مراجعات

مميزات وثمن جهاز TechnoStar Derby 2 الجديد 2024

جهاز TechnoStar Derby 2 بعد مرور أكثر من 15 شهرا على إطلاق النسخة الأولى من رسيفر ديربي من تكنوستار في السوق المغربية، تم إطلاق النسخة الثانية هذا الشهر تحت إسم تكنوستار ديربي 2يأتي هذا الجهاز بمميزات واشتراكات ضعيفة مقارنة بالإصدار السابق سواء من حيث خادم البث أو اشتراك IPTV. في هذا المقال سنتعرف على مميزات وسعر رسيفر القمر الصناعي مع أبرز المواصفات والاشتراكات (خادم المشاركة وخدمات IPTV) وأيضا تحميل ملف الفلاش والقناة لجهاز Echolink Technostar Derby 2.

تكنوستار ديربي 2 ينضم جهاز فضائي آخر لأجهزة تكنوستار والذي يأتي مع خادم Forever SE. سيرفر مشاركة يفتح معظم الباقات الدولية والقنوات المشفرة على الأقمار الصناعية. وفي هذه المراجعة سنتعرف على مواصفات وسعر تكنوستار ديربي 2 مع رابط تحميل آخر فلاش أو تحديث للرسيفر، وأيضا تحميل ملف القناة الرسمية من الشركة.

مميزات وثمن جهاز TechnoStar Derby 2 الجديد 2024

اشتراكات جهاز TechnoStar Derby 2

وخلافا للتوقعات، بدلا من ترقية الخادم أو المدة، تم تقليل مدة المقاطع. فبدلاً من 15 شهراً في ديربي، تم وضع 12 شهراً فقط في ديربي 2 مع إزالة خدمة ديما لايف.

  • يحتوي على 12 شهرًا من الخادم إلى الأبد SE
  • 12 شهرًا أي سنة واحدة من خادم Apollo IPTV
  • 12 شهرًا من خدمة IP2SAT

ميزات تكنوستار ديربي

  • يدعم شبكات الاتصال 3G/4G/Wifi
  • يدعم تقنية فك تشفير الفيديو H265
  • ميزة التدفق المتعدد
  • IP Audio لتغيير لغة التعليق في القنوات الرياضية (SONIC / SONIC-LOW / KOORA)
  • يدعم أنظمة التشفير الحديثة PowerVu – Tandberg – Biss

الرمز الرئيسي: 9876

 

أحدث فلاش وتحديث TechnoStar Derby 2

ملف قناة تكنوستار ديربي 2

  • تحميل ملف قناة تكنوستار ديربي 2 مع مجموعة من الأقمار الصناعية :

Liste_Chaines_Technostar_Derby_2

Channels_Derby_2.sdx

سعر تكنوستار ديربي 2 في المغرب

كالعادة لم تحدد الشركة السعر الرسمي لبيع جهاز Tecnostar Derby 2، لذا من الأفضل سؤال البائعين الأقرب إليك ومقارنة السعر قبل شرائه، رغم أنه لا ينصح بشرائه إذا وصل سعره 300 درهم.

يمكنك مشاركتنا في التعليقات بالسعر الذي بيعت به تكنوستار ديربي 2 في مدينتك.

من وجهة نظري تكنوستار ديربي 2 بريكس المغرب وبالنظر إلى مواصفات جهاز الاستقبال، فقد يكون السعر في حدود 250 درهم مغربي أو أقل.

شارك هذا الموضوع مع مجموعات السات أو مع أصدقائك عبر الفيسبوك أو الواتساب. أخبرنا برأيك حول هذا الريسيفر وسعر بيعه في منطقتك. هل يستحق الشراء؟

أي أسئلة أخرى حول TechnoStar Derby 2، اتركها في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock