مراجعات

أول تعليق لحزب الله على عملية طوفان الأقصى

علق حزب الله اللبناني على عملية “طوفان الأقصى” التي أطلقتها حركة حماس اليوم السبت، وأكد أنه يواكب التطورات الهامة على الساحة الفلسطينية.

بارك الحزب “للشعب الفلسطيني المقاوم ومجاهدي الفصائل الفلسطينية البطلة بالعملية البطولية الواسعة النطاق”.

واعتبر الحزب أن “هذه العملية هي رد حاسم على جرائم الاحتلال المتمادية والتعدي المتواصل على المقدسات والأعراض والكرامات”.

كما دعا الحزب “شعوب أمتنا العربية والإسلامية والأحرار في العالم إلى إعلان التأييد والدعم للشعب الفلسطيني وحركات المقاومة التي تؤكد وحدتها الميدانية بالدم والقول والفعل”.

وفي سياق آخر، دعا محمد الضيف، القائد العام لكتائب القسام، “المقاومة الإسلامية في لبنان والعراق وسوريا واليمن إلى الالتحام مع مقاومة فلسطين”.

وشهدت الساعات الأولى من المعركة عمليات نوعية للفلسطينيين حيث اقتحموا مستوطنة سديروت واشتبكوا بحرب شوارع مع القوات الإسرائيلية، مما أدى إلى مقتل وجرح عدد منهم، واحتجاز عدد من المستوطنين، والسيطرة على آليات عسكرية إسرائيلية وعلى معبر إيزر الذي خرج عن السيطرة الإسرائيلية.

فيما أعلن الجيش الإسرائيلي بدء عملية “السيوف الحديدية” وبدأ بشن غارات على مواقع في القطاع.

يأتي هذا في ظل استمرار التصعيد العنيف في المنطقة وتصاعد التوتر بين الجانبين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock