مراجعات

حجز تذاكر مهرجان الغناء بالفصحى الليلة الثانية 2023

حجز تذاكر مهرجان الغناء بالفصحى الليلة الثانية 2023. بمشاركة 12 فنان وفنانة من نجون الغناء في الوطن العربي تنطلق فعاليات مهرجان الغناء بالفصحى في الفترة ما بين 12 أكتوبر وحتى 20 أكتوبر 2023. تحت رعاية الهيئة الموسيقية . وتقام فعاليات المهرجات على مسرح ابو بكر سالم في منطقة بوليفارد سيتي بالعاصمة السعودية الرياض. وارتفعت معدلات البحث من قبل الكثير من اجل حجز تذاكر حضور مهرجان الغناء بالفصحى الليلة الثانية 2023. ونتابع معكم اهم الخطوات لحجز التذاكر في الفقرات التالية.

حجز تذاكر مهرجان الغناء بالفصحى الليلة الثانية 2023

حالة من الترقب من قبل عشاق الفن والشعر في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بفارغ الصبر إقامة مهرجان كبير في الرياض في الأسابيع المقبلة. يهدف المهرجان إلى المحافظة على التراث الثقافي والفني في المملكة العربية السعودية كجزء من مبادرة رؤية 2030. يقام هذا المهرجان ، الذي أصبح الآن في نسخته الثالثة ، في شارع الرياض ، وتحديدا في مسرح أبو بكر سالم ، في الفترة من 12 أكتوبر إلى 20 أكتوبر 2023. سيضم الحدث عروضا لمجموعة متنوعة من 12 من نجوم الفن والغناء في الوطن العربي. وسوف تقام أربع حفلات موسيقية منفصلة خلال المهرجان.ويحيي الحفلات عمالقة الفن العربي. بداية من يم الافتتاح 12 أكتوبر 2023:

أسعار تذاكر مهرجان الغناء بالفصحي بالسعودية

تختلف أسعار تذاكر مهرجان الغناء بالفصحى حسب قسم الجلوس. وتتراوح الأسعار ، كما أعلنت وزارة الثقافة والترفيه بالمملكة العربية السعودية من 200 ريال سعودي إلى 1700 ريال سعودي. ومن المتوقع أن يكون هذا المهرجان حدثا ثقافيا رائعا يحتفي بالشعر والموسيقى العربية الفصحى ، ويوفر فرصة للجمهور للاستمتاع بعروض بعض أبرز الفنانين في العالم العربي. ينصح عشاق الفنون والشعر العربي الكلاسيكي بحجز تذاكرهم في وقت مبكر لتأمين مواقعهم في هذا الحدث المرموق.

نجوم الليلة الثانية في مهرجان الغناء بالفصحي بالرياض 2023

تشهد فعاليات الليلة الثانية من المهرجان مشاركة نجوم الفن والغناء في الوطن العربي ويحي الحفل النجم الكبير كاظم الساهر بمشاركة الفنانة السعودية أروي. والفنانة جاهدة وهبه. ومن المتوقع حضور جماهيري قوي للإستمتاع بالأصوات العذبة والغناء بالفصحي والاستمتاع بالندوات الثقافية والشهرية على هامش المهرجان.

كيفية حجز تذاكر مهرجان الغناء بالفصحي

اتبع الخطوات التالية للحصول على تذاكر حضور اليوم الثاني من المهرجان:

  • انتقل إلى موقع حجز تذاكر مهرجان الغناء بالفصحى mocevents.ticketmx.com.
  • انقر على حجز الآن
  • سيتم نقلك لصحفة أخرى.
  • قم بإادخل البيانات المطلوبةمنك  في الخانات المخصصة لها.
  • اختر عدد التذاكر 
  • اكمل عملية الدفع بالوسيلة المتاحة معك.
  • قم بطباع التذاكر والذهاب في الموعد المحدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock