء حساب تجريبي مجاني على Canva باستخدام معلومات CC (بطاقة الائتمان) الصالحة، ولن يتم تحصيل رسوم منك لمدة 30 يومًا مع خيار الإلغاء في أي وقت.

إذا لم يكن لديك بطاقة ائتمان للحصول على النسخة التجريبية المجانية لمدة 30 يومًا، فيمكنك استخدام العامل المساعد لـ Canva pro premium BIN لإنشاء بطاقة صالحة.

سنشارك هنا رابط دعوة فريق Canva pro Edu معك مجانًا. رابط الدعوة هذا هو الرابط إلى حساب Canva التعليمي الخاص بك. من خلال الانضمام إلى رابط الحساب التعليمي هذا، يمكنك الحصول على جميع المزايا المميزة مجانًا.

دعنا نوضح الآن كيف يمكنك الانضمام إلى رابط دعوة فريق Canva Pro Edu مجانًا لفتح جميع الميزات المميزة.

قم بالتسجيل أو إنشاء حساب جديد باستخدام رابط دعوة فريق Canva pro Edu المشترك أدناه. ستتلقى تلقائيًا دعوة مدفوعة الأجر للفريق. إذا قمت بالفعل بإنشاء حساب Canva، فلن تحتاج إلى إنشاء حساب جديد. ما عليك سوى فتح رابط الانضمام، وستقبل تلقائيًا مكافأة فريق Canva المحترف وستصبح حسابًا مدفوعًا.

رابط دعوة فريق Canva Pro | التحديث اليومي

انضم إلى الفريق واستمتع بحساب مميز على Canva، واحصل على جميع الميزات المدفوعة مجانًا.

ملحوظة: يوصى بالتسجيل في Canva Pro باستخدام بريد إلكتروني مزيف، أو استخدام بريد إلكتروني جديد في Gmail. فقط لأسباب تتعلق بالخصوصية حتى لا يتمكن أحد من رؤية بريدك الإلكتروني إذا كنت لا ترغب في إظهاره لأي شخص.

كانفا برو التعليم مجاني لجميع الأعضاء

آخر تحديث: 15/12/2023

Link 1: https://www.canva.com/brand/join?token=jdjR7f3jT7l3MqXS9VdGJA&referrer=team-invite
Link 2: https://www.canva.com/brand/join?token=jdjR7f3jT7l3MqXS9VdGJA&referrer=team-invite
Link 3: https://www.canva.com/brand/join?token=qYG1FNFwx2FqeWVrQe9F7g&referrer=team-invite
Link 4: https://www.canva.com/brand/join?token=1FedK_zFY-pysNzgy3UcUw&referrer=team-invite

ملحوظة: كل رابط متاح لأول 1000 شخص للتسجيل. إذا كان رابط الدعوة لا يعمل أو انتهت صلاحيته، جرب بقية الروابط. إذا لم تعمل، يرجى التعليق أدناه أو إرسال رسالة إلى الموقع. سنقوم بتحديث روابط دعوة فريق CANVA PRO في أقرب وقت ممكن.

هل يمكنني الحصول على حساب Canva شخصي مميز مجانًا؟

الجواب هو لا. شاركنا طريقتين معك. يمكن أن يساعدك رابط دعوة فريق Canva pro والتجربة المجانية لمدة 30 يومًا بطرق أخرى مثل Canva pro Premium BIN والحصول على وصول متميز إلى Canva Premium مجانًا. لكن هذه الحسابات المميزة ليست شخصية.

إذا كنت بحاجة إلى حساب Canva Premium شخصي مجاني، فيجب عليك شراء عضوية Canva Premium أو الحصول على حساب تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا باستخدام معلومات CC (بطاقة الائتمان) الخاصة بك.

لكن يكفيك استخدام روابط دعوة الفريق بالأعلى للحصول على حساب Canva PRO مدفوع، والاستمتاع بأفضل التصاميم والصور الجاهزة للتعديل.

نحن نأمل ذلك شرح رابط دعوة فريق للحصول على حساب Canva PRO مدفوع كان مفيدا لك. سنشارك هذه المقالة العملية والمفيدة والغنية بالمعلومات في الأيام القادمة. يرجى البقاء على اتصال معنا.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock