مراجعات

تفاصيل آخر عرض خيالي من اتحاد جدة لضم محمد صلاح

أعلن الإنجليزي بن جاكوبس، عضو رابطة الكتاب الإنجليز، أن محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، اقترب من الانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد العرض الرائع الذي قدمه العميد إلى النادي. نجم المنتخب المصري.

وأكد الصحفي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على تويتر أن اتحاد جدة لكرة القدم بصدد تقديم عرض بقيمة 200 مليون يورو لنادي ليفربول من أجل الحصول على إقالة محمد صلاح، بالإضافة إلى 200 مليون أخرى سيحصل عليها اللاعب. كأجر له.

وأشار إلى أن عرض اتحاد جدة سيكون لمدة 3 مواسم، أي أن ليفربول سيحصل على 600 مليون يورو لمدة 3 مواسم، وهو نفس الحال بالنسبة لمحمد صلاح، وبالتالي لا يمكن رفض العرض مهما كانت الأسباب.

وأكد أن إدارة نادي الاتحاد والدوري السعودي تسعى لاختبار عزيمة ليفربول وتمسكه بموقفه في ظل العروض المالية الضخمة لمحمد صلاح الذي يمكن استبداله بلاعبين آخرين.

في غضون ذلك، كشفت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن اتحاد جدة حصل على توقيع محمد صلاح، وسيشاهد مباراة الفريق أمام الهلال في الدوري السعودي، على أن يكون ظهوره الأول بقميص العميد أمام العميد. نادي الأخدود في الدوري السعودي أيضاً.

أما صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فحافظت على موقفها بأن ليفربول سيرفض كل العروض المقدمة لصلاح لأنه لا يمكن استبداله هذا الموسم، كما أنها لا تريد الدخول في صراع مع المدير الفني يورغن كلوب الملتزم. لاستمراره هذا الموسم على الأقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock