مراجعات

يوفنتوس يسعى لاستعادة الانتصارات فى ديربى تورينو بالدوري الإيطالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول يوفنتوس يسعى لاستعادة الانتصارات فى ديربى تورينو بالدوري الإيطالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يوفنتوس يسعى لاستعادة الانتصارات فى ديربى تورينو بالدوري الإيطالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يلتقى فريق يوفنتوس الإيطالى مع نظيره تورينو، مساء اليوم السبت، فى المواجهة المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.


يوفنتوس ضد تورينو

 


ويقام الديربى بين يوفنتوس وتورينو فى السابعة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب “أليانز ستاديوم”، في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.


ويخوض السيدة العجوز مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة، فيما يتواجد فريق تورينو في المركز العاشر برصيد 9 نقاط.


ويبحث اليوفى بقيادة مدربه ماسيمليانو أليجري، عن استعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا في فخ التعادل أمام مضيفه أتالانتا 0-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024 على ملعب “جيويس”.


يوفنتوس ضد تورينو


وخاض فريق يوفنتوس 7 مباريات في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حقق خلالها 4 انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة، وسجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلت شباكه 6 أهداف.


ويتقاسم الإنتر وميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة، ويأتى نابولى فى المركز الثالث بـ14 نقطة بالتساوى مع يوفنتوس رابع الترتيب، لكن يتفوق فريق الجنوب بفارق الأهداف فقط عن اليوفى.


ويستهدف يوفنتوس المنافسة على جميع الألقاب المحلية الموسم الجاري 2023-2024، خاصة وأنه لم يشارك في أي مسابقة أوروبية تابعة لـ “يويفا”، بعد إيقافه لخرق قواعد ترخيص الأندية ولوائح اللعب المالي النظيف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock