مراجعات

الفن – محمد الفخراني يجسد شخصية شاعر في مسلسل “أرواح خفية” بطولة سمية الخشاب

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول محمد الفخراني يجسد شخصية شاعر في مسلسل “أرواح خفية” بطولة سمية الخشاب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد الفخراني يجسد شخصية شاعر في مسلسل “أرواح خفية” بطولة سمية الخشاب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد الفنان الشاب محمد الفخراني فى تصريحات لـ”البوكس نيوز” أنه يجسد شخصية شاعر لديه ميول فنية ضمن أحداث مسلسل “أرواح خفية” بطولة النجمة سمية الخشاب ونضال الشافعي، وانتهى مؤخرا من تصوير دوره ضمن احداث العمل المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة .


مسلسل “أرواح خفية” بطولة سمية الخشاب، نضال الشافعي، منذر رياحنة، نهلة سلامة، فراس سعيد، نسمة محمود تأليف سوسن عامر، ومن اخراج ابرام نشأت، وتدور أحداثه حول المدرسة لارا (سمية الخشاب) التي تصطحب مجموعة من التلاميذ الى كامب وتتصاعد الأحداث هناك خاصة داخل المبنى المهجور الملاصق لمكان الرحلة ونكتشف مع الوقت انا هناك سر متعلق بالمدرسة التي تعمل بها لارا وبمجموعة التلاميذ فيما يخص الأرواح ورؤية المستقبل.


وكشف مؤخراالطفل محمد الفخراني الشهير بـ”شبيه يحيى الفخرانى”، عن تفاصيل خسارته الوزن خلال الفترة الماضية، قائلاً: “أنا خسيت 21 كيلو، وزنى كان 85 كيلو، دلوقتى بقيت 64 كيلو جرام، خسيت علشان صحتى ومكنتش بعرف ألعب كورة وأنا وزنى كبير، فقررت أخس”.


وأضاف الطفل محمد الفخراني، خلال لقائه على تليفزيون البوكس نيوز: “أنا من 5 سنوات لم أشارك في أعمال فنية، وأنا شاركت في مسلسل صاحب السعادة مع الزعيم عادل إمام، وأنا كنت فخور جدا بالعمل مع الزعيم، وقتها كان عمرى 10 سنوات”، لافتاً إلى أنه يحلم يعمل فيلم أو مسلسل من بطولته.


وكان الطفل محمد الفخراني أحدث حالة من الجدل بعد أن أدهش الجمهور بفقدانه الكثير من وزنه وذلك بعد أن عرفه الجمهور في العديد من الأعمال بوزن زائد، وشارك الطفل محمد الفخراني فى مسلسل “الزوجة الرابعة””، وفيلم “بابا”، ومسلسلات  “صاحب السعادة” و”بحر” و”الشارع اللي ورانا” و”ريح المدام” و”الرجل العناب”، كما شارك في أفلام “بابا” و”الخلبوص” و”كابتن مصر”، “كلب بلدي”.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock