مراجعات

طارق مصطفى يخطط لتدريب منتخب مصر

أعلن طارق مصطفى المدير الفني لمنتخب أولمبيك آسفي المغربي، أنه يحلم بتدريب منتخب مصر في المستقبل، معتبرا أن هذا حلم مشروع لأي مدرب مصري يتمتع بخبرة تدريبية واسعة في عالم التدريب.

ووجه مصطفى الشكر للاعبيه على المجهود الكبير والروح العالية التي أظهروها من أجل الوصول إلى المركز الرابع في بطولة الدوري المغربي الممتاز.

وأوضح مدرب أولمبيك آسفي أنه يشكر جميع اللاعبين على ما قدموه طوال الموسم، مشيدًا بدور الإدارة في دعم الفريق طوال الموسم.

وأضاف مصطفى: “أمر مشاركتنا في بطولة الكونفدرالية لم يحسم، وهدفنا كان تقديم الأفضل رغم إمكانياتنا الأقل مقارنة بالأندية الأخرى مثل الرجاء والوداد”.

وأشار إلى أنه الفريق الوحيد في الدوري المغربي الذي عانى من طرد عشرة لاعبين هذا الموسم، معربا عن رضاه عن التجربة بعد انتهاء عقده مع الفريق المغربي وغياب القرار من إدارة النادي. بخصوص استمراره أو رحيله.

وقال مدرب منتخب مصر السابق: “بطبيعة شخصيتي أنا مدرب طموح، وهدفي هو المنتخب المصري الأول كمدير فني، مع احترامي للجميع”. أتمنى أن أمثل المنتخب كمدير فني، ولن أعود مدربا عاما في منصب الرجل الثاني، خاصة أن لدي عدة عروض في الدوري المصري والدوري المغربي في نفس الوقت، وأود أن مثل “في استغلال تجربة البطل المغربي في ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock